in ,

تحويل قطاف الى رصيد

مع برنامج قطاف الولائي، يمكنك تحويل قطاف الى رصيد بكل سهولة من خلال طلب الكود المخصص لإجراء هذا التحويل. كما يمكنك تحويل نقاط قطاف إلى العديد من الخدمات الأخرى لتحقيق أكبر استفادة من هذا البرنامج الولائي.

عن برنامج قطاف

برنامج قطاف هو برنامج ولائي أطلقته شركة الاتصالات السعودية لعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق وعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة على حد سواء. ويسمح برنامج قطاف للعملاء بتجميع النقاط من خلال عدة طرق من بينها، دفع الفواتير وتعبئة الرصيد أو طلب الخدمات من شركاء برنامج قطاف الولائي. وبعد تجميع النقاط يمكن للعملاء استبدال هذه النقاط أيضًا بخدمات متعددة من بينها تحويل قطاف الى رصيد أو استخدام النقاط لطلب دقائق ورسائل مقابلها، أو استخدامها لطلب خدمات متعددة من شركاء قطاف المميزين.

طريقة تحويل قطاف الى رصيد

يمكنك الاستفادة من نقاط قطاف وتحويلها إلى رصيد يُضاف إلى رصيدك الأساسي، وذلك من خلال طلب الكود #200*، وبعد طلب هذا الكود سوف تظهر مجموعة من التعليمات مثل، التسجيل بالبرنامج ومعرفة رصيد النقاط المجمعة والخيار الثالث هو الاستفادة من النقاط المجمعة، وهذا هو الخيار المرغوب وعليك اختياره. بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة أخرى تحتوي على كافة تفاصيل تحويل قطاف الى رصيد، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها.

ويمكنك تحويل 100 نقطة من نقاط قطاف إلى رصيد بقيمة 35 ريالاً سعوديًا، وذلك بشكل مباشر عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم (203) إلى رقم الخدمة وهو الرقم “902”، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد تحويل قطاف الى رصيد بقيمة 35 ريالاً سعوديًا.

كما يمكنك التعرف على رصيد نقاط قطاف المجمعة لديك مباشرة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم (202) إلى رقم الخدمة وهو الرقم “902”، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة من شركة الاتصالات السعودية تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالنقاط المجمعة لديك.

تواصل مع خدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكلات، فبإمكانك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة الاتصالات السعودية. وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة أو تنزيل تطبيق My stc أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية وهو الرقم 900.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد أرشدناك إلى طريقة بسيطة من شأنها أن تُمكّنك من تحويل قطاف الى رصيد بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة الكرة من اتصالات

إلغاء خدمة الكرة من اتصالات

الغاء خدمة سمعهم زين السعودية

الغاء خدمة سمعهم زين السعودية