in ,

الغاء خدمة سمعهم زين السعودية

يمكنك الغاء خدمة سمعهم زين السعودية من خلال إرسال الرسالة التي تحتوي على كود الإلغاء إلى رقم الخدمة، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على خطك مباشرة. ويُذكر أن خدمة سمعهم هي الخدمة التي تسمح للمشترك بها بتعيين نغمة من اختياره كنغمة للمتصل بحيث يسمعها الشخص الذي يتصل به أثناء انتظاره الرد، لكنها في المقابل تخصم رسومًا من رصيد العميل مقابل تشغيل الخدمة، وهو الأمر الذي جعل العديد من مشتركيها يرغبون في إلغاء تفعليها على الخطوط الخاصة بهم.

كيفية الغاء خدمة سمعهم زين السعودية

يمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على حرف (غ) إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1718، وسوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تؤكد إلغاء تفعيل خدمة سمعهم على الخط الخاص بك، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على خطك مباشرة.

الغاء خدمة سمعهم زين السعودية إذا كنت من المشتركين عبر shazam

في حال كنت أحد مشتركي هذه الخدمة من خلال تطبيق shazam، فبإمكانك إلغاء خدمة سمعهم من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على (u1) إلى رقم الخدمة وهو الرقم 702771، وسوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

جدير بالذكر أن شركة زين السعودية قد راعت أن تكون طريقة الغاء خدمة سمعهم زين السعودية بسيطة وفي متناول كافة العملاء. وذلك في إطار تحسين الشركة للخدمات المتقدمة التي توفرها لعملائها. وقد طرحت شركة زين السعودية العديد من الخدمات المتطورة مثل خدمات الجيل الثالث وخدمات الإنترنت عريض النطاق. كما أنها توفر شبكة كبيرة بتغطية متكاملة لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية. وتُعد شركة زين السعودية واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات بالمملكة. كما أنها إحدى فروع شركات زين الكبرى التي تنتشر فروعها في دول الشرق الأوسط وبعض دول إفريقيا.

تواصل مع خدمة عملاء زين

بإمكانك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق العملاء بشركة زين السعودية وذلك من خلال استخدام خدمات الموقع الإليكتروني للشركة أو من خلال الاتصال المباشر على الرقم 959 وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة زين السعودية، وسوف يتولى الموظف المختص مساعدتك ويقوم بالرد على أسئلتك واستفساراتك.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة وكافية حول كيفية الغاء خدمة سمعهم زين السعودية، لتتمكن من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحويل قطاف الى رصيد

معرفة رصيد زين

كيفية الاستلاف من زين