Viva Kuwait Payment

تعتبر Viva Kuwait Payment هي الطريقة التي استحدثتها شركة Viva الكويتية لسداد الفواتير ، وغيرها من المُعاملات، وشركة فيفا هي شركة متخصصة ورائدة  في مجال الاتصالات ، فهي تقدم خدمات للإنترنت والاتصالات ، وشركة فيفا هي أحد الفروع الخاصة بشركة stc المشهورة.

لماذا تم تحديث خدمات الدفع من شركة فيفا الكويتية Viva Kuwait Payment ؟

  • تم العمل على تحديث تلك الخدمة من قبل شركة VIVA لخدمات الاتصالات، للمساعدة في توفير كَمّ أكبر من الراحة لعملائها، والسلاسة والسهولة في التعامل، وتسهيلاَ على بعض مستخدميها ممَن ليس لديهم وقت متاح كبير لكي ينجزوا أعمال دفع الفواتير ، وغيرها من الأمور.
  • لكي يستطيع مستخدمي شركة فيفا تسديد الفواتير المستحقة الخاصة بهم في أي وقت من اليوم ، فهناك مَن يكون في حاجة شديدة إلى استخدام الإنترنت ، ويُفاجأ أن الباقة انتهت ، وليس هناك سبيل لنزوله ، أو أن مراكز الخدمة قد أغلقت ، وغيرها من المواقف الصعبة التي قد تواجه أغلبنا.

اقرأ أيضًا: فيفا انترنت

هذه الأوقات هي الأنسب لاستخدام الخدمة، فعن طريق خدمةViva Kuwait Payment  لن يحتاج المستخدم أو العميل سبب إضافي للنزول من بيوته، وتسعى الحكومة لتوفير كل الخدمات من المنازل نظرا لإجراءات حظر التجوال التي فُرضت للحد من الاختلاط، والسعي للحد من انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم حتى أن الدراسة قد توقفت، وأصبح عدم النزول للشوارع هو ضرورة واجبة.

ما الذي قد تقدمه خدمة الدفع من شركة فيفا الكويتية Viva Kuwait Payment ؟

يمكن للعميل القيام بعمل الآتي:

  • يمكنه دفع وسداد الفواتير التي تخصه.
  • شحن باقات المكالمات.
  • تجديد الباقات الخاصة بالإنترنت المميزة من شركة Viva
  • في الإمكان أيضًا إضافة مبالغ مالية لبطاقات الائتمان الخاصة به.

ما هي الطرق التي من خلالها يمكن استخدام Viva Kuwait Payment ؟

 وفرت شركة فيفا الكويتية عن طريق Viva Kuwait Payment العديد من الوسائل التي تتناسب مع حالة كل فرد بحسب مكان تواجده فمثلاً:

  • المولات والمحلات التجارية

ففي المولات تم توفير عدد كبير من ماكينات السداد ، والتي قد يتخطى عددها 108ماكينة سداد ، والتي تم توزيعها بحرفية وبطريقة جيدة حتى يسهل على أي فرد متواجد داخل المكان العثور عليها ، والقيام بكافة معاملاته وإجراءاته .

فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو أن يدخل رقم الهاتف المُشترك في الخدمة، ورقم الفيزا الخاصة به أو بطاقة الائتمان، وسيتم سحب المبلغ وسداد الفاتورة.

اقرأ أيضًا: رقم شركة فيفا الكويت

  • شركات الصرافة

تقوم هذه الشركات المتخصصة في توفير المعاملات النقدية الخاصة بتحويل المبالغ المالية من عُملة إلى أخرى ، وغيرها بتوفير خدمة الدفع من فيفا عن طريقها Viva Kuwait Payment

فعند احتياج الشخص لدفع فاتورة مستحقة عليه، يتوجه إلى هذه الشركات المتعاقدة مع شركة فيفا ، ويخبر الموظف المسئول بحاجته ثم يقوم بتسجيل رقم الهاتف المشترك في الخدمة وقيمة الفاتورة ثم يدفع المبلغ المستحق، ويوقع على إيصال خاص بذلك، ويسلمه الموظف إيصال يفيد بإتمامه العملية ويختمه له.

  • التحويل البنكي

من خلال رقم الحساب الخاص بشركة فيفا يمكن استخدام خدمةViva Kuwait Payment ، والقيام بتحويل المبلغ المستحق للفاتورة عن طريق أي بنك تتعامل معه، ولكن ستحتاج قبل هذا أن تستعلم عن قيمة فاتورتك، وذلك من خلال الموقع الالكتروني في حال كنت قد نسيتها.

  • الموقع الالكتروني

 للاستفادة من خدمة Viva Kuwait Payment والقيام بأي من معاملاتك يجب عليك في البداية أن تعلم ما هو المبلغ المالي الذي يتوجب دفعه.

ويمكنك ذلك بكل سهولة وبساطة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وإدخال رقمك، واستعلم عن قيمة الفاتورة الخاصة بك، ويمكن سدادها بإدخال رقم بطاقة الائتمان، وكلمة المرور السرية الخاصة بك، وستسدد.

ختامًا: يتضح مما سبق مقدار الفائدة من استخدام خدمةViva Kuwait Payment ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في إيضاح استخدامات هذه الخدمة من خلال المقال.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى