du

أطلقت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة المعروفة تسويقيًا باسم شركة du خدماتها في السوق الإماراتي للعام 2006م، وتحديدًا في يوم 12 فبراير عقب موافقة الهيئة الإماراتية العليا لتنظيم الاتصالات على منحها رخصة تشغيل خدمات الاتصالات بالدولة.

ومنذ ذلك الحين ولم تتوقف شركة du عن إبهار مستخدميها على الصعيدين الخدمي التقني بجودته العالية، والمادي بأسعارها التنافسية المناسبة لكل شرائح المجتمع.

شركة du إبداعات عالمية بأيدي عربية

المميز في شركة du عما سواها من مزودي خدمات الاتصالات بالأسواق العربية أنها تعد أول مُشغل اتصالات رباعي، حيث تقدم du خدمات الهاتف الجوال، وخدمات الإنترنت البرودباند، والخدمات المدفوعة للتلفزيون، وأخيرًا خدمات الهاتف الأرضي الثابت.

هذا التفرد والسبق منح الشركة أولوية العملاء للاستفادة من خدماتها المتكاملة، مما انعكس سريعًا على على حجم المستفيدين منها.

حيث أفادت أحدث الإحصائيات السوقية لشركة du بأن قيمة رأس مال الشركة عند التأسيس كان قد بلغ أربعة مليارات درهم إماراتي، وبحلول شهر فبراير من العام 2017م تجاوز عدد المستفيدين النشطين من خدمات du حاجز المليون وثمانمائة ألف مشترك، وما كاد عام 2017م أن ينقضي حتى تضاعف عدد المستخدمين ليصل إلى ثلاثة ملايين عميل.

انعكس ذلك على بلوغ إيرادات الشركة لذات العام مبلغ مليار فاصل ثمانية درهم إماراتي، بحدود تجاوزت 157٪ مقارنة بالعام السابق عليه.

ولم يقتصر التميز والإبداع على الأرقام الاستثمارية، بل تخطاها لكم مشروعات خدمية وإنسانية تنفذها du على الأراضي الإماراتية وتنطلق بها إلى المحيط العربي حولها.

بالإضافة إلى مساهمة الشركة بشكل بالغ الأثر فيما يُعرف وظيفيًا بالتوطين، حيث مولت وشاركت du في إعداد وتدريب الكوادر الإماراتية لتأهيلهم لسوق الاتصالات بالمستوى الدولي، ثم عززت من رؤيتها تجاه التوطين بإحلال المواطنين الإماراتيين المُؤهلين محل العمالة الخارجية من الجنسيات الأخرى بالشركة.  

جوائز وتكريمات دولية

تعد شركة du الإماراتية الشركة العربية الوحيدة التي نالت جائزة التميز لعام 2012م في مجال حوكمة المؤسسات من مجلة وورلد فايننس البريطانية، لتصبح بذلك واحدة من 53 شركة فقط على مستوى العالم التي تحصل على هذه الجائزة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى