du customer care

اهتمام شركة دو بتأسيس مركزًا متكاملًا لخدمة ودعم العملاء تحت اسم du customer care نابع من أنها واحدة من أهم الشركات الاستثمارية في مجال الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة بل وبالوطن العربي.

حيث إن كفاءة وجودة موظفي du  ما هما إلا انعكاس لصدى رؤية الشركة التي تُولي راحة المستخدمين وسرعة الاستجابة لشكواهم والرد على استفساراتهم العناية الفائقة.

du customer care لراحتك أنت

دعَّمت شركة دو مركزها للدعم الفني وخدمة العملاء du customer care بأحدث التقنيات والمعدات التكنولوجية، كما استعانت فيه بالكوادر العربية الشابة المؤهلة تأهيلًا عالميًا في هذا المجال، بالإضافة إلى أن الشركة هيَّئت بيئة العمل لهم داخل du customer care لضمان الطاقة الإنتاجية الأعلى والأجود والأسرع.

ومن زوايا أخرى عددت الشركة من طرق التواصل مع موظفي du customer care، الأمر الذي يسهل على كل عميل اختيار طريقة التواصل التي يفضلها أو تسمح بها ظروفه، ومن ثَم يحصل سريعًا من موظف du  على ردٍ لاستفساره أو حلٍ لشكواه.

طرق التواصل مع du customer care

إذا ما تجولنا سريًعا على تبويب الدعم الموجود على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة سيتضح لنا النظام المحكم والترتيب الجيد لعناصره، حيث قُسِّم التبويب إلى أفراد وأعمال، وهو ما يشير إلى تخصيص du  موظفين متخصصين في شكاوى واستفسارات العملاء الفُرادى، وآخرين قادرين على منح الدعم لعملاء دو من شريحة الشركات ومكاتب الأعمال.

والمثير للإعجاب من هذا التقسيم والنظام أنه بداخل كل فرع من فروع du customer care على موقع الشركة تبويبات فرعية مستقلة.

بالنسبة للأفراد نجد لكلٍ باب للاستفسار، مثل الفواتير والرصيد، خدمات الهواتف المنزلية، الدفع الآجل للمحمول، الدفع المسبق للمحمول.

وبالنسبة للأعمال فقد قُسمت صفحة الدعم إلى شركات كبيرة، شركات صغيرة، مؤسسات حكومية….. إلخ.

كل ذلك يُعطي الانطباع الجيد عن أداء du customer care وموظفيه، التخصص سيد الأداء الجيد والكفاءة المهنية.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون التحدث المباشر عبر الهاتف مع موظف du customer care بعيدًا عن تعقيدات التعامل مع المواقع الإلكترونية والتي قد تصعب على البعض خصوصًا من كبار السن، فقد خصصت لهم الشركة أرقام 155 و800155 للتواصل من داخل الأراضي الإماراتية، ومن خارج الدولة فيمكنهم الاتصال على رقم +971555678155

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى