du customer service

خدمات du customer service المُقدمة لجمهور العملاء والمشتركين بالشبكة تعد واحدة من الركائز الأساسية المساهمة في اختيار المشتركين الاستفادة من خدمات شركة دو.

حيث إنه من الطبيعي أن ينظر العميل لخدمات ما بعد البيع، حيث إن احتمالية حدوث المشكلات التقنية واحتياجه للدعم والمشورة الفنية قائمة بشكل غير محدود، ومن ثَم إن جاءت كفاءة du customer service ضئيلة أو عشوائية فستصبح عنصرًا طاردًا للعملاء وليس العكس.

في هذا المقال نستعرض طرق الاتصال وحيازة خدمات du customer service بطرق مختلفة.

du customer service

إيمانًا من القائمين على إدارة شركة du الإماراتية للاتصالات بأن راحة العميل هي العامل الأساسي المنوط بالشركة السهر على تطبيقه وليس الاكتفاء بتقديم خدمة تقنية وحسب؛ فإنها قد أولت اهتمامًا متزايدًا بما يقدمه الموظفين عن du customer service.

فمن النواحي التقنية دعمت الشركة مركز الـ du customer service بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية لضمان الجودة وسرعة الإستجابة للمشكلات التقنية التي لربما تواجه المشتركين.

وعلى صعيدٍ آخر فلم تتدخر جهدًا في تدريب الكوادر البشرية القادرة على التعامل مع أصعب المشكلات الفنية وأعقد الشخصيات والأمزجة البشرية، تدريبًا جعل حائزيه في مصاف موظفي خدمة العملاء الدوليين جودةً ومهارة.

كيفية التواصل مع du call center

عمدت شركة دو إلى تعديد طرق الإتصال والتواصل مع du customer service، في محاولة منها لإتاحة الفرصة أمام كل عميل من عملائها لاختيار ما يناسبه منها دون حصره في اختيار وحيد قد لا يناسبه فنيًا أو ماليًا.

من هنا خصص du customer service أرقام هواتف لأولئك الذين يفضلون بث شكواهم وشرحها نطقًا لموظف الخدمة، هذه الأرقام هي 155 و800155 للمتصلين من دجاخل حدود دولة الإمارات.

بينما إذا اضطر العميل للتواصل مع du customer service وهو خارج الدولة فيمكنه إتمام ذلك من خلال الإتصال على الرقم 009714390555

وإذا كان العميل من محترفي استخدام شبكة الانترنت ويفضلها في التعاملات الخدمية والشخصية؛ فيمكنه مخاطبة الشركة بشكواه عبر إرسال بريد إلكتروني على عنوان البريد المدون على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

هذا علاوةً على ثلاث ط\رق أخرى للتواصل مع du customer service تتمثل في:

الحضور الشخصي إلى مقر الشركة الرئيسي في برج السلام، مدينة دبي للإعلام، دبي، خلال فترة العمل اليومية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

الإتصال تليفونيًا على رقم المقر الرئيسي للشركة بأبو ظبي وهو 97143600000

إرسال خطاب موجه بالبريد السريع على صندوق بريد رقم 502666 دبي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى