du call center

يعد du call center التابع لشركة دو الإماراتية للاتصالات أحد أفضل مراكز خدمة العملاء وتقديم الدعم الفني في قطاع الاتصالات العربي كله.

حيث يتميز موظفو du call center بالكفاءة والتدريب الجيدين، وسرعة البديهة والإنجاز، فضلًا عن تمتعهم بمهارات التواصل وحل المشكلات الطارئة على النحو الصحيح.

نقدم لكم في هذا المقال كيفية الاتصال والتواصل مع موظفي du call center بطرق مختلفة.

du call center

انقسم فريق عمل du call center من الموظفين والفنيين والتقنيين إلى مجموعتين، الأولى مختصة ومتخصصة في تقديم الدعم الفني العاجل لعملاء الشركة من الأفراد في مجمل ما تقدمه الشركة من خدمات للهاتف الجوال والهاتف الثابت والانترنت المنزلي والتليفزيون مسبوق الدفع.

أما الثانية فقد تخصصت في ذات الشأن ولكن منوط بها التعامل مع عملاء شركة دو من الشركات ومكاتب الخدمات العامة.

هذا التقسيم الإداري والفني لموظفي du call center يُسهم بما لا يدع مجالًا للشك في سرعة الإستجابة، وصحة الإجراء التقني المُتخذ لحل مشكلة العميل وتفنيد أسباب شكواه على نحو بالغ الدقة.

كيفية التواصل مع du call center

خصصت شركة دو للاتصالات عدة طرق للتواصل مع موظفي du call center؛ ليختار منها كل عميل الطريقة الأسهل والأسرع بالنسبة له.

فإن حبَّذ العملاء التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف فعليهم الإتصال على واحد من الأرقام التالية:

الرقم المختصر 155

أو الرقم 800155

وذلك في حالة وجودهم داخل الحدود الجغرافية لدولة الإمارات العربية المتحدة، أما إن كانوا خارج البلاد ويرغبون في الإتصال بـ du call center لأمرٍ طارئ لا يحتمل التأجيل؛ فعليهم الإتصال على الرقم 009714390555

وبالإضافة إلى ما سبق من طرق للتواصل يمكنهم أيضًا الإتصال على الرقم المباشر لفرع الشركة الرئيسي بأبو ظبي وهو 97143600000، أو إرسال بريد عاجل على صندوق بريد رقم 502666 دبي الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكنهم التوجه شخصيًا إلى الفرع الرئيسي للشركة الكائن في برج السلام، مدينة دبي للإعلام، دبي، خلال ساعات الدوام اليومية من 8 صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

وبالنسبة لمن يفضلون التواصل عبر الانترنت عن التواصل الهاتفي أو البريدي أو بالذهاب المباشر للشركة؛ فيمكنهم إرسال إيميل على البريد الإليكتروني المخصص لاستفسارات العملاء، والذي سيجدون عنوانه على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى