in ,

واتس الذهبي بلاك | تحميل واتساب عمر الذهبي أفضل نسخة معدلة 2023

ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من نسخ الواتس آب المعدلة والتي كان من أبرزها مجموعة واتساب عمر ويعتبر واتساب عمر الذهبي بلاك احد ابرز هذه النسخ نظرا لما يتسم به من مجموعة كبيرة من الميزات والتي تجعله في صدارة النسخ غير الرسمية والمعدلة من واتس آب.

من خلال السطور القليلة القادمة سنوضح بالتفصيل ما أمكن بعض اهم مميزات واتس الذهبي بلاك والذي يمكنك القيام بتنزيله الي جانب الإصدار الأصلي من واتس آب والذي يتم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي او متجر ابل ستور الرسمي.

واتساب عمر الذهبي 2023
واتساب عمر الذهبي 2023

طريقة تنزيل واتس الذهبي بلاك

يمكنك بكل بساطة تنزيل واتس الذهبي بلاك والتمتع بالميزات العديدة التي يتمتع بها حيث تعتبر هذه النسخة من النسخ التي تتسم بالمناعة ضد الفيروسات التي يتم إرسالها من خلال تطبيقات الدردشة والتي يمكن من خلالها قرصنة الهاتف بمجرد الضغط على الرابط حيث تقوم هذه النسخة بإلغاء هذا الرابط إذا ماتبين انه رابط للقرصنة او احد روابط برامج التجسس.

كل ما عليك هو تنزيل ملف واتس الذهبي بلاك والقيام بتنصيب البرنامج على هاتفك بالطريقة المعتادة وبعد تأكيد رقم الهاتف وخلافه لا يتبقى سوى بدء تشغيل تطبيق واتس الذهبي بلاك والتمتع بمميزاته العديدة.

أهم مميزات واتساب عمر الذهبي:

يعتبر واتساب عمر الذهبي هو الإصدار السادس من مجموعة تطبيقات واتساب عمر و تعتبر نسخة واتساب عمر الذهبي ob6whatsapp احد اكثر النسخ تميزا نظرا لما تحتويه من مزايا ليست موجودة في الإصدار الأصلي من واتس آب و التي سوف نلخصها في النقاط التالية:

  • تعتبر اهم مميزات واتساب عمر الذهبي هو كونه ضد الحظر والهكر كما انه يعمل بفاعلية ضد العديد من برامج التجسس حيث يتعرف على روابط الهكر والتجسس و يقوم بإلغاء الرابط وجعله مجرد نص عادي ليمنعك من الضغط عليها.
  • يمكنك واتس الذهبي بلاك من إلغاء ما يدل على ظهورك عن طريق إخفاء كلمة متصل الآن.
  • واتساب عمر الذهبي يقوم أيضا بإخفاء إشعار جاري الكتابة والذي يظهر للأصدقاء أثناء القيام بالدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك.
  • واحدة من أهم مميزات واتساب عمر الذهبي هي إمكانية تحميل واتساب عمر الذهبي وتفعيله على أكثر من رقم لنفس الهاتف و الذي يمكنك من التبديل بينهما بكل أريحية وهو الأمر الغير متوفر في تطبيق واتس آب الرسمي.
  • يمكنك استعمال واتس الذهبي بلاك والاستفادة بميزة عمل رمز أو كود تقوم من خلاله بفتح التطبيق ولا يمكن فتح التطبيق إلا عن طريق إدخال الرمز وذلك في احد اهم مميزات التطبيق وهي الحفاظ المطلق علي الخصوصية.
  • إخفاء إشعار علامتي صح الأزرق والتي لن يتمكن المرسل من معرفة ما إذا قمت بقراءة رسالته أم لا. وذلك ما يضمن لك قدرًا اكبر من الخصوصية والأريحية في عدم الرد على الرسائل المزعجة.
  • يمتاز هذا التطبيق بكونه قد حصل على إعجاب العديد من المستخدمين وهو الأمر الذي يعبر عن جودته العالية ومعالجة عيوب الإصدارات القديمة منه كما يعالج العديد من عيوب إصدار واتس آب الأصلي.
  • اهم مميزات واتساب الذهبي بلاك بأنه مجاني تماما ولا يتطلب دفع أية مبالغ مقابل تحميله واستخدامه.
  • تتميز النسخة الجديدة من واتس الذهبي بلاك بأمكانية إرسال رسائل لعدة مجموعات دفعة واحدة. كما يمكنك تطبيق واتساب عمر الذهبي من قراءة الرسائل الطويلة مرة واحدة بدلا من الضغط على علامة قراءة المزيد لتتمكن من فتح باقي الرسالة.
  • عند توافر تحديث للتطبيق سوف يصلك إشعار لتحميل التحديث فقط ولا يتطلب الأمر إخلاء مساحة كبيرة على هاتفك لعمل التحديث إذ يكفي وجود مساحة فارغة على الهاتف بنفس قدر التحديث فقط.

السؤال الذي يسأله العديد من المستخدمين – هل واتس الذهبي بلاك آمن؟

يعتبر واتساب عمر الذهبي 2023 من اكثر النسخ  أمانا على الهاتف إذ لا يحتوي على أية برامج ضارة أو خبيثة وليس كذلك فحسب وإنما بالإضافة إلى ذلك يمنع ورود أية روابط ضارة او تحتوى علي برمجيات خبيثة ويمنع ظهورها حتى في حالة ورودها إلى احد الدردشات الخاصة بك. واستنادا على ذلك فأن تطبيق واتس الذهبي بلاك احد أكثر إصدارات واتساب عمر أمانا.

الخلاصة..

كتابتنا عن واتساب عمر الذهبي أو  اية نسخه أخرى من إصدارات واتس آب عمر بشكل عام لا يعني بالضرورة تشجيعنا على تحميله أو تحميل غيره وإنما الغرض هو القيام بتوضيح المزايا والتي تتضح من خلال السطور السابقة وعليك القرار سواء قمت بتنزيله أو تنزيل النسخة الملائمة لاحتياجك.

شخصيا قمت بتحميل واتساب عمر الذهبي واستمتعت بمميزاته العديدة والتي لا تتوافر في نسخ واتس آب عمر السابقة أو إصدار واتس آب الأصلي كما قد يتضح من السطور السابقة والتي قد تم تطويرها بشكل كبير لتلبي احتياجات العديد من المستخدمين. ولا يتوقف الأمر على ذلك بالعكس يعكف الآن القائمين على واتس الذهبي بلاك على تطويره وإصدار نسخ افضل قد تكون اكثر تميزا في المستقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف خزانات

افضل شركة تنظيف خزانات بسعر رخيص

كيف اهكر قوقل

كيف أهكر قوقل 2023 | جوجل تعلن عن مكافأة 2 مليون دولار لمن يستطيع إجابة السؤال