in ,

نقاط بيع شريحة جوي | 3 معلومات حول نقاط شريحة جوي

نقاط بيع شريحة جوي من الخدمات التي تقدمها باقات جوي، حيث يمكن للعملاء المشتركين في باقات جوي، أو الذين اشتروا شريحة جوي، أن يحصلوا على نقاط شريحة جوي بسهولة، وسوف نتعرف على أهمية هذه النقاط، كما نتعرف على نقاط بيع شريحة جوي وكيفية الحصول عليها وما هي طريقة معرفة المنافذ لنقاط البيع، وذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

ما هي نقاط بيع شريحة جوي

نقاط بيع شريحة جوي من أهم خدمات شريحة جوي، حيث يمكن للعملاء الذين قاموا بالاشتراك في باقات جوي، وهي نقاط موجودة في شريحة جوي، ويمكن الحصول عليها من خلال شراء شريحة جوي، ومن ثم تفعيلها والاشتراك في الباقات المناسبة، ولكن هذه النقاط لعملاء باقات جوي المشتركين فيها عبر الموقع الإلكتروني وحسب إعطاء البيانات الشخصية لهم للشركة.

أو من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة التي توضح عبر خريطة أقرب منفذ استبدال نقاط بيع شريحة جوي، وبالتالي يقوم العميل بعملية الاستبدال بسهولة.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة جوي لا محدود | 10 مزايا رائعة لباقة شريحة جوي المفتوحة

نقاط بيع شريحة جوي
نقاط بيع شريحة جوي

طريقة تفعيل شريحة جوي

يمكنك عزيزي العميل شراء شريحة جوي من المتجر الإلكتروني او من خلال تطبيق جوي، وبعد الشراء ووضع الشريحة المناسبة لك في الهاتف المحمول في المكان المُخصص لذلك، وعليك بعدها القيام بتفعيل الشريحة من خلال الخطوات التالية:

  • وضع الشريحة في الهاتف المحمول، وتنتظر حتى تأتي رسالة ترحيبية على شاشة الهاتف المحمول بها رابط التفعيل.
  • رابط تفعيل شريحة جوي، هو عبارة عن رابط به التطبيق ويمكن تنزيل التطبيق من خلاله، بعدها يتم الدخول على الرابط.
  • يتم تحميل التطبيق، ثم تسجيل البيانات والتثبيت على الهاتف المحمول.
  • تبدأ بتفعيل الشريحة من خلال الخيارات الموجودة على التطبيق، وبعدها تنتظر قليلاً حتى تأتي الرسالة التي تبدأ معها تفعيل وتشغيل الشريحة.

وشريحة جوي بها العديد من المزايا الهامة، ومن مزاياها الشحن الإلكتروني وطريقة تحويل هذه الشريحة إلى باقات مختلفة من ضمنها باقات شركة الإتصالات السعودية stc وكذلك الباقات المميزة في شريحة جوي التي تتيح الاتصالات المحلية والدولية وإرسال الرسائل القصيرة المحلية والدولية بالإضافة إلى خدمات الإنترنت الرائعة.

ومن مزايا الشريحة بعد التفعيل وجود نقاط بيع شريحة جوي والتي يتم الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني، والتي نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: معلومات عن شريحة جوي | 7 أشياء تعرف عليها عن مزايا الباقات

كيفية الحصول على نقاط بيع شريحة جوي

يمكنك – عزيزي العميل – الحصول على نقاط بيع شريحة جوي من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على الموقع الإلكتروني التابع لباقات جوي، خاصة تلك النافذة من هنا للحصول على نقاط بيع شريحة جوي من خلالها.
  2. اكتب في أعلى النافذة في خانة ” اكتب عنوانك للبحث عن أقرب نقطة بيع” العنوان التفصيلي لك، وذلك للبحث عن أقرب نقطة بيع.
  3. اختار الخدمة المطلوبة، حيث توجد خدمتين وهما: شراء أو استبدال شريحة جوي – نقاط الواي فاي.
  4. بعد الاختيار يتم الضغط على زر البحث عن أقرب نقطة.
  5. بعدها ستظهر لك أقرب نقطة من النقاط المتوفرة وما هي المنافذ القريبة من العنوان المكتوب في الخانة، وهذا من خلال خريطة التغطية الموجودة في الموقع الإلكتروني.
  6. كما توجد في أقصى يسار الشاشة في هذه النافذة، وضع اختيارات الكيلومترات التي يبعد أقرب منفذ من عنوان العميل، ويمكن الاختيار منها للوصول إلى أقرب نقاط بيع شريحة جوي

في ختام مقالنا عن نقاط بيع شريحة جوي، فقد تعرفنا على بعض التفاصيل الهامة التي تهم العملاء للوصول إلى أقرب نقطة من نقاط البيع، ولمزيد من معرفة خدمات شريحة جوي متابعة أهم المقالات عنها في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجربة سكوتر كهربائي شاومي في الإمارات

تجربة سكوتر كهربائي من شاومي في الإمارات

باقات شريحة جوي

باقات شريحة جوي | 10 عروض وخدمات لباقات جوي لجميع العملاء