in ,

كيف اطلب رصيد من زين

ربما تكتب على مواقع البحث ”  كيف اطلب رصيد من زين ؟”، وربما ترغب في التعرف على خدمة زين كريدت المتميزة، لا داعي للمزيد من البحث، فخلال الأسطر القليلة القادمة، سوف نتعرف على بعض المعلومات المتعلقة بخدمة زين كريدت التي أطلقتها شركة زين السعودية، بالإضافة إلى بعض المعلومات المهمة الأخرى.

ما هي خدمة الرصيد الاحتياطي من زين؟

أطلقت شركة زين السعودية خدمة رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي أو المعروفة بخدمة زين كريدت. وهي خدمة متميزة من شأنها أن تسمح للعميل بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستخدام الإنترنت بقيمة 20 ريالاً سعوديًا، وذلك في حال نفاذ رصيد العميل أو اقترابه من الصفر. وتقوم الشركة بخصم الرصيد الاحتياطي المستهلك من الرصيد الأساسي عند إعادة شحن الرصيد. ويُحاسب العميل بسعر التكلفة العادية مُضافًا إليها 20% رسوم خدمة زين كريدت. لكن هذه الخدمة متوفرة لعملاء الكارت ممن مر على تفعيل خطوطهم شهرًا واحدًا على الأقل. وبعد أن تعرفت على كل هذه المعلومات عن خدمة زين كريدت، تبقى لك أن تتعرف على إجابة سؤالك ” كيف اطلب رصيد من زين؟”، والذي سوف نُجيب عليه في الفقرة التالية.

كيف اطلب رصيد من زين؟

بإمكانك الاستفادة من خدمة زين كريدت عن طريق تفعيلها على الخط الخاص بك. وذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم 1 إلى رقم الخدمة وهو الرقم 700500، وبمجرد إرسالك لهذه الرسالة، سوف تصلك رسالة أخرى من شركة زين السعودية تؤكد تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك، ويمكنك بعد ذلك الاستمتاع بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل لتتمكن من التواصل مع العائلة والأصدقاء.

يُذكر أن شركة زين السعودية قد أطلقت هذه الخدمة في سبيل تحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاؤها داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

اتصل بخدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكلة متعلقة باستخدامك لخطوط شركة زين سواء المفوترة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق، فبإمكانك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وذلك من خلال الاتصال على الرقم 959 واتباع التعليمات الصوتية واختيار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يتولى الموظف المختص الرد على استفساراتك وأسئلتك المتعلقة باستخدامك لخطوط شركة زين السعودية.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤالك ” كيف اطلب رصيد من زين؟” لتتمكن من الاستمتاع بخدمة الرصيد الاحتياطي أو رصيد الطوارئ في أي وقت وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف الغي خدمة رنان

كيف استلف رصيد من دو