in ,

كيف استلف رصيد من دو

ربما كتبت في مواقع البحث كثيرًا ”  كيف استلف رصيد من دو ؟”، وهذا هو سؤال يطرحه العديد من مستخدمي شبكة شركة دو الإماراتية من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. والخبر السار أنه خلال هذا المقال سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال ” كيف استلف رصيد من دو ؟” بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة باستخدامك لخدمة الرصيد المنتهي من دو الإماراتية. فتابع معنا.

خدمة الرصيد المنتهي المُقدمة من شركة دو الإماراتية

هل كنت في حاجة في وقت من الأوقات إلى إجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة مهمة، ولم تتمكن من فعل ذلك بسبب انتهاء رصيدك وعدم تمكنك من إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى في ذلك الوقت؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فلا داعي للقلق بعد الآن. فقد طرحت شركة دو الإماراتية خدمة الرصيد المنتهي لكي يتمكن عملاؤها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق من التواصل مع العملاء الآخرين من مشتركي شبكة شركة دو الإماراتية حتى في حال نفاذ الرصيد الخاص بهم. وذلك من خلال استخدام خدمة الرصيد المنتهي، حيث يمكن للعميل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بقيمة 5 دراهم إماراتية حتى بعد نفاذ رصيده.

ويمكن للعميل طلب تفعيل هذه الخدمة لمرة واحدة فقط، أو يمكنه أن يجعل هذه الخدمة مُفعّلة بشكل تلقائي، بحيث يُضاف إلى رصيده مبلغ 5 دراهم إماراتية تلقائيًا عن نفاذ رصيد العميل، ليستخدمها في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل. وفي كلا الحالتين، يتم خصم الرصيد المُضاف عن إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى بالإضافة إلى خصم درهمًا إماراتيًا واحدًا رسوم الخدمة.

كيف استلف رصيد من دو؟

لكي تتمكن من تفعيل هذه الخدمة لمرة واحدة فقط، كل ما عليك هو طلب الكود #108* واتباع التعليمات، ثم اختيار الرقم (1) وسوف تتم إضافة 5 دراهم إماراتية إلى الرصيد الخاص بك. أو يمكنك إرسال رسالة تحتوي على الرقم (5) إلى رقم الخدمة وهو الرقم (1080) وسوف تُضاف 5 دراهم إماراتية إلى الرصيد الخاص بك.

أما إذا أردت تفعيل الخدمة بشكل تلقائي، لتتم إضافة 5 دراهم إماراتية تلقائيًا إلى رصيدك فور انتهائه، فكل ما عليك هو طلب الكود #108* واتباع التعليمات، ثم اختيار الرقم (2) وسوف تتم إضافة 5 دراهم إماراتية إلى الرصيد الخاص بك بشكل تلقائي إلى رصيدك فور انتهائه. أو يمكنك فعل ذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على (AUTO ON) إلى رقم الخدمة وهو الرقم (1080).

وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال ” كيف استلف رصيد من دو ؟”، لتتمكن من طلب خدمة الرصيد المنتهي بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف اطلب رصيد من زين

الغاء خدمة درهمين اتصالات