in ,

كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات

يتساءل بعض عملاء شركة اتصالات عن كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات، وهؤلاء العملاء يرغبون في أن تتم محاسبتهم طبقًا لتعرفة الدقيقة العادية وليس بنظام الباقات. ولإلغاء باقات المكالمات، يتعين على العميل أن يختار نظام محاسبة آخر غير نظام البطاقات، لتتم محاسبته على الدقيقة والرسالة وميجات الإنترنت بسعر التعرفة العادية.

كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات

لاختيار طريقة محاسبة أخرى، غير نظام الباقات، يمكنك أن تشترك في نظام 14 قرش، وذلك من خلال أن تطلب الكود #14*، سيحوّل هذا الكود طريقة المحاسبة الخاصة بك إلى نظام محاسبة يعتمد على حساب الدقائق والرسائل وميجات الإنترنت. وبهذا تكون قد ألغيت باقة المكالمات المُفعَّلة على الخط الخاص بك.

كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات من خلال التطبيق الإليكتروني

تطبيق “My Etisalat” متوفر في متجر بلاي ستور ومتجر آبل، ويمكنك تنزيله مجانًا. يسمح هذا التطبيق لعملاء شركة اتصالات بالتحكم في طريقة المحاسبة الخاصة بخطوطهم، ويمكنك من خلاله إلغاء باقة المكالمات، واختيار نظام آخر للمحاسبة. سيتم تسجيل دخولك إلى التطبيق بشكل تلقائي، إذا كنت تستخدم الإنترنت من خلال شبكة اتصالات. أما إذا كنت تستخدم الإنترنت من خلال الواي فاي، فستحتاج إلى تسجيل الدخول ببياناتك وتأكيد امتلاكك للحساب. لذلك سيكون الأمر أكثر سهولة إذا استخدمت شبكة اتصالات لتوصيل هاتفك بالإنترنت.

كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات من خلال التواصل مع موظفي الشركة

يمكنك أن تتواصل مع فريق خدمة العملاء أو فريق الدعم والمساعدة، من خلال الاتصال على الرقم 333 من أي خط مشترك في شبكة اتصالات.  كما يمكنك التواصل مع هذا الفريق من خلال الموقع الإليكتروني لشركة اتصالات مصر، عبر خدمات الدردشة الكتابية، من خلال تبويب “تواصل معنا”. أيضًا تُتيح الصفحة الرسمية لشركة اتصالات مصر على منصة الفيس بوك إمكانية التواصل مع فريق الدعم بالشركة. والعديد من عملاء شركة اتصالات يتوافدون إلى هذه الصفحة ويرسلون أسئلتهم، ويقوم فريق العمل لدى شركة اتصالات بالرد  عليهم أو التواصل معهم.

أخبر فريق الدعم أنك ترغب في إلغاء باقة المكالمات، أو اطلب منهم أن يوافوك بشرح مُبسط لكيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات. وبهذا ستتمكن من الحصول على المساعدة من المتخصصين.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى عزيزي العميل أن نكون قد أجبنا على سؤالك، وأرشدناك إلى كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات، لتتمكن من إلغائها وقتما أردت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء باقة النت اورنج

بتلكو البحرين