in

الغاء باقة النت اورنج

يمكن لعملاء شركة أورانج مصر الغاء باقة النت اورنج، من خلال الاتصال على كود الإلغاء أو من خلال التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. لكن ما هي الخطوات التي ينبغي اتباعها، لتنفيذ هذه الطرق؟ وما هو الكود المخصص للإلغاء، هذا ما سنتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة.

الغاء باقة النت اورنج من خلال كود الالغاء

لاستخدام كود الالغاء، كل ما عليك هو الاتصال على #110#، وبعد أن تتصل بهذا الكود ستظهر أمامك مجموعة من التعليمات الكتابية، وأمام كل خيار منها رقم مُحدد، ومن ثم عليك أن تختار الرقم المكتوب أمام خدمات الإنترنت وهو الرقم (4). بعدها ستظهر أمامك كافة الخيارات المتعلقة  باستخدامات للإنترنت، مثل الباقات العادية، و باقات التجوال، وغيرها. بعد ذلك أدخل رقم الخيار الذي تريده، واختر إلغاء. وبعد أن تقوم بإجراء جميع الخطوات السابقة،ستصلك رسالة من شركة أورانج مصر تؤكد إلغاء باقة الإنترنت على خطك.

الغاء باقة النت اورنج باستخدام بعض الطرق الأخرى

يمكنك الغاء باقة النت اورنج من خلال خدمات إدارة الحسابات  المتوفرة بالموقع الإلكتروني لشركة أورانج. لاستخدام هذه الخدمة ستحتاج إلى تسجيل الدخول أولاً باستخدام بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك. أو يمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك. ومن خلال الدخول إلى خدمات إدارة الحساب، ستتمكن من إلغاء باقة الإنترنت بكل سهولة.

الغاء باقة النت اورنج من خلال التواصل مع فريق الدعم

ثمة عدة طرق من شأنها أن تسمح لك بالتواصل مع فريق خدمة العملاء بشركة أورانج مصر. ومن بين هذه الطرق، الاتصال على الرقم المُخصص لخدمة العملاء وهو الرقم 110 إذا كنت ستُجري الاتصال من هاتفك المحمول الذي يحمل شريحة أورانج، أو الرقم 16110، إذا كنت ستُجري الاتصال من الهاتف الأرضي. أو يمكنك التواصل معهم عبر خدمات الدردشة الإلكترونية المتوفرة بموقعهم الإلكتروني، أو يمكنك التواصل معهم على منصات التواصل الاجتماعي، مثل صفحتهم على منصة فيس بوك.

وبعد أن تتمكن من التواصل مع فريق الدعم، من خلال أي من الطرق السابقة، يمكنك أن تطلب منهم أن يقومو بالغاء باقة النت اورنج على الخط الخاص بك، وسوف يتولون القيام باللازم.

وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد قدمنا مقال مفيد حول كيفية الغاء باقة النت اورنج، لتتمكن من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات ألفا

كيفية الغاء باقة مكالمات اتصالات