in ,

كول مي زين

لاستخدام خدمة كول مي زين أو إرسال رسالة “الرجاء الاتصال بي” من أي من الخطوط إلى أحد عملاء زين الآخرين، يتعين عليك أنت تتصل بالكود# رقم جوال الشخص الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه *123*، وبمجرد طلب هذا الكود ستصل رسالة إلى الشخص الآخر ويكون محتواها “الرجاء الاتصال بي”.

مميزات خدمة كول مي زين

تمكنك هذه الخدمة من التواصل مع الأقارب والأهل والأصدقاء ورفقاء العمل حتى في حالة نفاذ الرصيد. فكم عدد المرات التي تحتاج فيها إلى إجراء مكالمة مهمة مع شخص آخر ولكنك لم تتمكن من ذلك، لأنك وجدت رصيدك قد نفذ ولم تتمكن من إعادة تعبئة الرصيد في هذا الوقت. عملت شركة زين جاهدة على حل هذه المشكلة من خلال طرح خدمة كول مي زين التي من شأنها أن تسمح للعملاء بإرسال رسالة تحتوي على الرجاء الاتصال بي لأي شخص من عملاء زين الآخرين.

الخدمة مجانية بالكامل، وبالطبع هي متاحة لكافة عملاء زين من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق.

الخدمات الأخرى لشركة زين السعودية

تطرح الشركة العديد من الخدمات لعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق وأصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة على حد سواء. ويمكنك متابعة تلك الخدمات واستعراضها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة زين السعودية. كما يعرض الموقع طريقة الاشتراك في هذه الخدمات وطريقة إلغاء الاشتراك بها، وذلك في إطار تسهيل تجربة الاتصالات التي تطرحها شركة زين السعودية لعملائها.

اطلب مساعدة فريق خدمة العملاء

في حال لم تتمكن من استخدام خدمة كول مي زين أو إرسال رسالة “من فضلك اتصل بي” إلى أي شخص آخر من عملاء شركة زين السعودية، فحتمًا هناك مشكلة ما وعليك أن تتصل بالرقم المخصص لخدمة عملاء شركة زين السعودية وهو الرقم 959. كل ما عليك هو اتباع التعليمات الصوتية واختيار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وبعد أن يتواصل معك أحد الموظفين المختصين سوف تخبره بالمشكلة وأنك لم تتمكن من استخدام خدمة كول مي زين، سوف يتولى هذا الموظف مساعدتك على الفور. كما يمكنك الاستفسار عن كافة الأمور المتعلقة باستخدام خطوط زين أثناء محادثتك موظف خدمة العملاء بالشركة.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية حول كيفية استخدام خدمة كول مي زين، لتتمكن من التواصل مع الأقارب والأصدقاء في أي وقت حتى في حالة نفاذ رصيدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف أرسل كول مي من موبايلي

كيف أرسل كول مي من موبايلي

كيف اعرف رصيدي في زين