in ,

طريقة إلغاء خدمات زين

هل تبحث عن طريقة إلغاء خدمات زين؟ هل ترغب في معرفة الأكواد السريعة المخصصة لإلغاء تفعيل كل خدمة من الخدمات المقدمة من شركة زين؟ إذا كانت إجاباتك نعم، فتابع معنا قراءة هذا المقال، لأننا سوف ذكر فيه العديد من الأكواد السريعة التي أطلقتها شركة زين البحرين لكي يتمكن عملاؤها أو مشتركوها من إلغاء تفعيل الخدمات التي لم تعد لديهم حاجة للاشتراك بها.


تُعد شركة زين البحرين واحدة من أهم شركات الاتصالات داخل مملكة البحرين، حيث يشترك بها عدد كبير من العملاء، بالإضافة إلى أن شبكتها تغطي كافة أنحاء مملكة البحرين. وتعمل الشركة جاهدة باستمرار على تحسين خدماتها، كما أنها تبذل جهودًا مضنية في سبيل تحقيق رؤيتها والعمل وفق رسالتها التي تهتم في المقام الأول برفاهية المواطن البحريني.

وانطلاقًا من تلك المفاهيم، وفّر القائمون على تطوير خدمات الشركة طريقة إلغاء خدمات زين المتعددة بحيث تكون طريقة سهلة وفي متناول الجميع، وذلك من خلال إطلاق أكواد سريعة من شأنها أن تُمكن عملاء زين البحرين من إلغاء خدمات زين المختلفة بكل سهولة ويسر.

طريقة إلغاء خدمات زين البحرين

سوف نتحدث عن خدمة تلو الأخرى، ونذكر لك كود إلغاء التفعيل الخاص بكل خدمة على حدة

أولاً: خدمة تجوال البيانات

حرصت شركة زين البحرين أن تكون طريقة إلغاء خدمات زين المتعلقة بتجوال البيانات بسيطة جدًا، ولذلك أطلقت الكود#900*، ولكي تتمكن من إلغاء خدمات تجوال البيانات كل ما عليك هو الاتصال بالكود #900* وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة بتأكيد إلغاء خدمات زين المتعلقة بتجوال البيانات.

ثانيًا: خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة

لإلغاء تفعيل خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة لجميع المكالمات، كل ما عليك هو الاتصال بالكود ٢١###، وسوف تصلك رسالة بإلغاء خدمات زين المتعلقة بالتنبيه بالمكالمات الفائتة.

ثالثًا: خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء غلق الجهاز

يمكنك إلغاء تفعيل خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء غلق جهاز الهاتف المحمول الخاص بك، وذلك من خلال للاتصال بالكود ٦٢###، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة بتأكيد إلغاء خدمات زين المتعلقة بالتنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء إغلاق جهازك.

رابعًا: خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء انشغال الخط

لإلغاء تفعيل خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء انشغال الخط، كل ما عليك هو الاتصال بالكود ٦٧###، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة بتأكيد إلغاء خدمات زين المتعلقة بالتنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء انشغال الخط.

خامسًا: خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة في حالة عدم الرد

لإلغاء تفعيل هذه الخدمة كل ما عليك هو طلب الكود ٦١###، وسوف تصلك رسالة نصية بتأكيد إلغاء خدمات زين المتعلقة بالتنبيه بالمكالمات الفائتة في حالة عدم الرد.

سادسًا: خدمة تحويل جميع المكالمات

لإلغاء الاشتراك في خدمة تحويل جميع المكالمات، كل ما عليك هو الاتصال بالكود ##٠٠٢، وسوف تصلك رسالة قصيرة تؤكد إلغاء خدمات زين المتعلقة بتحويل جميع المكالمات.

سابعًا: خدمة انتظار المكالمات

لإلغاء تفعيل هذه الخدمة كل ما عليك هو الاتصال بالكود ##43 وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة بتأكيد إلغاء خدمة انتظار المكالمات من زين.

ثامنًا: تحويل المكالمات في حالة عدم الرد

لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، كل ما عليك هو الاتصال بالكود ٦١# ##، وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء خدمات زين المتعلقة بتحويل المكالمات في حالة عدم الرد.

تاسعًا: خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط

يمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال الاتصال بالكود ###67، وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

عاشرًا: تحويل المكالمات أثناء إغلاق الخط

لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة كل ما عليك هو الاتصال بالكود ###62، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة بتأكيد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد عرضنا لك بعض أكواد إلغاء خدمات زين البحرين لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة سوا – 900

كيف ألغي خدمات ميلودي