إلغاء الاشتراك في خدمات زين

يبحث الكثيرون من عملاء زين عن طريقة تُمكّنهم من إلغاء الاشتراك في خدمات زين المتعددة، حيث إن شركة زين قد طرحت العديد من الخدمات. لكن شركة زين البحرين وفّرت أيضًا طرقًا مبسطة جدًا من شأنها أن تُمكّن العملاء من إلغاء الاشتراك في خدمات زين بكل سهولة ويُسر. وإذا كنت أحد العملاء الراغبين في إلغاء الاشتراك في خدمات زين وتود التعرف على أكواد إلغاء تلك الخدمات، تابع معنا هذا المقال.

عمدت شركة زين البحرين منذ بداية تأسيسها في عام 2003 إلى خوض قطاع الاتصالات داخل مملكة البحرين بأسلوب تسويقي فريد من نوعها. وأطلقت شركة زين البحرين العديد من المبادرات المتميزة على صعيد المستوى المجتمعي. كما أنها من أولى الشركات التي أطلقت خدمات الجيل الثالث في مجال الاتصالات داخل مملكة البحرين، بالإضافة إلى أن شبكتها تُغطي كافة أنحاء مملكة البحرين.  لذا، حصدت الشركة العديد من الجوائز واتسعت دائرة عملائها. كما أنها أصبحت الشركة المُفضّلة لدى العديد من مواطني المملكة البحرينية.

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمات زين

كي تتمكن من إلغاء الاشتراك في خدمات زين عليك أولاً معرفة الكود الخاص بإلغاء كل خدمة على حدة، ومن خلال الاتصال بهذا لكود البسيط سوف تقوم الشركة بإلغاء الخدمة على الفور. وفيما يلي جدولاً يوضح نوع الخدمة والكود المطلوب لإلغاء تلك الخدمة:

الخدمة كود الإلغاء
خدمة تجوال البيانات #900*
خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة ٢١###
خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء غلق الجهاز ٦٢###
خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء انشغال الخط ٦٧###
خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة في حالة عدم الرد

 

٦١###
خدمة تحويل جميع المكالمات ##٠٠٢
خدمة انتظار المكالمات ##43
خدمة تحويل المكالمات في حالة عدم الرد ٦١# ##
خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط ###67
خدمة تحويل المكالمات أثناء إغلاق الخط ###62

ومن خلال الجدول السابق، سوف تتمكن من إلغاء الاشتراك في خدمات زين عن طريق تحديد الخدمة التي تود إلغاء الاشتراك بها، ومعرفة الكود الخاص بإلغاء تلك الخدمة، ومن ثمّ تطلب هذا الكود فتقوم شركة زين البحرين بإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة على الفور.

ويمكنك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء زين البحرين وهو 107، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك على الفور.

وبهذا نكون قد تعرّفنا سويًا على الأكواد المتعلقة بإلغاء الاشتراك في خدمات زين، لكي نتمكن من إلغاء الخدمات بكل سهولة ويسر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى