in ,

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين

يبحث مشتركو شبكة زين عن طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين، وذلك لأن الرسائل الدعائية قد أزعجتهم بصورة كبيرة. وربما يجد العميل نفسه مشتركًا في تلك الخدمات دون أن يتخذ أي إجراء. لذا طرحت شركة زين طريقة فعّالة يتمكن من خلالها العملاء من إلغاء خدمات الرسائل النصية الدعائية. وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى.


طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين

إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الدعائية المُقدمة من شركة زين، لأنها أصبحت مزعجة أو لم تعد بحاجة إليها أو لأي سبب آخر، فعليك أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “إيقاف” أو كلمة “STOP” باللغة الإنجليزية إلى الرقم 705000. وهذا هو الرقم الذي عينته شركة زين السعودية لإيقاف الرسائل الدعائية. وبمجرد إرسالك لهذه الرسالة إلى رقم الخدمة، سوف تصلك رسالة من شركة زين السعودية تؤكد إلغاء تفعيل خدمة الرسائل الدعائية وسوف تتوقف تلك الرسائل على الخط الخاص بك.

اتصل بخدمة العملاء

في حال قمت باتباع طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين، واستمرت تلك الرسائل في الورود إلى هاتفك، فحينئذ عليك أن تطلب المساعدة من فريق الدعم بشركة زين السعودية. وذلك من خلال الاتصال على الرقم المُخصص لذلك وهو الرقم 959، وسوف يتولى أحد الموظفين مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة زين السعودية تسعى باستمرار نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها المتعلقة بتحسين تجربة الاتصالات داخل أراضي المملكة العربية السعودية. كما أنها تُطلق مبادرات وتُنظم فعاليات مجتمعية تسهم في تقويم المجتمع وزيادة رقيه. لذا، فإن الشركة تحظي باهتمام الكثيرين من مواطني المملكة والوافدين إليها، وينضم إلى شبكتها قاعدة متزايدة باستمرار من العملاء. كما أنها تعمل على تطوير خدماتها التي تقدمها لعملائها سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات وكيانات. وذلك من خلال الحرص على اقتناء أفضل القوى البشرية الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال تقديم خدمات الاتصالات.

ومن خلال قراءتك لهذا المقال، تكون قد أصبحت على دراية بطريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين أو خدمات الرسائل الدعائية، بالإضافة إلى التعرف على رقم خدمة العملاء الخاص بشركة زين السعودية. وذلك لكي تتمكن من طلب المساعدة من فريق الدعم في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة سمعهم زين

إلغاء خدمات زين الأردن