إلغاء خدمة سمعهم زين

لكي تتمكن من إلغاء خدمة سمعهم زين، عليك أن ترسل رسالة تحتوي على كود الإلغاء الخاص بخدمة سمعهم إلى رقم الخدمة. ولكي تتعرف على هذا الكود بالإضافة إلى التعرف على رقم الخدمة وبعض المعلومات المهمة الأخرى، تابع معنا قراءة السطور القادمة.

عن شركة زين السعودية

تُعد شركة زين السعودية واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. وتقدم خدمات متعددة لأصحاب الخطوط المفوترة والخطوط مسبقة الدفع. ومؤخرًا عززت شركة زين من خدماتها المتعلقة بتوفير الإنترنت لعملائها. وزادت تغطية شبكة زين لتشمل كافة أنحاء المملكة العربية السعودية. هذا، بالإضافة إلى استحواذها على قاعدة كبيرة من العملاء على مستوى الأفراد وعلى مستوى المؤسسات. ومن بين الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة زين السعودية لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع، خدمة سمعهم والتي تُعادل خدمة الكول تون في الشبكات الأخرى.

ما هي خدمة سمعهم؟

خدمة سمعهم هي الخدمة التي تعادل خدمة نغمة المتصل أو خدمة الكول تون في الشبكات الأخرى. وهي تعني أن تقوم بتخصيص نغمة من اختيارك ليسمعها الشخص الذي يتصل بك أثناء انتظاره الرد. وذلك بالطبع مقابل رسوم تخصمها شركة زين السعودية من الرصيد الخاص بك.

كيف يمكنني إلغاء خدمة سمعهم زين

اشتكى العديد من عملاء زين من هذه الخدمة، إما بسبب ارتفاع تكاليف الخدمة، وإما لأنهم قد وجدوا أنفسهم مشتركين بها دون علمهم وبشكل مفاجئ. وفي حال رغبت في إلغاء خدمة سمعهم زين، فعليك أن ترسل رسالة قصيرة تحتوي على “غ” إلى رقم الخدمة وهو الرقم (1718)، وسوف تصلك في المقابل رسالة نصية قصيرة من شركة زين السعودية تؤكد إلغاء تفعيل الخدمة على الخط الخاص بك.

لكن إذا كنت أحد المشتركين بخدمة سمعهم زين من خلال تطبيق “SHAZAM”، فعليك إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “U1” إلى الرقم (702771) لكي تتمكن من إلغاء خدمة سمعهم زين.

الرقم الخاص بخدمة عملاء شركة زين السعودية

في حال واجهتك أي مشكلة متعلقة بإلغاء خدمة سمعهم زين أو متعلقة بأي شيء آخر يخص خطوط زين، فعليك الاتصال بمركز خدمة عملاء شركة زين على الرقم 959، وسوف يتواصل معك على الفور أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة زين السعودية، وسوف يبذل الموظف قصارى جهده ليحل المشكلة الخاصة بك.

وفي نهاية هذا المقال، تكون قد أصبحت على علم بطريقة إلغاء خدمة سمعهم زين من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة والسلسة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى