in ,

رقم مركز الرسائل فودافون وكود ضبط الرسائل النصية فودافون مصر

رقم مركز الرسائل فودافون و كود ضبط الرسائل النصية فودافون من الأرقام التي يبحث عنها الكثيرون من مستخدمي شريحة فودافون، وهي من أهم شركات الاتصالات الموجودة في جمهورية مصر العربية، حيث توفر لجميع مستخدميها أقوى شبكة مع العديد من الخدمات المتميزة التي تؤكد ريادتها وتميزها في مجال الاتصالات، وسوف نوضح لكم فيما يلي الرقم الخاص بمركز الرسائل النصية ورسائل الإنترنت، وذلك حتى يتمكن العميل من مراسلة الشركة للوصول إلى حل لجميع المشكلات التي تواجه العملاء.

رقم مركز الرسائل فودافون

رقم مركز الرسائل فودافون
رقم مركز الرسائل فودافون

تعتبر شركة فودافون هي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في جمهورية مصر العربية، كما أنها تعتبر بشهادة المستخدمين الشبكة الأقوى في جميع أنحاء الجمهورية، حيث أنها تتميز بالتغطية الممتازة والإشارة الأقوى التي تصل إلى العديد من الأماكن الأصعب في وصول إشارات الشبكات الأخرى.

يعتبر مركز الرسائل الخاص بشركة فودافون مصر من الخدمات المتميزة التي تتيح للمستخدمين التواصل مع الشبكة من أجل الوصول لحلول العديد من المشكلات والمقترحات التي تواجه المستخدمين، كما يمكنك من خلال هذا الرقم التعرف على العديد من الخدمات والعروض المقدمة من خلال شركة فودافون مصر، والرقم هو: 02105996500

شاهد أيضًا: دليلك لمعرفة أقرب فرع فودافون | كيف تصل لأقرب فرع لفودافون

كود ضبط الرسائل النصية فودافون

رقم مركز الرسائل فودافون
رقم مركز الرسائل فودافون

إذا كنت من مستخدمي الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، فعند القيام بضبط الرسائل النصية الخاصة بخدمة فودافون، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • تقوم بإدخال الرمز *#*##* 4636*#
  • سوف يتم فتح قائمة على شاشة الهاتف، تقوم باختيار معلومات الهاتف، phone information
  • سوف تنقلك معلومات الهاتف إلى قائمة جديدة، تقوم بالضغط على زر SMSC، حيث يتم عرض رقم مركز رسائل فودافون لنظام الدفع المسبق، في بطاقة sim 145، وهو +40722006000.

رقم مركز خدمة الرسائل النصية فودافون

  • رقم مركز خدمة الرسائل النصية الخاصة بخدمات شركة فودافون، من ضمن خدمات فودافون الكارت المدفوع مسبقًا والروبوت المتنقل: 40722006000.

كود فودافون لتشغيل الإنترنت

بالإضافة إلى كود رقم مركز الرسائل فودافون، هناك العديد من الهواتف التي تتوافق إعداداتها مع جميع الشبكات الموجودة داخل جمهورية مصر العربية، مثل الهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد والأيفون، وهناك العديد من الهواتف الصينية أو المصنعة بالخارج والتي لا تتوافق مع أنظمة التشغيل والشبكات الموجودة داخل جمهورية مصر العربية.

  • يمكنك أن تقوم بتجربة الهاتف على شبكات الاتصالات المختلفة الخاصة بأجهزة المحمول الموجودة داخل مصر، للتأكد من إمكانية عملها على خدمات الإنترنت التي تقدمها هذه الشبكات.
  • يمكنك الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون 888، وسوف تحصل على العديد من الرسائل الصوتية التي يمكنك من خلالها الوصول إلى العديد من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون، كما يمكنك الاتصال على أحد ممثلي خدمة العملاء.

 

ما هو تطبيق أنا فودافون

يعتبر تطبيق أنا فودافون هو أحد الإصدارات المتميزة التي تقدمها شركة فودافون لجميع عملائها، حيث يتيح لك التطبيق التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها شبكة فودافون، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الباقات والأكواد التي تحصل من خلالها على الرصيد المجاني ووحدات الإنترنت المجانية.

  • يتميز تطبيق أنا فودافون بأنه يحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بحسابك من الدقائق والرسائل والمكالمات وباقات تشغيل الإنترنت، بالإضافة إلى جميع الخدمات التي يحتاج إليها العميل.
  • يمكنك من خلال تطبيق أنا فودافون الاشتراك في الباقات المختلفة، مع معرفة المعلومات عن الباقات، من أجل تحديد الباقة التي تتناسب مع إمكانياتك ورغباتك.

 

في الختام، حرصنا على أن نقدم لكم جميع المعلومات الخاصة بكود خدمات الرسائل ورقم مركز الرسائل فودافون، وهي من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة فودافون لجميع عملائها، والتي يستطيع العميل من خلالها التواصل مع الشركة لحل المشكلات المختلفة التي يواجهها، كما يمكنك التواصل من أجل إرسال المقترحات والاستفسارات المختلفة الخاصة بخدمات الباقات والإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء خدمة محمد صلاح

الغاء خدمة محمد صلاح M.Salah في فودافون | شرح عملي

كود معرفة رقم اتصالات