in ,

الغاء خدمة 767 من اتصالات

يمكنك الغاء خدمة 767 من اتصالات بكل سهولة عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم “1” إلى رقم الخدمة، وهو الرقم 767 فقط أرسل هذه الرسالة وسوف تقوم شركة اتصالات بإلغاء تفعيل الخدمة على الخط الخاص بك. ولمعرفة المزيد حول هذه الخدمة، وحول بعض الطرق الأخرى الممكنة لإلغائها، تابع معنا قراءة المقال التالي.

ماهي خدمة 767 من اتصالات

هي خدمة طرحتها شركة اتصالات تحت مسمي “ناس وناس”، حيث تتيح هذه الخدمة للعميل أن يختار من بين الأرقام المسجلة على هاتفه مجموعة من الأرقام التي يرغب في أن يكون هاتفه غير متاح بالنسبة لهم، وهذه الخدمة هي مقابل تكلفة 5 جنيهات شهريًا، لكن هناك العديد من العملاء المشتركين في الخدمة ويرغبون في إلغاء تفعيل هذه الخدمة عن الخطوط الخاصة بهم، ولذلك نذكر لك بعض الطرق الممكنة لإلغاء هذه الخدمة في الفقرات القادمة.

الغاء خدمة 767 فقط باستخدام الهاتف المحمول

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك الغاء خدمة 767 من اتصالات عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رقم واحد إلى رقم 767، وعلى الفور ستصلك رسالة أخرى من شركة اتصالات مصر تخبرك فيها الشركة بأنه قد تم إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

ويمكنك أيضًا إلغاء هذه الخدمة من خلال تبويب حسابي الموجود في الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات مصر، كل ما عليك هو الدخول إلى خدمات حسابي واختيار الخدمات، ثم تقوم بإلغاء تفعيل خدمة “ناس وناس” أو خدمة الكول فلتر من اتصالات.

الغاء خدمة 767 من اتصالات عن طريق خدمة العملاء

يمكنك أيضًا إلغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال مباشره من خدمة العملاء كل ما عليك هو الاتصال على رقم 333، وعند الاستماع للتعليمات الصوتية اختر من بينها أن تتحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وعندما يتواصل معك الموظف المسؤول اطلب منه أن يقوم بإلغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص بك، وسوف يتولى هذا الموظف اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإلغاء هذه الخدمة.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول كيفية الغاء خدمة 767 من اتصالات للتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء خدمة 3 g آسياسيل

الغاء خدمة nokat من موبينيل