in ,

الغاء خدمة 1666 من اتصالات

يبحث العديد من المشتركين في شركة اتصالات مصر عن طريقة تمكنهم من الغاء خدمة 1666 من اتصالات، حيث ترسل هذه الخدمة مجموعة من الرسائل الإخبارية في العديد من المجالات والتي قد يجدها بعض العملاء مزعجة بعض الشيء. وإذا كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر، وترغب في الغاء خدمة 1666 من اتصالات، فيمكنك قراءة الأسطر القليلة القادمة للتعرف على الأكواد الخاصة لإلغاء هذه الخدمة.

أخبار دوري أوروبا

أخبار دوري أوروبا هي إحدى الخدمات التابعة لخدمة 1666، وإذا كانت تصلك رسائل متعلقة بدوري أوروبا، فيمكنك الغاء هذه الخدمة عن طريق إرسال الرمز CUEFA إلى الرقم 1666. وبهذه الطريقة تكون قد اتخذت كافة الخطوات اللازمة لإلغاء خدمة 1666 من اتصالات الخاصة بأخبار دوري أوروبا بكل سهولة.

رسائل مواعيد مباريات دوري الأبطال

إذا كانت تصل إلى هاتفك رسائل متعلقة بمواعيد مباريات دوري الأبطال، وهي أيضًا إحدى الخدمات المقدمة من شركة اتصالات مصر، فبإمكانك الغاء هذه الخدمة من خلال إرسال الرمز CUEFAP إلى رقم الخدمة وهو 1666. وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من الغاء خدمة مواعيد مباريات دوري أوروبا، ولن تصلك هذه الرسائل على الخط الخاص بك مرة أخرى.

أخبار الدوري الإنجليزي

لإلغاء خدمة 1666 من اتصالات المتعلقة بأخبار الدوري الإنجليزي، كل ما عليك هو إرسال الرمز CEPL إلى رقم الخدمة والرقم 1666، وسوف تتوقف هذه الرسائل عن الورود إلى هاتفك على الفور.

أخبار الدوري المحلي

لإلغاء خدمة 1666 من اتصالات المتعلقة بأخبار الدوري المحلي، كل ما عليك هو أن ترسل الرمز C8 في رسالة نصية إلى رقم الخدمة وهو 1666، وستتوقف هذه الرسائل عن الورود إلى هاتفك مباشرة.

ولإلغاء رسائل الكورة مع شوبير، كل ما عليك هو أن ترسل الرمز  C21في رسالة نصية إلى الرقم 1666، أما إذا رغبت في الغاء الرسائل الإسلامية، عليك أن ترسل الرمز c1 إلى الرقم 1666، وبالطبع سوف تصلك رسالة من شركة  اتصالات مصر تخبرك فيها الشركة بأنه قد تم الغاء خدمة  الرسائل الإسلامية على الرقم الخاص بك.

الغاء خدمة 1666 من اتصالات عن طريق خدمة العملاء

يمكنك التواصل مع الفريق المتميز لخدمة عملاء شركة اتصالات مصر من خلال الاتصال على الرقم 333 من أي خط اتصالات، وعندما تستمع اللي التعليمات من الرد الآلي اختر محادثة أحد ممثلي خدمة العملاء وسوف يتولى الموظف المختص الرد على أسئلتك واستفساراتك. أخبر الموظف أنك ترغب في الغاء خدمة 1666 وسوف يتولى الموظف مساعدتك على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء خدمة النكت من موبينيل

باقات زين شباب 59