in ,

الغاء خدمة النكت من موبينيل

يمكنك الغاء خدمة النكت من موبينيل، أورنج حاليًا، من خلال أكثر من طريقة، وإذا كنت أحد مشتركي خدمة النكت، فهي خدمة ترسل للمشتركين بها رسائل يومية تحتوي على نكت أو مواقف طريفة. ويمكنك متابعة قراءة هذا المقال لتتعرف على الطرق المختلفة لإلغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص بك.

الغاء خدمة النكت من موبينيل عن طريق الرقم الموحد للخدمات

أطلقت شركة موبينيل، أورنج حاليًا، رقمًا موحدًا للاستعلام عن الخدمات والاشتراك بها أو الغاء الاشتراك بها. ويمكن للعميل الاتصال بهذا الرقم للاستعلام عن الفاتورة الخاصة به أو شحن الرصيد أو الوصول للخدمات والتحكم بها، أو لتحويل الرصيد وهذا الرقم هو #100#. ويمكنك، بصفتك أحد عملاء شركة اورنج أو موبينيل سابقًا، الاتصال على هذا الرقم والتحكم في الخدمات المفعلة على خطك. عليك أن تختار خدمة النكت إذا رغبت في الغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص بك.

الغاء خدمة النكت من موبينيل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء

هناك فريق متميز للغاية لخدمة العملاء بشركة أورنج أو موبينيل سابقًا يعمل على مدار الساعة، ويمكنك الاتصال به في أي وقت، كل ما عليك هو الاتصال على الرقم 110 واتباع التعليمات الصوتية واختيار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. بعد ذلك اطلب من الموظف الذي سيتحدث معك أن يقوم بإلغاء خدمة النكت من موبينيل (أورنج) نيابة عنك، وسوف يتولى الموظف المختص القيام بكافة الإجراءات اللازمة.

الغاء خدمة النكت من موبينيل عن طريق الموقع الإلكتروني

يوفر الموقع الإلكتروني لشركة موبينيل (أورنج حاليًا) خدمات متميزة تعرف بخدمات حسابي، حيث يمكن للعميل إدخال بياناته والدخول إلى حسابه الخاص بشركة أورنج أو موبينيل والتحكم في كافة الخدمات المفعلة على الخط الخاص به. ويمكنك من خلال هذا الحساب أن تقوم بالاشتراك في بعض الخدمات أو أن تقوم بإلغاء بعض الخدمات المفعلة على خطك.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة حول كيفية الغاء خدمة النكت من موبينيل لتتمكن من إلغائها بكل سهوله ويسر، كما نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات التي تقدمها شركة موبينيل مصر أو المعروفة بشركة أورنج حاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبسط الطرق لإلغاء خدمات اتصالات

الغاء خدمة 1666 من اتصالات