in ,

إلغاء خدمات زين العراق

يمكنك إلغاء خدمات زين العراق من خلال إرسال رسائل تحتوي على أكواد الإلغاء إلى أرقام الخدمات المُخصصة لكل خدمة على حدة. وقد وفّرت شركة زين العراق العديد من الخدمات لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة أصحاب الخطوط مسبقة الدفع على حد سواء.


نبذة عن شركة زين العراق

تُعد شركة زين العراق واحدة من بين أهم الشركات التي تٌقدم خدمات الاتصالات داخل دولة العراق. وتحظى الشركة باهتمام قاعدة كبيرة من مواطني دولة العراق. وبصفة عامة، تمتلك شركة زين العديد من الفروع التي تنتشر في العديد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعلى المستوى الاجتماعي تتمتع شركة زين باهتمام العديد من المؤسسات الاجتماعية، وذلك لمشاركتها المستمرة في العديد من الفعاليات الاجتماعية والأنشطة التي تهتم بالجوانب الإنسانية.

وعلى مستوى الخدمات التكنولوجية، كانت زين العراق من أولى الشركات التي طورت من خدماتها في مجال الإنترنت ووفّرت خدمات الجيل الثالث. وتسعى شركة زين على الدوام إلى تحسين وتطوير الخدمات التي تُقدمها، وذلك للحفاظ على قاعدة عملائها العريضة والعمل على زيادتها.

إلغاء خدمات زين العراق

طرحت شركة زين العراق طريقة بسيطة لكي يتمكن عملاؤها من إلغاء الخدمات التي قاموا بالاشتراك فيها، وذلك من خلال إجراء بعض الخطوات السلسة. فعلى سبيل المثال، هناك الخدمات التي تتعلق بالرسائل الخاصة بالتسلية والترفيه ويمكنك إلغاؤها من خلال الخطوات التالية.

إلغاء رسائل التسلية والترفيه المُقدمة من زين العراق

لإلغاء الرسائل التسلية والترفيه، كل ما عليك هو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم “2” إلى رقم الخدمة وهو الرقم (2027)، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة من شركة زين العراق تؤكد إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الترفيهية ورسائل التسلية عل خطك.

إلغاء الرسائل الترويجية المٌقدمة من شركة زين العراق

يمكنك إلغاء الرسائل الترويجية على خطك، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم “4” إلى الرقم (2027)، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة تؤكد إلغاء خدمات زين العراق المتعلقة بالرسائل الترويجية.

وفي حال لم تتمكن من إلغاء أي من الخدمات التي اشتركت بها، فيمكنك طلب المساعدة من فريق خدمة عملاء شركة زين العراق، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء زين العراق وهو الرقم 307 وذلك لعملاء الخطوط المفوترة.

ومن خلال هذا المقال، نكون قد تعرّفنا سويًا على طريقة بسيطة لإلغاء خدمات زين العراق، بالإضافة إلى التعرف على رقم خدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استلف رصيد من زين

الغاء جميع خدمات اتصالات