تعرف على كيفية استلاف رصيد من زين العراق

طريقة و كيفية استلاف رصيد من زين العراق، من الأمور التي تشغل بال العملاء في العراق، حيث يحتاج العديد من العملاء هذا الرصيد الإضافي في حالة نفاد و انتهاء الرصيد الأصلي، وهو ما يجعلهم يتسائلون دائماً عن كيفية استلاف رصيد من زين، و تجدون الإجابة من خلال نقاط هذا المقال.

خدمة الرصيد الاحتياطى من زين العراق إحدى الخدمات المميزة من زين العراق:

تعد زين العراق من أهم شركات الاتصالات العاملة في العراق، حيث تقدم العديد من الخدمات التي تخص العراقيين في مجالي الإتصالات وشبكة الإنترنت، وغيرها من المجالات التقنية المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات، ومن الخدمات التي تقدمها لملايين العملاء المشتركين في هذه الشركة خدمة الرصيد الاحتياطى من زين، والتي يستخدمها الملايين من مشتركي الشركة في جميع المدن العراقية.

ومن الأسباب التي جعلت العملاء يتهافتون على استخدام أو الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، المزايا التي تقدمها الشركة من خلال هذه الخدمة مثل، إستخدام رصيد إضافي بعد انتهاء ونفاد الرصيد، حتى يمكن للعميل أن يستخدم هذا الرصيد في المكالمات المجانية وارسال الرسائل النصية القصيرة، أو حتى يستخدمه في تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لحين شحن الرصيد الجديد.

وقد قدمت شركة زين العراق هذه الخدمة خصيصاً للعملاء في العراق والذين اشتركوا سابقاً على نظام الكارت المدفوع مسبقاً، حيث يمكنهم الاستمتاع بهذه الخدمة، وهذا يختلف بالطبع عن أنظمة وباقات إتصالات وإنترنت غير هذا النظام مثل نظام الفاتورة الشهرية التي لا تمكنهم من استخدام خدمة طلب رصيد إضافي.

ومن شروط كيفية استلاف رصيد من زين العراق، هو أن ينتهي الرصيد تماماً من هاتف العميل، حيث يتم الإشتراك في هذه الخدمة وبالتالي الحصول على الرصيد الإضافي تلقائياً بعد ذلك.

طريقة وكيفية استلاف رصيد من زين العراق:

نلقي الضوء الآن على طريقة سهلة لكيفية استلاف رصيد من زين العراق، دون الاضطرار إلى الإتصال على خدمة العملاء، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم 1 على الرقم المخصص لهذه الخدمة وهو 2042.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى