هل تريد تحويل رصيد من موبايلي لسوا؟ إليك الطريقة بالشرح والتفصيل.

يعتبر سؤال هل تريد تحويل رصيد من موبايلي لسوا؟، هو السؤال الأكثر تداولاً في مواقع الإنترنت، والمنتديات المهتمة بعالم الإتصالات والخدمات المرتبطة به داخل المملكة العربية السعودية، في النقاط التالي، نتعرف على طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا بسهولة ويسر، دون الاضطرار إلى سؤال خدمة عملاء الشركتين، هذا إلى جانب توضيح مميزات تلك الخدمة التي تتيحها شركة موبايلي وسوا.

خدمة تحويل رصيد من موبايلي لسوا تخدم الملايين من مستخدمي الهواتف النقالة في المملكة:

تعتبر خدمة تحويل رصيد من موبايلي لسوا، من الخدمات المنتشرة للملايين من العملاء سواء المنتمين إلى شركة موبايلي وشركة سوا، والهدف من تلك الخدمة، هو جذب العملاء إلى الشركتين، والإستفادة القصوى من سهولة التعامل بين الشبكتين، في خدمة المزيد من العملاء في خدمات الإتصالات والإنترنت، وغيرها من الخدمات.

ومن الخدمات التي لاقت إنتشاراً واسعاً، خدمة تحويل رصيد من موبايلي لسوا، نظراً إلى أن هناك العديد من العملاء ينتمون إلى أسرة واحدة ويحتاجون إلى الرصيد الإضافي من أجل مكالمات الطوارئ أو غيرها من المكالمات، لذلك أتاحت تلك الخدمة في ربط العملاء ببعضهم البعض، وسهولة التعامل بين عملاء الشركتين، خاصة إذا في حالة إنتماء العملاء من أسرة أو عائلة واحدة إلى كلا الشبكتين.

شروط تحويل رصيد من موبايلي لسوا:

هناك العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر في الإشتراك في خدمة تحويل رصيد من موبايلي لسوا، وأهم تلك الشروط، أن يكون الحد الأدنى من مبلغ التحويل هو 10 ريالات، بينما الحد الاقصى 20 ريالاً، حيث لا يمكن أن يتم تحويل مبلغ أكثر من ذلك، وهذه المبالغ تكون كافية للرصيد الإضافي وإجراء العديد من المكالمات الفجائية أو مكالمات الطوارئ وغيرها.

طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا في خطوات سهلة:

نتناول خطوة سهلة للغاية في طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا، وهي ان تقوم عزيزي العميل بالضغط على ( *123* رقم الجوال المحول إليه* المبلغ # ) وهذه أسهل الطرق للتحويل، وتتم في ثوانِ معدودة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى