in ,

نقل ملكية شريحة جوي | 4 طرق ووسائل لنقل الملكية بسهولة

نقل ملكية شريحة جوي، من ضمن الأمور الضرورية التي يبحث عنها العملاء المشتركين في شريحة جوي، وسوف نتعرف على أهم تفاصيل نقل الملكية الشريحة من خلال السطور القليلة القادمة، حيث نتعرف على أهم الخطوات لنقل الملكية والوسائل والطرق السهلة بدون الرجوع لأقرب فرع من فروع شركة الاتصالات السعودية stc  التابع لها باقات جوي.

نقل ملكية شريحة جوي بدون تطبيق أو موقع إلكتروني

يمكنك عزيزي العميل نقل ملكية شريحة جوي بعد استعمال هذا الخط والذي قد يكون باسم شخص آخر، حيث أتاحت الشركة العديد من الطرق والوسائل لنقل الملكية باسمك، لتكون شريحة جوي وما بها من كافة الباقات الأخرى ملك لك.

وسوف نتعرف على بعض خطوات نقل ملكية شريحة جوي دون استعمال واستخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني:

  • يمكنك مراسلة بالاتصال على خدمة عملاء جوي التابعة لعملاء خدمة شركة الاتصالات السعودية stc أو الاتصال على الرقم المجاني لخدمة عملاء شريحة وباقات جوي، وهو الرقم: 900

كما يمكن مراسلة البريد الإلكتروني للرد على خدمة نقل ملكية شريحة جوي، وهو التواصل عبر البريد الإلكتروني لخدمة جوي وهو: [email protected]

  • ستقوم خدمة عملاء جوي بالرد على العميل للتأكد من أن الرقم الذي تم إصداره من جوي على نفس الباقة التشغيلية التي قام بها، وبالتالي القيام بكافة إجراءات نقل ملكية شريحة جوي وتأكيد اسم المشغل الآخر.
  • الخطوة التالية من خطوات نقل ملكية شريحة جوي، فصل الرقم الخاص الذي يريد العميل نقل ملكيته بشكل مؤقت، وذلك لمدة غير محددة حتى يتم عملية نقل الملكية ثم التفعيل بعد ذلك بنجاح.
  • سيتم إلغاء جميع الإضافات والباقات التي توجد في شريحة جوي، أما رصيد الحساب سيكون كما هو لأنه قد يكون موجود لمدة عام كامل، وبالتالي يمكن الاستفادة منه عند تفعيل الشريحة الجديد من خلاله والاستفادة بجميع المزايا بهذا الرصيد.

ستأتي الشريحة الجديدة من جوي إلى المنزل عبر خدمة التوصيل، وذلك مقابل 34.5 ريال سعودي وهذا السعر شامل الضريبة 15 %، كما يمكنك – عزيزي العميل – الاستفادة من الشريحة الإلكترونية المرنة، حيث يتم توصيل شريحتك الجديدة سواء كانت عادية أو مرنة رقمية مُدمجة حتى باب المنزل.

ربما يفيدك قراءة مقال: طلب شريحة جوي جديدة | 10 خطوات لاختيار شريحة جوي عبر التطبيق

نقل ملكية شريحة جوي
نقل ملكية شريحة جوي

شاهد أيضا الفيديو التالي لتعرف نقل ملكية شريحة جوي | تعرف على طريقة وكيفية نقل ملكية شريحة جوي

 

إجراءات تساعد على نقل ملكية شريحة جوي بسهولة

بعض النصائح نعرضها لكل العملاء الراغبين في القيام بنقل ملكية شريحة جوي، وهذه النصائح على سبيل المثال:

  • يجب أن يكون الرقم المنقول ملكيته مربوطاً بحساب النفاذ الوطني أو خدمة أبشر السعودية، وهي من الخدمات الهامة التي تساعد على تفعيل الشريحة وكذلك العديد من خدمات الأخرى التي سوف يحتاجها المالك الجديد، هذا بالإضافة أن نظام أبشر المربط به حساب شريحة جوي سيستلم رمز التوثيق وتوثيق الشريحة والرقم بشكل ناجح.
  • لابد أن تكون بيانات المالك الجديد لشريحة جوي، خلال الاتصال على خدمة العملاء صحيحة، حيث تتطلب عملية وخدمة نقل ملكية شريحة جوي العديد من البيانات حتى تصل الشريحة الجديدة وهذه البيانات هي:
  1. الاسم الكامل للعميل أو المالك الجديد.
  2. المدينة التي يسكن فيها.
  3. الحي الذي يسكن فيه.
  4. عنوان الشارع ورقم البيت.

وهذه البيانات السابقة لها أهمية كبيرة للغاية لأن شريحة جوي ستصل إلى المنزل بعد إدخال وإرسال هذه البيانات.

  • من أهم إجراءات نقل ملكية شريحة جوي أيضاً، طلب صورة من الهوية الوطنية أو جواز السفر في حالة الزائرين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية للتأكد من هوية المالك الجديد لشريحة جوي.
  • يقوم العميل الراغب في نقل ملكية شريحة جوي، إلى تزويد خدمة العملاء برقم محمول آخر من اجل التواصل معه، او عنوان بريد إلكتروني وهي من الإجراءات الهامة التي تطلبها الشركة من المالك ومن العميل الذي يريد نقل ملكية شريحة جوي إليه.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل الشريحة من جوي الى stc | 7 خطوات لتحويل شريحة جوي لسوا

في ختام مقالنا عن نقل ملكية شريحة جوي، فقد تعرفنا على كافة الإجراءات وكذلك خطوات نقل الملكية، ولمزيد من معرفة عملية النقل والتواصل مع الشركة يمكن الضغط هنا، والانتقال إلى الدعم والمساعدة التي تقدمها الشركة لخدمة نقل الملكية، ولمزيد من المعلومات عن شريحة جوي والمزايا التي تقدمها تابع مقالاتنا على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض شريحة بيانات جوي

عروض شريحة بيانات جوي | 5 من أهم عروض الإنترنت في السعودية

شريحة نت جوي

شريحة نت جوي | 5 باقات مميزة إنترنت مفتوح من جوي