in ,

نقاط بيع شريحة جوي |كيفية معرفة نقاط بيع شريحة جوي

كيفية معرفة نقاط بيع شريحة جوي نوضحها لك على موقع مركز خدمات المحمول ، ومن المعروف أن نظام Jawwy مبتكر من شركة اتصالات السعودية STC، وله منافذ بيع خاصة به وموظفي خدمة عملاء منفصلة، وأهم ما يميز شريحة جوي هو امكانية التعديل والمشاركة بل والتقاسم ايضا، وسوف نتعرف فيما يلى عن مناطق شراء شريحة شريحة.

شريحة جوي

شريحة جوي
شريحة جوي

شريحة جوي ، هي خدمة مبتكرة جدا من شركة الاتصالات السعودية stc ، تتنوع خدماتها ما بين شريحة جوي لامحدود انترنت ، و شريحة جوي 70 ، وشريحة جوي 100 ، وشريحة جوي 200 ، وكل تلك الشرائح تمنحك سعة استخدام ممتازة للانترنت والمكالمات المحلية، وتوجد ايضا شريحة eSIM والتي تساعدك على استخدام شريحتين لنفس الخط فى وقت واحد.

اقرأ أيضا: معلومات عن شريحة جوي وكيفية التحويل من stc

نقاط بيع شريحة جوي

هنالك الكثير من فروع جوي ومحلات الهواتف المحمولة تستطيع من خلالها شراء شريحة جوي ، وقامت الشركة بتوفير خريطة لأماكن نقاط بيع شريحة جوي يمكنك الوصول إليها من هنــــا.

كيفية معرفة نقاط بيع شريحة جوي ؟

لمعرفة نقاط بيع شريحة جوي القريبة منك والموجودة في مكان سكنك قم بما يلي:

  1. افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 
  2. في صندوق البحث اكتب رابط موقع جوي الالكتروني وهو:   https://www.jawwy.sa/ar/CONTENT/STORELOCATOR
  3. بعدما يفتح معك الموقع ابحث عن خيار البحث عن نقطة بيع بالقرب من….
  4.  أسفل الخانة السابقة ستجد مربع بحث عن الأماكن والمناطق 
  5. أيضا سوف تجد خريطة في أسفل الصفحة يمكنك من خلالها معرفة موقع نقاط البيع وفروع جوي.
  6. تستطيع ان تغير مساحة البحث المرغوب فيها من خلال مربع خيارات مجال البحث مع امكانية تحديد نطاق البحث من 2 الى 50 كيلومتر مربع.
  7. بعد ذلك قم بتحديد الخدمة التي تريدها من خلال الضغط على زر الخدمة الموجود امام كل خدمة من خدمات جوي على الصفحة.
  8. بعد ان تقوم بتحديد منطقتك ومدينتك التي تسكن فيها ، من خلال ضبط مساحة ونطاق مجال البحث ، وقمت بتحديد الخدمة المطلوبة، اضغط على مربع البحث عن أقرب نقطة بيع شريحة جوي .
  9.  سوف تظهر لك باللون البرتقالي في أسفل القائمة عدد نقاط بيع شريحة جوي المتاحة وستكون محددة أيضا على خريطة مناطق بيع خدمات جوي.

وبالطبع بعد ان تقوم بشراء شريحة جوي سوف تحتاج الى معرفة كيفية تفعيلها وهذا ما نوضحه فى الفقرة التالية.

تفعيل شريحة جوي

بعد ان قمت بشراء الشريحة من إحدى نقاط بيع شريحة جوي سيكون عليك تفعيلها لتستمتع بخدماتها وإذا كنت لا تعرف طريقة تفعيل شريحة جوي تابع ما يلي:

  • افتح علبة شريحة جوي، ثم قم بتهيئتها لتتناسب مع مكانها في هاتفك الجوال طبقا للحجم (كامل أو مايكرو أو نانو).
  •  بعد ذلك قم بتركيب شريحة جوي في مكانها المخصص بالجوال.
  • قم بتشغيل الهاتف وسوف تصلك رسالة ترحيب، موجود فيها رابط تحميل تطبيق جوي.

بعد ذلك قم بتحميل التطبيق على جهازك، ثم سجل دخولك، وبهذا يكون قد تم التفعيل لشريحة جوي.

بعد أن تعرفت على اماكن نقاط بيع شريحة جوي وكيفية تفعيل شريحة جوي ، لا يتبقى لك يا صديقي سوى كيفية معرفة رقم شريحة جوي لذلك تابع ما يلي.

معرفة رقم شريحة جوي

يمكنك معرفة رقم شريحة جوي من خلال ما يلى:

الطريقة الاولى: قم بتحميل تطبيق جوي ، وبعد ان تقوم بتثبيت التطبيق وتسجيل الدخول، سوف تجد رقم شريحة جوي أسفل كلمة أجهزتي فى شاشة التطبيق.

الطريقة الثانية: ادخل على موقع جوي وقم بإرسال رقم الشريحة التسلسلي الموجود على شريحة جوي، ومن خلال ذلك سوف تحصل على رقم هاتفك الخاص بشريحة جوي.

بالنسبة لرقم المسلسل لشريحة جوي يمكنك معرفته من خلال استخدام الكود: *#06# ثم اضغط على اتصال، وسوف تحصل على رسالة مكتوب فيها الرقم، وبعد ذلك يمكنك أن تدخل على موقع جوي وتحصل على رقم هاتف شريحة جوي الخاص بك.

وبهذا نكون قد وصلنا الى خاتمة مقال اليوم والذي كان بعنوان كيفية معرفة نقاط بيع شريحة جوي ، ووضحنا فيه كيفية معرفة منافذ بيع شريحة جوي وكيفية شرائها ، وايضا طريقة تفعيل شريحة جوي ، وكيف اعرف رقم هاتفي جوي من خلال الخطوات التي ذكرناها. ولا يفوتكم متابعة موقع مركز خدمات المحمول لمعرفة المزيد عن شريحة جوي وغيرها من الخدمات التى تقدمها شركة STC السعودية ، ومتابعة احدث عروض شركات الاتصالات في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض شريحة بيانات جوي مع باقات انترنت متعددة

عروض شريحة بيانات جوي مع باقات انترنت متعددة

تفاصيل هامة عن شريحة جوي 200 تعرف عليها

شريحة جوي 200 | تفاصيل هامة عن شريحة جوي 200 تعرف عليها