هذا المحتوى ملك لهذا الموقع ولا يجوز نسخه أو نقله دون إذن من مالك الموقع

من نحن

مركز خدمات المحمول Mobile Services Center دليل شامل يجمع كل خدمات شركات المحمول الموجودة في العالم في مكان واحد، ويقدم الموقع لزُوَّاره آخر عروض شركات المحمول والأخبار والحلول للمشاكل التقنية، وكذلك الخدمات اللوجستية بشكل متجدد ومستمر، مع التركيز على المحتوى المفيد من مقالات وأخبار ومعلومات.

مركز خدمات المحمول يُعَدُّ الآن أحد أهم المواقع الرائدة والمتخصصة في تقديم آخر الأخبار، والعروض، والخدمات المتخصصة والمتعلقة بشركات المحمول على مستوى العالم.

يهتم مركز خدمات المحمول بمواضيع الأعطاب الهاتفية المتعلقة بخطوط الشبكات، وكذلك خدمات الشحن الهاتفية، والمجانيات، وعروض الإنترنت، والأرصدة، وخدمات العملاء، والأكواد، وخدمات الدفع والتسليم، والمُعاملات المالية، والمساعدات التقنية، وغير ذلك مما لا يُحصى من الأمور التي يتم تناولها من خلال الموقع، ومن خلال فريق العمل الذي يعمل على مدار الساعة من أجل تقديم كل ما هو متعلق بشركات المحمول على مستوى العالم.

إن مركز خدمات المحمول جاء ليُعوِّض النقص الحاد في المواقع العربية والأجنبية التي تهتم بخدمات المحمول عبر العالم، حيث إن أغلب هذه المواقع الموجودة تقتصر على عرض خدمات بعض الشركات، وليست كل الشركات، ولذا فقد تصدَّى مركز خدمات المحمول لهذه المسؤولية، وحمل على عاتقه ملء هذه الثغرة الحاصلة، بنشر محتوى احترافي تقني بلُغات عديدة لخدمة العُملاء الكرام، وكل من لديه تساؤُل بخصوص خدمات الجوَّال في العالم بأسره.

إن مركز خدمات المحمول يفتح أبوابه لجميع تساؤلاتكم واستفساراتكم، وكذلك تعليقاتكم وملاحظاتكم التي تُساهم بشكل كبير في بناء محتوى ثري ومميز في مجال الخدمات التقنية للمحمول، لذلك لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم، واستفساراتكم، ومشاركاتكم الدائمة والمستمرة، فهذا موقعكم.

شاركونا ليصل إليكم مزيد عبر موقعنا هذا

كما يمكنكم زُوَّارنا الأعزَّاء الانضمام إلينا عبر تطبيقنا الأندرويد الذي يمكنكم تحميله من على متجر جوجل بلاي عبر هذا الرابط .

ابق على تواصل

اشترك في القائمة البريدية

نحن نحتفظ ببياناتك الخاصة ونشارك بياناتك فقط مع الجهات الخارجية التي تجعل هذه الخدمة ممكنة. اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا.