in ,

مزايا متعددة في مفوتر ٣

مفوتر ٣باقة رائدة من الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC صاحبة الريادة والتميز والعمل التقني الممتاز ذو المعايير العالمية، وهذا ليس بالجديد على شركة stc السعودية فهي الأولى في مجال الاتصالات على أراضي المملكة، بل وتهتم اهتمامًا كبيرًا ليس فقط بالعروض وتحديث خصائص الباقات الخدمية للمستخدمين، ولكن أيضًا بالتطوير والتحديث في البنية التحتية التقنية بالمملكة، وكذلك ابتكار وسائل تقنية لتسهيل أداء مستخدمي الهواتف الجوالة.

مفوتر ٣

هي باقة سعرية لا تقتصر خدماتها على المكالمات الصوتية والرسائل النصية وانترنت الجوال فقط، بل تُتبع شركة STC كل ذلك بعروض تقسيط وخصومات كبيرة على تحديث وتجديد أجهزة الجوال الذكية، حيث تعد خدمة مفوتر ٣ تقسيط أجهزة الموبايل واحدة من أهم عناصر الباقة التي يستفيد بها العديد من المستخدمين.

مفوتر ٣ شرائح متعددة

مفوتر ٣ شرائح متعددة وليست شريحة اتصالات واحدة، وهذه من ضمن السمات المستحدثة  وتقريبًا لا تتوفر في باقات أخرى لشركات غير stc السعودية، وبالإشارة إلى إجمالي الخصائص التقنية والمالية التي توفرها لصاحبها نجد أنها تشتمل على:

– الحصول على شريحتان مختلفتين فور الانضمام إلى العرض، وذلك مقابل رسوم شهرية قدرها 25 ريال سعودي للشريحة الواحدة.

– القدرة على الاشتراك في برنامج تقسيط أجهزة الهواتف الذكية المعد لأصحاب باقة مفوتر ٣ والاستمتاع بما يقدمه في هذا الصدد.

– يحصل العملاء الجدد ولمدة 3 شهور كاملة على خصومات تصل إلى 20% على أغلب الخدمات المرتبطة بالباقة .

– من بين اسعار مفوتر ٣ المقررة للخدمات تحصيل شركة stc مبلغ 30 هللة لكل دقيقة اتصال مع أحد مراكز خدمة العملاء لشركات الاتصالات السعودية الأخرى، في حين تقدم stc لعملائها كل مكالمات الطوارئ بالمجان.

– سعر الدقيقة المكالمات الصوتية الواحدة لأرقام شبكة stc ذات 4 إلى 6 أرقام بنفس سعر دقيقة الاتصال للأرقام العادية، كما أنه في مفوتر ٣stc تُحسب تكلفة الاتصال على الأرقام المختصرة المندرجة تحت الرمز 700 بسعر الدقيقة المقرر لها بدون توحيد للأسعار، أما دقيقة stc للرمز 905 فيتكلف سعره 2 ريال للدقيقة.

– من مزايا باقة مفوتر stc الأخرى إتاحة إرسال رسالة صوتية من 30 ثانية، الحصول على إنترنت جوال بسرعة تصل إلى 100 كيلو بايت/الثانية.

اقرأ أيضا : عروض زين مفوتر

باقة مفوتر ٣

باقة مفوتر ٣ تشتمل أيضًا على خصائص وفوائد جوهرية أخرى، على رأسها:

– 100 جيجابايت انترنت جوال.

– اتصالات صوتية لامحدودة لكل أرقام شبكة stc.

– واي فاي منتشر بالأماكن العامة يمنح المستخدم سعة حتى 100 جيجابايت.

– 1000 دقيقة مكالمات صوتية لجميع الشبكات الأخرى بالمملكة.

– رسائل نصية بلا حدود لكل أرقام شبكة    STC.

– 1000 رسالة نصية لمستخدمي شبكات الاتصالات السعودية الأخرى.

قيمة الاشتراك في باقة مفوتر ٣

قيمة الاشتراك في باقة مفوتر ٣ تبلغ 184 ريال سعودي فقط للعملاء الجدد الذين ينضمون إلى ركب لأول مرة، وقد تقررت تلك القيمة المنخفضة عند قيمة الاشتراك تشجيعًا على الاستفادة من مزاياها الكبيرة.

الاشتراك في الباقة متعدد الطرق، أبرزهم:

– ارسال رسالة sms نصية مكتوب فيها الرقم 4093 إلى الرقم 900.

– تحميل تطبيق MyStc على الهاتف من المتجر وإنشاء حساب شخصي عليه برقم الهاتف وكلمة سر، ثم الولوج إلى صفحة خدماتي، ومن خلال تُختار الباقة ليتم الاشتراك والتفعيل.

– موقع stc الرسمي يشتمل على تبويب خدماتي في الصفحة الرئيسية، ومن خلاله يسهل الاشتراك في مفوتر ٣ وتفعليها.

– في حالة عدم القدرة على كل ما سبق من السهل اختيار أقرب فرع من فروع شركة STC المنتشرة بكل المدن السعودية وطلب ذلك مباشرة من موظف خدمة العملاء المسئول، بالإضافة إلى إمكانية طلب ذلك تلفونيًا بالاتصال على رقم خدمة العملاء 900، أو التواصل بالرسائل على صفحات الشركة الرسمية على مواقع كلًا من فيسبوك وتويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سوا بوست

سوا بوست وما تشمله من باقات

Infinix Note 11 Pro

Infinix Note 11 Pro | خمس مزايا رئيسية لهاتف انفينيكس تعرف عليها