in

Infinix Note 11 Pro | خمس مزايا رئيسية لهاتف انفينيكس تعرف عليها

Infinix Note 11 Pro  في السعودية، هو آخر سلسلة ونسخة من هواتف انفنكس تم إصدارها من الشركة، وسوف نتعرف على هذا الهاتف ومواصفاته بالتفصيل وما هي المزايا الجديدة التي يحملها للمستخدمين، وذلك في هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

نبذة عن شركة Infinix وإصداراتها المميزة

شركة Infinix إنفينيكس، هي إحدى الشركات الصينية العملاقة التي أثبتت كفاءتها على المستوى العالمي، حيث يوجد مقر الشركة في هونج كونج، حيث تأسست في العام 2013م، ومنذ ذلك التاريخ، تميزت الشركة بامتلاكها العديد من مراكز الأبحاث التي تساعد على تطوير الهواتف الذكية.

حيث امتلكت شركة Infinix مركزاً للبحوث في مدينة باريس العاصمة الفرنسية، هذا إلى جانب مصنعها العملاق في الصين والذي يُصدر الهواتف الذكية إلى 30 دولة في العالم من ضمنها المملكة العربية السعودية، وعدد من بلدان الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية.

وقد لاقت الشركة رواجاً ونجاحاً شعبياً كبيراً في هذه البلدان بسبب الإصدارات الجديدة والمميزة، والمواصفات التي تراعي الجميع من المستخدمين، حيث أطلقت العديد من الإصدارات من نوع زيرو – نوت – هوت – هوت إس – سمارت.

وتعتبر إصدارات نوت من أكثر الهواتف شيوعاً وتميزاً، ومن ضمنها الإصدار الأخير والذي نتحدث عنه بعد قليل Infinix Note 11 Pro

أما عن إصدار Infinix Note 11 Pro الجديد، فهو من الهواتف الجديدة التي كشفت الشركة عنها مؤخراً، وحملت العديد من التغييرات التي ساعدت على تطوير العمل بها، والتي اختلفت عن الإصدار السابق للشركة وهو Infinix note 10 Pro

ويعتبر Infinix note 10 Pro من الهواتف المميزة والتي تقبل نظام التشغيل أندرويد، ويتميز بوجود كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 بكسل، وأمامية بدقة 16، أما الرام والتخزين فهما : 128/256 جيجا مع 8 جيجا رام

هذا بالإضافة إلى معالج ثماني النواة وتكنولوجيا النانو من نوع Mediatek Helio G95، أما شاشة هذا الهاتف فهي 6.95 بوصة بدقة HD وبها ثقب صغير، وبطارية هذا الهاتف تصل إلى 5000 أمبير

وسوف نتعرف على مزايا الهاتف الجديد، مقارنةً بالمواصفات السابقة لهاتف Infinix note 10 Pro وذلك في السطور القليلة القادمة.

مزايا Infinix Note 11 Pro الجديدة

أطلقت شركة انفنكس الإصدار الأخير من موديلات وهواتف الشركة الذكية التي نالت استحسان المستخدمين في السعودية خلال السنوات الأخيرة، وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاق سلسلة Infinix Note 11 Pro والتي تضم هاتفين وهما Note 11 و Note 11 Pro

و هذين الهاتفين يتصفان بالعديد من المواصفات والمزايا التي تختلف اختلافاً جوهرياً عن السلسلة السابقة من الشركة والتي أصدرتها في السنوات السابقة، والتي حملت عنوان سلسلة Note 10، حيث شملت التغييرات عدد من الترقيات الهامة التي تعتبر جوهرياً غيرت من شكل ومواصفات سلسلة Infinix Note 11 Pro الجديدة.

وهناك العديد من المزايا التي يسأل عنها العملاء والمستخدمين في المملكة العربية السعودية حول Infinix Note 11 Pro، وبالفعل فقد أصدرت شركة انفنكس هذا الموديل بمواصفات رائعة تريح المستخدمين في الاستخدام، وفي أسعاره التي تناسب الجميع وغيرها من المزايا، وسوف نتعرف على أهم مزايا Infinix Note 11 Pro من خلال النقاط التالية:

شاشة Infinix Note 11 Pro دقيقة ومميزة

نبدأ الآن بشاشة Infinix Note 11 Pro المميزة، والتي تعتبر لها إمكانيات عالية ومميزة تختلف عن الشاشات السابقة، فبحسب المواقع الإخبارية التقنية التي تحدثت عن مزايا Infinix note 11 Pro فإن الشاشة حملت الإمكانيات التالية:

  1. تقنية IPS LCD موديل، والتي تعتبر من الشاشات المميزة والتي تعطي راحة للعين في الاستخدام، خاصة للمستخدمين الذين يستخدمون الهواتف في الليل ولساعات طويلة.
  2. قياس الشاشة 6.95 بوصة، مما يعني الرفاهية في الاستخدام، هذا إلى جانب الاتش دي الكامل Full HD.
  3. دقة الشاشة 1080 بكسل، وهو ما يعني دقة وجودة عالية للغاية في هذا الإصدار عن ذي قبل.
  4. هناك إمكانيات تحديث الشاشة 120 هرتز في الثانية الواحدة، حيث يتواجد نوتش في أعلى الشاشة مع مستشعر للبصمة في أسفل الشاشة.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف على أفضل عروض هواتف اوريدو

Infinix Note 11 Pro
Infinix Note 11 Pro

كاميرا Infinix Note 11 Pro

كثير من المستخدمين في السعودية يهمهم في المقام الأول إمكانيات ومزايا ومواصفات الكاميرا، حيث يعتمدون على الكاميرا كثيراً ويعشقون التصوير الفوتوغرافي والفيديو في مناسبات عدة، وهنا تكون كاميرا Infinix Note 11 Pro من الأمور التي يبحث عنها العملاء والمستخدمين دائماً، وسوف نتعرف على المزايا المتعددة في هواتف Infinix note 11 Pro من خلال النقاط التالية:

  • كاميرا خلفية رباعية للهاتف بدقة كبيرة تصل إلى 64 ميجا بيكسل، وهو ما يجعلها مناسبة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو في العديد من المناسبات ليلاً أو نهاراً وبجميع الزوايا الممكنة للتصوير أيضاً.
  • كاميرا Infinix Note 11 Pro ذات عدسة تليفوتوجرافية دقيقة، وتصل دقة هذه العدسة 13 ميجا بكسل، وهو ما يميزها عن مواصفات Infinix note 10 Pro السابقة.
  • كاميرا Infinix Note 11 Pro مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بكسل.
  • يمتلك الهاتف خاصية التقريب البصري التي تصل إلى دقة كبيرة أكثر من x30 مع فلاش ليد مميز وقوي.
  • كاميرا الهاتف الأمامية مميزة ودقيقة، حيث دقتها تصل إلى 16 ميجا بكسل.

معالج ومساحة تخزين كبيرة تناسب جميع العملاء

هاتف Infinix Note 11 Pro في السعودية له العديد من المواصفات التي تناسب المستخدمين الذين يحبون التخزين، سواء تخزين الملفات او الصور أو الفيديوهات لاستخدامها في أوقات مختلفة، وهنا راعت شركة انفنكس في Infinix Note 11 Pro مواصفات، أن تضع معالج قوي يساعد على التخزين.

حيث تم إضافة معالج من نوع Helio G96 SoC وهو من المعالجات القوية والمميزة والرائعة من الناحية التقنية، أما مساحة تخزين الهاتف فهو يمتلك مساحة تخزين داخلية تتراوح ما بين 128 و 265 جيجا بايت.

أما ذاكرة الهاتف، فقد وضعت الشركة ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت رام، وهو ما يعني ذاكرة تسمح بالتخزين دون مشكلات تُذكر، وبالتالي تحل مشكلة العملاء والمستخدمين الذين يهدفون إلى تخزين عدد كبير من الملفات داخل الهاتف.

بطارية هاتف Infinix Note 11 Pro

من المعروف أن المستخدمين في المملكة العربية السعودية، يسعون في المقام الأول بامتلاك هواتف ذات بطاريات قوية بحيث لا تنفد الطاقة الكهربية منها بشكل سريع، وهو ما راعته شركة إنفينكس كثيراً في إصداراتها الأخيرة خاصة إصدار هاتف Infinix Note 11 Pro

وسوف نتعرف على أهم مزايا بطارية هاتف Infinix Note 11 Pro من خلال النقاط التالية:

  • تمتلك بطارية الهاتف هذه المرة على مزايا عديدة منها خاصية الشحن السريع التي تصل قدرته إلى 33 واط، وهو ما يعني إمكانية الشحن السريع دون مشكلة، وهو ما يحبه المستخدمين، بحيث لا يمكن أن تمكث طويلاً في شحن هاتفك.
  • بطارية هاتف Infinix Note 11 Pro تصل إلى 5000 مللي أمبير، وهو ما اختلف عن الإصدار السابق للعديد من هواتف إنفينكس.

كماليات هاتف Infinix Note 11 Pro

النقطة الأخيرة في مواصفات هاتف Infinix Note 11 Pro هي الكماليات المختلفة التي يرغب الجميع من المستخدمين في معرفتها واقتنائها، ومن هذه الكماليات:

  • منفذ شحن من نوع USB-C
  • مقبس ساعة مميز بمقاس 3.5 مم.
  • الشحن مميز يساعد على الشحن السريع.
  • السماعة بها تقنيات حديثة تساعد على الرفاهية في سماع الموسيقى بصدى صوت محبب لجميع المستخدمين.

هذه هي المواصفات والمزايا التي يحملها هذا الهاتف، وقد تعرفنا عليها من خلال النقاط السابقة، ولكن السؤال الذي يشغل بال العملاء والمستخدمين الذين يرغبون في شراء واقتناء هاتف Infinix Note 11 Pro ما هو سعر هذا الهاتف؟

هذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

Infinix Note 11 Pro سعر

كثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية يرغبون في معرفة هاتف Infinix Note 11 Pro سعر داخل السعودية بالريال السعودي او ما يقابله بالدولار الأمريكي.

وعلى الرغم أنه لم تمر أيام قليلة على طرح هذا الهاتف في الأسواق السعودية، إلا أننا نقدم خدمة معرفة سعر هذا الهاتف، لمن يرغب في شراء هذا الهاتف بكافة المزايا التي تعرفنا عليها في نقاط هذا المقال.

أما عن هاتف Infinix Note 11 Pro سعر، فإنه يمكن شراؤه من أي منفذ بيع للهواتف الحديثة في السعودية بـــ 1000 ريال سعودي، وهذا في المتوسط، فقد يزيد السعر قليلاً بسبب مواصفاته الرائعة، أو بسبب اختلاف منافذ البيع من منطقة إلى أخرى، أما سعره بالدولار الأمريكي لمن يرغب شراؤه بهذه الفئة فهو يبلغ 270 دولار أمريكي.

ربما يفيدك قراءة مقال: أفضل المتاجر الالكترونية العربية لشراء الهواتف بسعر رائع

Infinix Hot 11  سعر

يعتبر هاتف Infinix Hot 11  من الهواتف الرائعة التي أصدرتها شركة إنفينكس، وهو لا يقل روعة في الحقيقة عن مواصفات ومزايا Infinix Note 11 Pro، وسوف نتعرف على بعض مزايا هاتف هوت إنفينيكس، ثم نتعرف على Infinix Hot 11  سعر لمن يريد اقتناء هذا الإصدار.

أما عن بعض مواصفات Infinix Hot 11 ، فهو يمتلك شاشة 6.7 انش، وكاميرا رباعية رائعة بدقة كبيرة، هذا إلى جانب الذاكرة العشوائية التي تصل إلى 4 جيجا بايت، وبطارية هاتف هوت إنفينيكس من المزايا الرائعة التي تجعل العملاء والمستخدمين يثقون في اقتناء وشراء هذا الهاتف، حيث زودت الشركة الهاتف ببطارية تصل إلى 5100 ملي أمبير، وهو ما يزيد قليلاً عن بطارية Infinix Note 11 Pro التي تعرفنا عنها في السابق.

أما نظام التشغيل فهو يقبل نظام تشغيل الأندرويد، هذا إلى جانب معالج قوي من نوع Mediatek MT6765 Helio P35

وقد طرحت الشركة اللون الأسود لهذا الهاتف، مع حجم للشاشة 6.7 بوصة، مع نوع الشاشة الرائع وهو النوع IPS LCD والتي تعمل باللمس وبها 16 مليون لون.

أما عن Infinix Hot 11  سعر في المملكة العربية السعودية في حدود 560 ريال سعودي، وقد يزيد قليلاً عن هذا السعر في بعض المنافذ للبيع.

Infinix Hot 11 pro  سعر

تعرفنا في السطور السابقة على بعض الإصدارات الحديثة للغاية من شركة إنفينيكس، وسوف نتعرف في السطور القليلة القادمة على إصدار آخر جديد ورائع من إنفينيكس وهو إصدار هاتف Infinix Hot 11 pro  حيث يمتلك مواصفات ومزايا عديدة.

أما عن مواصفات هاتف Infinix Hot 11 pro ، فهو لا يختلف كثيراً عن المزايا والمواصفات الرائعة التي يحملها هاتف Infinix Note 11 Pro والتي تعرفنا عليها في السابق، كذلك سعر Infinix Hot 11 pro في السعودية.

أما عن السعر فهو يزيد قليلاً عن هاتف Infinix Hot 11  الذي تعرفنا عليه، حيث يمكنك – عزيزي المستخدم – شراء هذا الهاتف بحوالي 600 ريال سعودي في المتوسط.

كانت تلك أهم مواصفات هواتف إنفينيكس وأسعارها في المملكة العربية السعودية، ويمكن شراء هذه الهواتف والاستمتاع بهذه المزايا جميعها بعد المقارنة وحسب ما يناسب كل مُستخدم على حدة.

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا على جميع مزايا ومواصفات Infinix Note 11 Pro، وقد قدمناها في سطور هذا المقال لجميع المستخدمين في المملكة العربية السعودية، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن هواتف شركة Infinix في السعودية، يمكنك متابعة مقالاتنا على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مفوتر ٣

مزايا متعددة في مفوتر ٣

عرض زين 149 لامحدود

طريقة الاشتراك في عرض زين 149 لامحدود