معرفة رصيد we

معرفة رصيد we والاستعلام عن المتبقي منه أحد أهم الأمور الرئيسية لكل مستخدم، حيث أن ذلك يُجنب الكثير من المتاعب عند التأخر عن ميعاد تجديد الباقة، كما أنه ينفي الوقوع في فخ ضرورة إجراء مكالمة مهمة والحيلولة دون ذلك لنفاذ الرصيد على حين غفلة ودون سابق معرفة.

من ههنا نقدم لكم هذا المقال الوافي عن أهم طرق معرفة رصيد we وما يرتبط بذلك من آلية معرفة ميعاد إعادة تجديد الباقة.

طرق معرفة رصيد we

عملت شركة وي على ادخار الكثير من وقت ومجهود مشتركيها في التعرف على والاشتراك في خدماتها المتعددة، حيث خصصت لكل خدمة من خدماتها ولكل استفسار قد يطرأ على ذهن العميل عدة طرق مختلفة ليختار المشترك منها الطريقة الأسهل والأسرع بالنسبة له.

وكان من بين ما عددت الشركة طرق معرفته هو معرفة رصيد we، حيث اعتمدت شركة المصرية للاتصالات “We” في هذا الصدد عدة طرق مختلفة في الشكل والمضمون والتكلفة المالية.

الطريقة الأولى

التي تُمكن العميل من معرفة رصيد we هي مُسعَّرة بـ 50 قرش للمرة الواحدة، وتتمحور حول الاتصال المباشر على الكود المخصص من قِبل الشركة لمعرفة رصيد we، ألا وهو الكود #322* فبمجرد كتابة الكود والضغط على زر اتصال يستقبل المتصل بعدها رسالة نصية فيها كافة التفاصيل المتعلقة بالرصيد المتبقي.

بينما الطريقة الثانية التي تُمكن من معرفة رصيد we فهي مجانية بامتياز، إلا أنها تشترط اتصال الهاتف المحمول بشبكة الإنترنت، حيث يقوم العميل أولًا بتحميل تطبيق شركة المصرية للاتصالات من المتجر، ثم إنشاء حساب خاص على التطبيق برقم الهاتف أو الإيميل الشخصي مع كتابة كلمة سر، وما إن تتم عملية إنشاء الحساب على التطبيق يُصبح بمقدور صاحب الحساب معرفة رصيد we، بل ويمكنه كذلك الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في الباقات والخدمات والعروض المختلفة التي تقدمها الشركة.

وبطريقة ثالثة يمكن للعميل معرفة رصيد we وتلقي الرد على أي استفسار متعلق بالرصيد واستخداماته على مدار الشهر من خلال التحدث المباشر مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة بالاتصال على ارقام مركز خدمة عملاء we من الهواتف المحمولة أو الثابتة، وهي أرقام 111 أو 01555000111 أو 19777

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى