in ,

معرفة رصيد زين | الخطوات الصحيحة والدقيقة لمعرفة رصيد زين

معرفة رصيد زين من أهم ما يجب معرفته بالنسبة لعملاء شركة زين السعودية وذلك لتتبع عمليات الخصم ومعرفة المتبقي لتفادي نفاذ الرصيد فجأة في أوقات غير ملائمة، وتعد شركة زين واحدة من أعرق شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية و6 دول عربية أخرى، وقد تم تأسيس تلك الشركة خلال عام 1983 م، وتحرص على تقديم أهم الخدمات لعملائها في جميع أقطار الدول الموجودة على أرضها، وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم أهم الخدمات التي يجب معرفتها بالنسبة لعملاء زين، بالإضافة إلى بيان طريقة معرفة رصيد زين .

معرفة رصيد زين من الشحن

هناك طريقتين مختلفتين تخص طريقة معرفة رصيد زين من الشحن وهما:

  • زيارة الصفحة الشخصية التي يطلق عليها مصطلح (حسابي) على الموقع الرسمي الخاص بشركة زين ومعرفة الرصيد المتبقي.
  • الاتصال بالكود *124# من خلال الهاتف، ليستقبل المستخدم بعدها رسالة تحتوي على الرصيد المتبقي وموعد التجديد وذلك لإحاطة المستخدم بكافة المعلومات الخاصة بالرصيد.

معرفة رصيد زين من البيانات

ويتم معرفة الرصيد المتبقي من البيانات من خلال إحدى الطرق التالية:

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على حرفي (BC) إلى الرقم 700212 ومن ثم استقبال كافة المعلومات الخاصة بمعرفة البيانات بالكامل.
  • إرسال نفس الرسالة السابقة وهي (BC) إلى رقم 959.
  • التوجه إلى الحساب الشخصي على موقع زين الالكتروني ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة برصيد البيانات من زين.

خدمات أخرى هامة من زين

  • خاصية حجب المكالمات:

يمكن تفعيل خاصية حجب المكالمات الواردة من خلال طلب الكود التالي *35* الرقم السري # وقد تم وضع رقم سري لأي مستخدم وهو 1234 وهذا الكود يناسب حجب المكالمات الصادرة أو الواردة ولمعرفة الحالات أيضا.

  • خدمة العملاء الخاصة بزين:

يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء زين وهو 959 للاستفسار أو السؤال عن أي عرض أو خدمة خاصة بشركة زين، وفي حالة الرغبة في الاستفسار لأي عميل غير تابع لشركة زين يمكنه الاتصال على الرقم 0590000959 من أي شبكة أو هاتف آخر.

  • خدمة البريد الصوتي:

تعتبر واحدة من أهم الخدمات المقدمة من شركة زين بحيث تسمح للمتصلين بترك رسالة صوتية مسجلة أثناء إغلاق الهاتف، ليستمع إليها المستخدم بعد أن يفتح هاتفه، ويمكن الاشتراك بها من خلال الاتصال على رقم 1700 وتتبع الخطوات إلى أن يتم تفعيلها، وبعد ذلك يمكن الاتصال على نفس الرقم لمعرفة الرسائل الموجودة في البريد الصوتي الخاص بالمستخدم مقابل خصم 25 هللة لكل دقيقة.

  • خدمة إظهار المكالمات:

وطرحت شركة زين أيضا واحدة من أهم الخدمات وهي معرفة تفاصيل المكالمات الثلاث الأخيرة، وذلك من خلال طلب الكود *143# ومن ثم استقبال رسالة بعدها تشتمل على تفاصيل آخر 3 مكالمات.

  • خدمة تحويل المكالمات:

يمكن لعملاء زين في إطار هذه الخدمة تحويل المكالمات إلى رقم آخر كرقم المساعد الشخصي أو الرقم المنزلي، ويمكن تفعيل خدمة تحويل المكالمات من خلال **21* رقم الهاتف المرغوب في تحويل المكالمات إليه #، وإذا رغب العميل في إلغاء تفعيل الخدمة فما عليه سوى طلب الكود التالي ##21#.

وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون وضحنا لزوار موقعنا الكرام كل ما هو متعلق بطريقة معرفة رصيد زين ووضحنا الكثير من خدمات زين الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استعلام رصيد موبايلي

معرفة الرصيد موبايلي شحن

كيفية الإبلاغ عن رقم مزعج