أسهل الطرق لمعرفة رصيد زين السعودية

في عديد من الأحيان نريد معرفة رصيد زين السعودية ، وهذا حتى نصبح على دراية بميعاد إعادة شحن الرصيد مرة أخرى وتكلفة الرصيد المستخدم، في موضوعنا الحاضر سنتعرف على كيفية معرفة رصيد زين وأيضًا كيفية شحن رصيد زين السعودية .

كيفية معرفة رصيد زين السعودية

ثمة ثلاث أساليب يمكن من خلالها معرفة رصيد زين السعودية، و سنوضح لكم تلك الأساليب عن طريق الخطوات الآتية:

1- كود معرفة رصيد زين السعودية

تلك هي الطريقة الاولى والتي عن طريقها يمكن لك أن تقوم معرفة رصيد زين السعودية ، وهذا عن طريق طلب أحد الأكواد المخصصة لهذا وهو الكود الآتي ” #142* ”، ثم تقوم بالضغط على زر اتصال وإذا كان جوالك ذو خطين عليك اختيار خط زين، ثم الانتظار عدة ثواني لتصل اليك رسالة تشتمل على معلومات الرصيد لديك.

معرفة رصيد زين من خلال موقع زين

يقدم لك موقع زين على الويب على الكثير من الخدمات الاستعلامية الخاصة بك، وتَستطيع أن تقوم بمعرفة رصيد زين عند القيام بتسجيل الدخول إلى حسابك في زين بواسطة هذا الرابط 

الان في تلك الصفحة يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر ادخال رقم التليفون او البريد الالكتروني والبريد الإلكتروني ثم القيام بالضغط على زر ” الدخول ”.

 وفي حالة إذا لم يكن لديك حساب في زين تَستطيع ان تقوم بإنشاء حساب على الموقع وهذا عن طريق الضغط على زر ” التسجيل ” لينتقل بك إلى الصفحة التالية وسيطلب منك ادخال المعلومات التالية ” رقم التليفون، رقم الهوية ” لتصل اليك رسالة على الرقم من أجل تنشيط الحساب.

3- معرفة رصيد زين عبر تطبيق زين

ايضاً تقدم مؤسسة زين امكانية القيام بتنزيل تطبيق زين على الهاتف المحمول، والذي عن طريقه يمكن لك الوصول الاسهل والاسرع لمعرفة رصيد زين، وايضا التعرف على الخدمات الاخرى وهذا مثل خدمات التجوال، الباقات، الرصيد.

 

من داخل التطبيق قم بالذهاب إلى حسابك، ثم الانتقال إلى ملخص الحساب لمعرفة قيمة الرصيد والاستهلاك، وفي حالة وجود فاتورة تَستطيع أن تقوم بسدادها.

قم بتنزيل تطبيق زين للأندرويد من الرابط الآتي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zainsa.b2c.

قم بتنزيل تطبيق زين للايفون من الرابط الآتي : https://apps.apple.com/us/app/zain-sa/id1272141660?ls=1

كيفية شحن الرصيد زين

كما يوجد ثلاث أساليب من أجل البحث والاستفسار عن الرصيد في شبكة زين، ثمة أيضا عدة أساليب يمكن لك عن طريقها أن تقوم بشحن الرصيد.

1- كود شحن رصيد زين

هي الطريقة الأسهل في شحن الرصيد وهذا عن طريق القيام كود *141*ثم كتابة رقم كارت الشحن ثم اضافة # والضغط على زر الاتصال.

2- الإرشادات الصوتية لشحن الرصيد

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون استخدام الاكواد يمكن لك أن تقوم بالاتصال على رقم 1717 عن طريق شبكة زين، والاستماع إلى الإرشادات الصوتية وشحن الرصيد.

3- شحن زين اون لاين

يمكن لك أن تقوم بزيارة موقع زين من اجل الشحن اون لاين عن طريق الرابط الآتي : https://www.sa.zain.com/autoforms/portal/site/onlinetopup،ثم قم بملء جميع المعلومات المطلوبة والتي تتمثل في:

·       رقم الهاتف المحمول.

·       رقم الهوية.

·       قيمة الشحن.

·       اختيار طريقة الشحن.

4- شحن زين عن طريق حسابك

تَستطيع ان تقوم أيضاً بشحن رصيد زين عن طريق صفحة حسابك المتواجد على موقع زين عبر الرابط الآتي: https://www.sa.zain.com/autoforms/portal/site/myzain، او تَستطيع ان تقوم بالذهاب إلى حسابك على تطبيق زين وشحن الرصيد.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى