in

معرفة الرصيد |تعرف على خدمة معرفة الرصيد

معرفة الرصيد من أهم الخدمات التي تقدمها شركات المحمول المختلفة، وذلك لحاجة العميل لمعرفة رصيده لاستخدامه في الاشتراك في العروض المختلفة التي تطرحها شركات الهاتف المحمول، ولذلك اهتمت شركة أوريدو لخدمات الهاتف بتقديم عدة طرق مختلفة ليستخدمها العملاء في حالة الرغبة في معرفة الرصيد الخاص بهم، كذلك من مميزات معرفة الرصيد للعملاء إنه لا يقع في مشكلة نفاد الرصيد أثناء إجراء مكالمة هاتفية، كما يحتاج إلى معرفة الرصيد حتى لا يحتاج إلى إعادة الشحن في أوقات لا يستطيع الشحن بها، أو في أماكن لا تتوافر بها خدمة الشحن.

معرفة الرصيد

حتى يتمكن الفرد من معرفة رصيد اوريدو، عليه اتباع إحدى الطرق التالية، وهي التي تساعده لمعرفة الرصيد الخاص به:

1-معرفة الرصيد من خلال مركز الخدمات

يمكن للفرد معرفة الرصيد الخاص بخط هاتفه المحمول من خلال الاتصال بمركز الخدمات على الرقم *123 فمن خلال التواصل مع مركز الخدمات يمكنه التوصل لمعرفة رصيد اوريدو، ولكن يجب العلم إنه يمكن معرفة الرصيد الخاص بالهاتف الذي يتم الاتصال من خلاله، فلا يمكن اللجوء لمركز الخدمات لمعرفة رصيد هاتف محمول آخر.

2- معرفة الرصيد من خلال تطبيق حسابي

تقدم شركة أوريدو لخدمات الهاتف المحمول تطبيقا يمكن استخدامه في حالة الرغبة في معرفة الرصيد، فيمكن لأي فرد تحميل تطبيق حسابي وذلك من خلال المتجر الإلكتروني الموجود على هاتفه المحمول، كما يعد تطبيق حسابي من أسهل الطرق التي طرحتها شركة أوريدو لمعرفة الرصيد، وذلك لأنه يمكّن العميل من معرفة رصيد أوريدو بطريقة سهلة دون الحاجة إلى الاتصال بأي رقم أو كتابة أي كود لمعرفة الرصيد.

3- معرفة الرصيد من خلال الكود الثابت

يستطيع الفرد استخدام الكود التالي في حالة الرغبة في معرفة الرصيد الخاص به، والكود هو  *102*2# فمن خلال هذا الكود يستطيع العميل معرفة الرصيد المتبقي معه، كذلك عدد الفلكسات المتبقية في حالة اشتراك الفرد في إحدى باقات أوريدو.

وهناك مجموعة من الأكواد التي طرحتها شركة أوريدو حتى يتمكن العميل من استخدامها في معرفة الرصيد، والأكواد هي:

– يمكن استخدام الكود *056# في حالة الرغبة في معرفة قيمة الرصيد المتبقي، كما يمكن معرفة الرصيد المتبقي من خلال تحميل تطبيق حسابي على الهاتف المحمول.

– في حالة الاشتراك في إحدى باقات أوريدو فيمكن معرفة الفلكسات المتبقية من خلال الكود التالي *108# .

– في حالة اشتراك العميل في باقات سوبر مكس فيمكنه معرفة الرصيد من خلال استخدام الكود التالي *056*1#.

 

كيفية معرفة الرقم السري لتحويل الرصيد موبيليس

تُعد شركة موبيليس من أفضل شركات الهاتف المحمول التي تقدم أفضل الخدمات والعروض للمشتركين، وذلك بأفضل سعر وبعروض مختلفة ليتمكن مختلف العملاء من الاشتراك في تلك العروض، وحتى يتمكن العميل من الاستفادة بعروض شركة موبيليس المختلفة فقد طرحت الشركة كودا للعميل ليساعده في اختيار رقما سريا للاشتراك في العروض التي يرغب بها، والكود  الذي طرحته شركة موبيليس هو #610*، فيمكن للعميل من خلال ذلك الكود  اختيار رقم سري كما يمكنه  تغيير الرقم السري من خلال الطرق التالية:

– تغيير الرقم السري موبيليس من خلال الاتصال برقم 9999

يقوم المستخدم بالاتصال برقم 9999 وكتابة الرقم السري القديم، ثم بعد ذلك يقوم باختيار رقما سريا جديدا.

– تغيير الرقم السري موبيليس عن طريق الكود المخصص

يمكن استخدام الكود الذي طرحته شركة موبيليس لخدمات الهاتف المحمول لتغيير الرقم السري، وذلك من خلال كتابة الرقم السري وهو *610* ثم كتابة الرقم السري القديم ثم رمز * ويليه الرقم الجديد ثم رمز #، وسيتم تغيير الرقم السري موبيليس.

كشف الرصيد موبيليس

ليتمكن عملاء موبيليس من معرفة رصيد خط الهاتف المحمول الخاص بهم فيمكنهم استخدام الكود التالي الذي طرحته الشركة *222# فمن خلال هذا الكود يتمكن المستخدم من كشف الرصيد موبيليس، كما يمكن إعادة تعبئة رصيد الهاتف المحمول باستخدام بطاقات التعبئة من خلال الكود التالي *111* ثم إدخال أرقام بطاقة التعبئة ثم الضغط على رمز #.

كيف تعرف رصيدك في موبيليس

كيف تعرف رصيدك في موبيلي، هو سؤال يبحث عن إجابته معظم عملاء موبيليس وحتى يتمكن العميل من معرفة رصيد موبيليس الخاص به، فيمكنه اتباع الخطوات التالية:

– قم بكتابة حسابك البريدي.

– أدخل الرقم السري الخاص بك.

– أرسل حساب البريد والرقم السري إلى رقم .603

– سيصل للعميل رسالة تفيد بقيمة الرصيد الخاص به

باتباع الخطوات السابقة يستطيع العميل معرفة رصيد موبيليس الخاص به، ولكن يجب العلم أن تكلفة خدمة كشف الرصيد موبيليس هو 5 د.ج.

رصيدي ccp موبليس

أطلقت شركة موبيليس خدمة جديدة للعملاء للمساعدة في معرفة الرصيد الخاص بهم، وتم التعاون بين شركة موبيليس ومكتب بريد الجزائر لإطلاق خدمة رصيدي، وخدمة رصيدي تساعد العملاء في الحصول على كشف حساب خاص بالرصيد الخاص بهم، وخدمة رصيدي متاحة لأصحاب الدفع المسبق والدفع البعدي.

كشف الرصيد موبيليس باستخدام خدمة رصيدي

يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمة رصيدي من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 603 تحتوى على رقم الحساب الخاص بالعميل والرقم السري.

يصل للعميل رسالة تفيد :

– رقم الحساب البريدي الخاص به للتأكيد.

– مبلغ الرصيد الخاص به الموجود على خط هاتفه المحمول.

– تاريخ آخر كشف للعميل عن رصيده.

وخدمة رصيدي هي خدمة موثوقة وآمنة فهي تسمح للعملاء بالتأكد من رصيدهم بشكل خاص، فلا يمكن استخدام خدمة رصيدي من خلال أي هاتف محمول آخر مختلف عن خط الهاتف المحمول الذي يرغب في معرفة رصيده، ويمكن للعميل معرفة رقم البريد الخاص به من خلال التوجه لأقرب فرع من فروع البريد.

معرفة رصيد الانترنت اوريدو الجزائر

يمكن للمستخدم معرفة رصيد الانترنت اوريدو الجزائر من خلال عدة طرق أتاحتها الشركة، والطرق هي:

1- معرفة رصيد الانترنت اوريدو الجزائر من خلال الكود لمختصر

يمكن استخدام الكود المختصر الذي توفره الشركة تسهيلًا على العملاء في الوصول لجميع الخدمات والعروض، على سبيل المثال:

–  يمكن استخدام الكود *207# في حالة الرغبة في الوصول لإعدادات الإنترنت.

– في حالة الرغبة في تفعيل حزم إنترنت جديدة أو التحكم في الحزم الحالية، فيمكن استخدام الكود التالي *440#.

– عند الرغبة في تفعيل أو إلغاء خدمة الرسائل التابعة لموقع الفيسبوك فيمكن من خلال الكود التالي *160#.

2- معرفة رصيد الانترنت اوريدو من خلال الموقع الإلكتروني

يستطيع العميل معرفة كل ما يتعلق بخدمات الإنترنت ومعرفة الرصيد الخاص به، وذلك من خلال تصفح الموقع الإلكتروني لشركة أوريدو على الإنترنت، فمن خلاله يمكن للعميل معرفة كل ما يتعلق بخدمات الإنترنت.

3- معرفة رصيد الانترنت اوريدو من خلال موقع حسابي

يمكن للعميل التحكم في باقة الإنترنت الخاصة به، وذلك من خلال تحميل تطبيق حسابي على هاتفه المحمول، فيمكنه من خلال التطبيق التحكم في باقة الإنترنت ومعرفة الحزم المتبقية في باقة الإنترنت، كما يمكن اختيار من باقات الإنترنت المختلفة من خلال تطبيق حسابي.

وبالتالي فمعرفة الرصيد تعتبر من أهم الخدمات التي تسعى شركة أوريدو لتقديمها للعملاء، فيمكن للعميل استخدام الكود الخاص بمعرفة الرصيد أو تحميل موفع حسابي أو تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بشركة أوريدو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشتراك واتساب حياك

اشتراك واتساب حياك بلا حدود | باقات حياك الجديدة | تحميل تطبيق عمانتل

my Ooredoo

my Ooredoo | تعرف على أهم مميزات تطبيق my Ooredoo