in ,

معرفة الخدمات المشترك فيها جوال | 4 طرق لمعرفة خدمات جوال الفلسطينية

معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، هي عبارة عن خدمة متعددة لها وسائل وخطوات وطرق عديدة لمعرفة كافة الخدمات التي توجد في باقات شركة جوال الفلسطينية، وهي إحدى شركات الاتصالات والإنترنت في الأراضي الفلسطينية، وسوف نتعرف على هذه الخدمات وكيفية معرفة تلك الخدمات التي يريد العملاء الاشتراك فيها والاستمتاع بمزاياها المتعددة، وذلك من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمات شركة جوال الفلسطينية

قبل معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، فإنه علينا إلقاء نظرة سريعة حول خدمات هذه الشركة التي يثق فيها آلاف العملاء المشتركين، حيث تتميز شركة جوال الفلسطينية للاتصالات وخدمات الإنترنت أنها من الشركات المميزة التي تُقدم خدمات عديدة ترفيهية واتصالات وخدمات إنترنت متعددة.

وتُقدم شركة جوال للاتصالات في فلسطين، العديد من الخدمات المميزة سواء في باقات الاتصالات والإنترنت أو في خدمات شبكة التقنيات 3G وكذلك الحلول والخدمات المختلفة مثل خدمات الاتصالات و الخدمات المُضافة هذا بالإضافة إلى الخدمات الرقمية الأخرى ولعل من أهمها تطبيق جوال الفلسطينية للاتصالات والذي يقدم العديد من الخدمات المختلفة.

كما تقدم الشركة خدمات الاتصالات المحلية والدولية، وخدمة التجوال الدولي عبر باقات متعددة بأسعار رائعة ومميزة، مناسبة لجميع العملاء، كما يمكن الاشتراك في هذه الباقات عبر أنظمة متعددة لها مزايا عديدة في تغطية الشبكات وغيرها من الجوانب التقنية الأخرى.

هذا بالإضافة إلى وجود خدمات تتعلق بالاتصالات وكيفية استخدامها للاستمتاع بمزايا الباقات المختلفة، وكذلك خدمات تتعلق بالرسائل القصيرة، وخدمات تتعلق بالفاتورة الخاصة بالباقات مثل ماكينة الخدمات الذاتية وخدمات الاشعار بالفاتورة المسددة، وخدمات التسديد والخدمات البنكية وغيرها من الخدمات.

هذه المزايا بالطبع توجد في الخدمات المختلفة، ولكن السؤال الذي يطرحه العديد من العملاء كيف اعرف الخدمات المشترك فيها جوال؟ وسوف نتعرف على إجابة هذا السؤال بالتفصيل بعد قليل.

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها جوال فلسطين

يمكنك – عزيزي العميل – المشترك في جوال فلسطين للاتصالات وخدمات الإنترنت، الاستمتاع بكافة الخدمات، عبر خدمة معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، والتي يتم عبر العديد من الطرق والوسائل والخطوات السهلة للغاية، وهو ما سوف نتعرف عليه.

في النقاط التالية، نتعرف سوياً على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها جوال:

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها جوال عبر خدمة حسابي اونلاين

خدمة حسابي من الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة جوال فلسطين، وهي خدمة اونلاين لإدارة حساب جوال الخاص برقم جوال الذي تم شراؤه من المستخدم، والذي يتضمن داخل هذا الحساب العديد من الخدمات التي يمكن معرفتها والاشتراك فيها بسهولة.

وبالتالي فإنه يمكنك – عزيزي المُستخدم – معرفة الخدمات المشترك فيها جوال عبر الدخول على خدمة حسابي اونلاين عبر الموقع الرسمي لشركة جوال الفلسطينية، حيث يمكن القيام بالخطوات التالي لمعرفة الخدمات عبر حسابي وهي:

  • الدخول على تطبيق حسابي عبر الموقع الإلكتروني من هنا.
  • بعد الدخول على خدمة حسابي جوال فلسطين، يتم الدخول على خيار الخدمات.
  • ثم الدخول على خيار الخدمات الفعالة التي توجد في رقم جوال فلسطين، وبالتالي الدخول على كافة الخدمات الموجودة على الرقم الخاص بالعميل.

وبهذه الطريقة السهلة يمكن معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، ولكن هذه الطريقة ليست الوحيدة لمعرفة كافة الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها، وتوجد طرق ووسائل وخطوات أخرى سوف نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة دندن

معرفة الخدمات المشترك فيها جوال
معرفة الخدمات المشترك فيها جوال

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها جوال عبر التطبيقات

أتاحت شركة جوال فلسطين العديد من الخيارات التقنية، لتسهيل خدماتها والباقات التي يتم الاشتراك فيها على العملاء والمستخدمين، وذلك عبر تطبيق جوال الخاص، وهي تطبيقات لها ميزة تقنية رائعة لاستخدام كافة الخدمات، ومزايا أخرى مثل:

  • الاشتراك في حزم وباقات الرسائل والإنترنت والاتصالات المحلية والاتصالات الدولية.
  • معرفة الخدمات المُضافة من الشركة والاشتراك فيها وتفعيلها ومعرفة المزايا التي تحملها لكافة المستخدمين.
  • الاستعلام عن بعض الخدمات مثل الفاتورة والرصيد المتبقي الموجود في الباقات المشترك فيها.
  • معرفة خدمات النقاط المُضافة على استخدام الباقات المختلفة من جوال فلسطين.
  • معرفة أرقام الخدمات التي تتيحها الشركة لجميع خدماتها المميزة.
  • معرفة آخر الحملات والعروض الخاصة والحديثة التي تتيحها شركة جوال فلسطين.
  • معرفة كافة المعارض وتفاصيل الاتصال بكافة هذه المعارض التابعة لشركة جوال.

هذه المزايا التي توجد في تطبيق جوال، تعني القيام بــ معرفة الخدمات المشترك فيها جوال بسهولة، وبالتالي الاستفادة من المزايا التي توجد في هذه الخدمات، وكذلك الاشتراك ومعرفة الأكواد والأرقام الخاصة بها جوال الفلسطينية.

أما عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها جوال فلسطين، فتتم عبر الخطوات التالية:

  • إمكانية الدخول على إحدى تطبيقات حسابي جوال إما لأجهزة الأندرويد أو لأجهزة الآيفون.
  • يمكنك تحميل التطبيق الخاص بجوال فلسطين، إما لأجهزة الآيفون من هنا أو الأندرويد من هنا.
  • بعد تحميل التطبيق على الهاتف النقّال، يتم تسجيل البيانات المطلوبة من المُستخدم، حتى يتسنى معرفة الخدمات المشترك فيها جوال.
  • الدخول على خيار الخدمات، ثم الدخول على قائمة الخدمات المختلفة من جوال.
  • يمكنك – عزيزي العميل – الآن الدخول على كل خدمة على حدة، ومعرفة كافة الخدمات المختلفة ومزاياها، وكيفية الاشتراك فيها وتفعيلها، ومعرفة الباقات المختلفة، وخدمات أخرى مثل معرفة الرصيد وغيرها من الخدمات التي تتميز بها شبكة جوال.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها جوال عبر الموقع الرسمي

أتاحت شركة جوال فلسطين موقعاً رسمياً، يمكن الدخول عليه، ويتميز هذا الموقع أنه به بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها، وبالتالي معرفة طريقة الاشتراك فيها وتفعيل هذه الخدمات، أما عن كيفية معرفة هذه الخدمات عبر الموقع الرسمي على الإنترنت، فتتم عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة جوال من هنا.
  • بعد الدخول على الموقع، يمكنك – عزيزي المستخدم – اكتشاف كافة الخدمات التي يمكن معرفتها وبالتالي اكتشاف مزاياها، وكيفية الدخول عليها بسهولة.
  • يمكنك الدخول على خانات التواصل مباشرةً مع الشركة من خلال الموقع اونلاين حيث أتاح الموقع خدمة التواصل التشات الاونلاين مع خدمة عملاء لمعرفة الخدمات المشترك بها جوال.

هذه الخطوات يمكنك تجربتها الآن ومعرفة الخدمات التي تريد تشترك بها الآن، ومعرفة المزايا التي توجد في كل خدمة من جوال كلٍ على حدة من خلال الخطوات السابقة التي تعرفنا عليها.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة الخدمات المشترك فيها زين | 15 خدمة من زين السعودية مع طريقة الاشتراك والتفعيل

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها جوال عبر رقم خدمة العملاء

خدمة عملاء جوال، يمكن التواصل معها لمعرفة كافة الخدمات التي تتيحها الشركة، وكذلك معرفة الباقات وغيرها من الأمور الضرورية التي تهم كل عميل مشترك في شركة جوال فلسطين.

ويمكنك – عزيزي المستخدم – معرفة الخدمات المشترك بها جوال من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة جوال فلسطين وهو الرقم 111، وهو الرقم الموحد لمعرفة الخدمات عبر خدمة العملاء أو مركز خدمات المشتركين.

كما يوجد رقم لمركز المشتركين أو خدمة العملاء، وهو الاتصال على الرقم 1122، وهو رقم خاص بمفوضي الشركات المعتمدين من قبل هذه الشركات، حيث يتم تنفيذ جميع الخدمات ومعرفتها بالتفصيل، والاستعلام عن بعض الخدمات الأخرى الخاصة بالشركات.

كما أتاحت شركة جوال فلسطين رقم خاص بخدمة Prime وهو من أنظمة الأفراد في الشركة وهو الرقم 1199.

هذه كانت أهم وسائل وطرق معرفة الخدمات المشترك فيها جوال في فلسطين، فما هي أهم الخدمات التي يمكن معرفتها والأرقام الخاصة بها للاستمتاع بمزاياها؟ هذا ما سوف نتعرف عليها بعد قليل.

20 خدمة من خدمات شركة جوال | تعرف على أرقام وأكواد هذه الخدمات

اخترنا في السطور التالية، العديد من الخدمات التي يسأل عنها العملاء، من أجل الاشتراك فيها والتفعيل، وذلك من خلال عرض هذه الخدمات وأرقامها والأكواد التي يمكن استخدامها من قبل العملاء المشتركين في شركة جوال الفلسطينية، وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. رقم خدمة تحويل الرصيد من جوال: الاتصال على الرقم الموحد 1555، ثم إتباع التعليمات من أجل تحويل الرصيد داخل شبكة جوال.
  2. رقم معرفة تفاصيل حزم وباقات خدمات الـ 3G: 15333 وبالتالي معرفة كل باقة ومميزاتها وسعرها وكيفية الاشتراك والتفعيل بها.
  3. كود معرفة باقات التجوال المحلي والدولي: *339 # ثم اتصال، ثم إتباع التعليمات المطلوبة الخاصة بالاشتراك في خدمات التجوال، والباقات المُتاحة.
  4. كود خاص بإعدادات باقات الإنترنت 3G: *999# ثم إتصال وإتباع جميع الخطوات بعد ذلك من أجل ضبط إعدادات باقات الإنترنت الخاصة من جوال.
  5. معرفة كافة تفاصيل ومعلومات برامج الدفع المُسبق من جوال: عبر الاتصال على الرقم 15145 ثم إتباع جميع الخطوات بعد الاتصال لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل.
  6. معرفة كيفية خدمة التحويل في برامج الدفع المُسبق من جوال: الاتصال على الرقم 15129، ثم إتباع التعليمات الخاصة بالتحويل والبرامج والتفاصيل الأخرى في هذه الخدمة.
  7. كود استخدام خدمة اهدي احبابك: وهي خاصة بتحويل الدقائق والميجابايت لباقات الدفع المُسبق، وهو عبر الاتصال على هذا الكود: *899#ثم إدخال الرقم الذي يريد العميل إهداء وتحويل الدقائق والميجابايت إليه.
  8. كود استخدام خدمة حاسب عني: وهي خدمة الاتصال على مُستخدم جوال، والقيام بحساب هذه المكالمة من رصيده، وذلك من خلال الكود# ثم رقم المتصل ثم الضغط على OK أو send.
  9. كود استخدام خدمة أعز بعيد: وهي خدمة اختيار رقم من الأرقام الدولية، والاتصال به بأقل تكلفة تتيحها شركة جوال فلسطين، حيث يمكنك اختيار الرقم من خلال إرسال الحرف A ثم ترك مساحة وكتابة الرقم الدولي على أن يتضمن مفتاح الدولة التي يقيم بها هذا المستخدم قبل الرقم، ويتم إرسال هذه الرسالة على الرقم 37122.
  10. رقم الاشتراك في خدمة حجب المكالمات: حيث يرغب بعض العملاء بالتخلص من المكالمات المزعجة نهائياً عبر حجبها وعدم وصولها إليهم، وذلك عبر الاشتراك في هذه الخدمة وذلك عبر الاتصال على رقم الخدمة 15166 أو عبر إرسال رسالة بها كلمة sub في رسالة نصية قصيرة على الرقم 37166.
  11. كود استخدام خدمة أهلي وناسي: وهي الخدمة التي تتيحها جوال لجميع العملاء الذين يرغبون في اختيار أرقام معينة للاتصال بها دوماً، حيث أتاحت الشركة هذه الخدمة باختيار 5 أرقام للاتصال بهم بدقائق مجانية وتعرفة مُخفضة، ومزايا أخرى، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة ومن ثم اختيار هذه الأرقام عبر الكود: *550# ثم الاتصال، و إتباع جميع التعليمات عبر النداء الصوتي، وتحديد الأرقام المختارة، والاشتراك في هذه الخدمة مجاناً، دون اية رسوم.
  12. أرقام خدمة البريد الصوتي من جوال: يمكنك عزيزي المستخدم الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من جوال، عبر الاتصال على الرقم 155 أو *155# أو الاتصال على 0599578903 من أي هاتف أرضي أو أي جوال. أو الاتصال على +970599578903 أو +972599578903 لسماع البريد الصوتي خلال التجوال المحلي أو الدولي.
  13. الاشتراك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة: وهي الخدمة التي أتاحتها جوال من خلال العديد من الطرق للاشتراك والتفعيل وذلك عبر: الاتصال على 15100 مجاناً- إرسال رسالة قصيرة بها كلمة sub للرقم 37171 – أو الاشتراك عبر خدمة حسابي جوال.
  14. كود الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من جوال: يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من جوال، عبر الاتصال على رقم مركز الرسائل 0097259141999
  15. كود الاشتراك في خدمة رنلي: تعتبر من الخدمات الترفيهية التي يريد العملاء معرفة الخدمات المشترك فيها جوا، وذلك لتغيير الرنة العادية، ووضع أحلى الأغاني والرنات، وذلك عبر الاشتراك من خلال الرقم 1515 ثم إتباع التعليمات، أو إرسال كلمة sub لرقم الخدمة 37151.
  16. الاشتراك في خدمات التجوال المحلي: وهي عبارة عن باقات يتم الاشتراك والاستمتاع بها في جميع الأراضي والمدن الفلسطينية، وتُعرف بحزم القدس والداخل، حيث يتم التجول على شبكتي بارتنر أورنج وسيليكوم، وبالتالي يكون المُستخدم على تواصل دائم من خلال الاشتراك عبر الرقم *339# ثم اتصال و إتباع جميع التعليمات من أجل الاشتراك في الباقة المناسبة للعميل.
  17. كود الاشتراك في حزم التجوال الدولي: من ضمن خدمات معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، الاشتراك في حزم الاتصال والتجوال الدولي وهو عبر الكود *339# ثم إتباع الخطوات واختيار خدمات التجوال الدولي، ومعرفة الحزم التي أتاحتها جوال لبعض البلدان في العالم، او باقات التجوال خلال الطيران.
  18. الاشتراك في خدمات الاتصال الدولي: توجد العديد من باقات الاتصال الدولي، والتي يمكن الاشتراك فيها اونلاين من هنا، حيث يتم الدخول على الدولة التي تريد الاتصال بها، ومن ثم تتعرف على كافة الباقات المختلفة لجميع الأنظمة التي تتيحها شركة جوال فلسطين.
  19. الاشتراك في خدمة أخبار الرياضة: هي إحدى الخدمات الترفيهية العديدة التي تتيحها جوال، وهي من ضمن خدمات معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، وهذه الخدمة التي تتابع الأخبار الرياضية حول العالم، يمكن الاشتراك فيها عبر إرسال الحرف ر في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم: 37189.
  20. الاشتراك في خدمة البوابة الدينية من جوال: وهي إحدى الخدمات الدينية العديدة التي تتيحها شبكة جوال، ويمكن الاشتراك فيها عبر إرسال حرف د في رسالة نصية قصيرة للرقم 37705.

وإلى جانب هذه الخدمات، فهناك خدمات عديدة ضمن معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، فهناك العديد من الخدمات المختلفة التي وضعتها جوال فلسطين، وهذه الخدمات ترفيهية مثل الخدمات الرياضية والدينية وسياسة وإخبارية وغيرها من الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها من قبل العملاء.

في ختام مقالنا عن معرفة الخدمات المشترك فيها جوال، فقد تعرفنا على المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمات، ولمزيد من المعلومات حول خدمات الاتصالات والإنترنت في فلسطين، يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رقم اورنج تونس

معرفة رقم اورنج تونس | 3 طرق لمعرفة رقم شريحة اورنج تونس

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل | 10 خدمات مميزة من آسيا سيل العراق