in ,

مركز خدمة رسائل اورنج | 3 خدمات من اورنج للرسائل القصيرة بلا حدود

مركز خدمة رسائل اورنج مصر من الخدمات المميزة التي دائماً ما يسأل عنها عملاء باقات اورنج، نظراً لأن خدمة الرسائل القصيرة من الخدمات التقنية الرائعة للباقات المختلفة، وسوف نتحدث عن أهم مزايا مركز رسائل اورنج، وكيفية استخدام رقم مركز الرسائل موبينيل، من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمات مركز خدمة رسائل اورنج مصر

العديد من العملاء يبحثون عن كل ما هو جديد في اورنج مصر، تلك الشركة التي تقدم العديد من الخدمات المميزة والتي منها بالطبع استخدام رقم مركز خدمة الرسائل اورنج مصر، الذي يتيح لجميع العملاء المشتركين في شبكة اورنج والباقات التي توجد فيها العديد من الخدمات المميزة.

ومن الخدمات المميزة لـــ مركز خدمة رسائل اورنج مصر، خدمة الرسائل القصيرة وخدمة باقة الرسائل بلا حدود ورسائل المالتي ميديا أو MMS وسوف نتعرف من خلال النقاط التالية على أهم هذه الخدمات المميزة لـــ مركز رسائل اورنج مصر:

خدمة الرسائل القصيرة من اورنج مصر

من الخدمات المميزة التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها خدمة الرسائل القصيرة، وذلك بعد الاشتراك في مركز خدمة رسائل اورنج، وهذه الخدمة تمكن العملاء من إرسال رسائل قصيرة من أي تليفون محمول، وفي كل مرة يمكن للعميل أو المستخدم استخدام إخطار الاستلام أو Receipt Notification حتى تكون الرسائل وتفاصيلها دائماً في متناول مستخدم هذه الخدمة.

وتتميز خدمة الرسائل القصيرة SMS أنه يمكن للمستخدم والمشترك في هذه الخدمة إرسال رسائل قصيرة لأكبر عدد من المستخدمين ليس في مصر فقط بل في العالم أيضاً، وهذا يعني أنها ليست رسائل قصيرة محلياً فقط، بل رسائل قصيرة دولية أيضاً.

وبالتالي فإن سعر الرسائل المحلية قد يختلف عن الرسائل الدولية الأخرى، وسوف نتعرف على أسعار هذه الرسائل كلٍ على حدة بعد قليل.

ومن أجل معرفة الرسائل المستلمة، وهل تم استلامها بالفعل أم مازالت منتظرة، فيمكنك – عزيزي العميل – إضافة الرمز *NM# ثم كتابة مضمون الرسالة بعد ذلك، وبالتالي يتعرف المستخدم ما إذا وصلت الرسالة تلقائياً أم مازالت منتظرة ولم تصل للمستخدم الآخر.

كما يمكنك – عزيزي العميل – تأجيل توصيل الرسالة من خلال توصيل رسالتك التي قمت بإرسالها في المدة التي تريدها، وذلك من خلال الطريقة التالية: كتابة الرمز DEF ثم كتابة مدة التأجيل بالأرقام أي 1 أو 2 الخ، ثم *# اتصال، وبالتالي تصل الرسالة في خلال المدة التي حددها المستخدم.

ومن المزايا التي تحملها خدمة الرسائل القصيرة التي يتم الاشتراك فيها عبر مركز خدمة رسائل اورنج مصر، السعر المميز لكل من الرسالة المحلية وكذلك الرسالة الدولية، وهذه الأسعار هي:

  1. سعر الرسالة المحلية لباقات ستار وبيزنس: 30 قرشاً للرسالة الواحدة.
  2. سعر الرسالة المحلية لنظام الكارت من اورنج مصر: 29 قرشاً للرسالة الواحدة.
  3. سعر الرسالة الدولية لباقات ستار وبيزنس ونظام الكارت: 2 جنيه مصري للرسالة الواحدة.

وهذه كانت أهم مزايا خدمة الرسائل القصيرة التي يتم الاشتراك فيها تلقائياً عند استخدام رقم مركز الرسائل موبينيل.

باقة الرسائل بلا حدود

من ضمن الخدمات المميزة للغاية التي يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزاياها عند الاشتراك في مركز خدمة رسائل اورنج، باقة الرسائل بلا حدود، وهذه الباقة لها العديد من المزايا التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  • الحصول على رسائل بلا حدود لجميع أرقام اورنج.
  • يمكن للعملاء المشتركين في العديد من أنظمة اورنج الاشتراك في باقة الرسائل بلا حدود، بعد استخدام رقم مركز الرسائل اورنج مصر.
  • تتميز هذه الباقة بسياسة الاستخدام العادل، حيث يمكن للعميل الحصول على رسائل لجميع أرقام اورنج مصر تصل إلى 1000 رسالة شهرياً.
  • هناك خدمات مميزة ضمن باقة الرسائل بلا حدود خاصة لنظام الاشتراكات الشهرية، حيث يمكنهم الاستفادة منها بسهولة عبر الاستعلام عن مركز خدمة رسائل اورنج الموجود ضمن خدمة عملاء الشركة.

أما عن كيفية الاشتراك في باقة الرسائل بلا حدود، فهي عبر كود الخدمة #117*1# ثم اتصال وإتباع جميع الخطوات المطلوبة عبر خدمة النداء الآلي، أو عبر الاتصال على رقم الخدمة للاشتراك في هذه الباقة، وهو الرقم 110 بالمجان.

ربما يفيدك قراءة مقال: الاشتراك في اورنج كاش من البيت | 10 خدمات استمتع بها بعد الاشتراك فى الخدمة

مركز خدمة رسائل اورنج
مركز خدمة رسائل اورنج

خدمة رسائل المالتي ميديا MMS

من الخدمات التي توجد في مركز خدمة رسائل اورنج مصر، خدمة رسائل المالتي ميديا MMS وهذه الخدمة لها العديد من المزايا، فهي تحتوي على العديد من الخدمات الفرعية التي تطفي على العملاء الراحة والرفاهية في الاستخدام، هذا إلى جانب المتعة والترفيه بلا حدود، وهذه المحتويات والخدمات الفرعية في خدمة خدمة رسائل المالتي ميديا MMS هي:

  • إمكانية إرسال الصور والخلفيات عبر هذه الخدمة.
  • يمكنك عزيزي العميل إرسال الملفات الصوتية بأي نوع إلى المستخدمين الآخرين ضمن شبكة اورنج مصر.
  • إرسال الرسائل النصية الطويلة، وذلك لمن يرغب إرسال هذه الرسائل للمستخدمين الآخرين.
  • تتيح خدمة الرسائل المالتي ميديا إرسال الرسائل الإلكترونية التي تشبه إلى حد بعيد الإيميل أو البريد الإلكتروني.
  • إمكانية إرسال هذه الرسائل محلياً ودولياً، حيث يمكن إرسال المالتي ميديا المختلفة متضمنة الملفات الصوتية والصور والخلفيات المختلفة عبر الرسائل المحلية لشبكة اورنج، أو عبر الرسائل الدولية، مع اختلاف سعر الرسالتين.

هذه المحتويات يمكن الاستمتاع بها عبر خدمة الرسائل المالتي ميديا، بعد الاشتراك في مركز خدمة رسائل اورنج، يمكن الاستمتاع بها بسعر موحد ليس له علاقة بحجم الملفات الصوتية أو الخلفيات، فمهما كانت حجم الرسالة فهذا لن يؤثر في سعر الرسالة.

أما عن سعر الخدمة فهو يختلف ما بين الرسالة المحلية والدولية، فإذا رغبت عزيزي العميل إرسال كافة الوسائل المتعددة من خلفيات وصور وملفات صوتية بأي حجم للرسالة المحلية، فإن سعر الرسالة 95 قرشاً للرسالة الواحدة، أما سعر الرسالة الدولية للمالتي ميديا 7 جنيهات للرسالة الواحدة.

ربما يفيدك قراءة مقال: مسابقة orange | ست طرق ووسائل للاشتراك وتفعيل والغاء مسابقة اورنج مصر

هذه كانت أهم الخدمات المميزة التي يمكن الاشتراك بها عبر رقم مركز خدمة رسائل اورنج، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل، يمكن للعملاء الكرام الاتصال على أرقام خدمة العملاء المختلفة التي أتاحتها الشركة وهي:

  • أرقام خدمة العملاء للأفراد: 110 من أي خط اورنج أو الرقم 16110 من أي خط أرضي أو محمول.
  • أرقام خدمة العملاء للشركات: الاتصال على 250 من خط اورنج للشركات، أو الاتصال على الرقم 16250 من أي خط أرضي أو محمول آخر.
  • رقم خدمة عملاء أثناء التجوال: الاتصال على الرقم 01223202020
  • رقم خدمة العملاء الخاص :201223202020+

أو يمكنك – عزيزي العميل – الاستفسار والتواصل مع الشركة، ومعرفة مزيد من التفاصيل حول كيفية الاشتراك في مركز خدمة رسائل اورنج عبر الدخول هنا.

في ختام مقالنا عن مركز خدمة رسائل اورنج مصر، فقد تعرفنا على كافة التفاصيل التي تهم جميع عملاء اورنج بالنسبة للخدمات المميزة لـــ مركز خدمة رسائل اورنج مصر، ولمزيد من المعلومات عن خدمات اورنج مصر، يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

my vodafoneqatar

my vodafoneqatar | خمس خدمات مميزة من تطبيق فودافون قطر تعرف عليها

service kalemni orange

service kalemni orange | ست خدمات مميزة من اورنج مصر