in ,

service kalemni orange | ست خدمات مميزة من اورنج مصر

service kalemni orange هي الخدمات المميزة التي أتاحتها اورنج مصر ضمن خدماتها المختلفة والمتنوعة لجميع العملاء المشتركين في جميع باقات الشبكة، حيث تمثل هذه الخدمات إضافات رائعة لخدمات الباقات، وسوف نلقي نظرة على هذه الخدمات من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

service kalemni orange | خدمات شكراً اورنج مصر

تعتبر خدمات شكراً اورنج مصر من ضمن الخدمات المميزة التي أتاحتها شبكة اورنج مصر لجميع العنلاء المميزين الذين اشتركوا سابقاً في الباقات المختلفة، وفي كافة الأنظمة، وهذه الخدمات لها العديد من المزايا التي سوف نتعرف عليها بعد قليل.

حيث تعتبر service kalemni orange أو خدمات شكراً، هي خدمات متنوعة جميعها تميز العملاء وتوفر لهم سبل الراحة والترفيه والاستمتاع بكافة الباقات التي اشتركوا فيها مُسبقاً، وسوف نتعرف بالتفصيل على هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

خدمة سلفني اورنج مصر

هذه الخدمة المميزة ضمن service kalemni orange، لها العديد من الخدمات الفرعية التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها، وبالتالي الاستمتاع بكافة المزايا الحصرية من اورنج مصر، وهذه الخدمات الفرعية هي:

خدمة سلفني رصيد

هذه الخدمة المميزة من خدمات سلفني اورنج، أو service kalemni orange لها العديد من المزايا، حيث يمكن أن تجعل المُستخدم أو عميل اورنج مصر دائماً في حالة استخدام جيد وتواصل مع الأصدقاء والزملاء والعائلة، ولا يعاني أبداً من انقطاع الخدمة عنه، سواء مكالمات أو رصيد للباقات المختلفة، أو حتى رصيد إنترنت.

ومن مزايا خدمة سلفني أيضاً، أنه يمكن من خلال الاشتراك في هذه الخدمة استلاف رصيد اورنج حوالي 4 جنيهات تتضمن جنيه واحد لتكلفة الاشتراك في هذه الخدمة، ومن ثم الاستمتاع بباقي الرصيد حتى إعادة الشحن والتعبئة لشريحة اورنج مرة أخرى.

كما يمكن للمُستخدم الذي قام بالاشتراك في خدمة سلفني، استخدام رصيد المكالمات والإنترنت والرسائل من خلال استلاف رصيد اورنج مصر، وبالتالي لا تنقطع هذه الخدمات عن الاستخدام لحين إعادة الشحن وتعبئة الرصيد اورنج مرة أخرى.

ومن مزايا خدمة سلفني ضمن service kalemni orange، أنه يمكن للعميل استخدام خدمة سلفني رصيد اورنج 10 مرات، علماً بأن أي رصيد تم استلافه من الشبكة سيتم تسديده بالكامل عند شحن الرصيد مرة أخرى.

هذه الخدمة المميزة مُتاحة لجميع العملاء، سواء عملاء الكارت المدفوع مُسبقاً أو نظام كنترول اورنج، ولا يمكن استخدامها إلا عندما يكون الرصيد جنيه واحد أو أقل من ذلك، على أن يكون العميل مر عليه ثلاثة شهور مُشترك في شبكة اورنج، وبالتالي يحق له استلاف رصيد اورنج 4 جنيه، وهذا المبلغ الذي تم استلافه من اورنج مصر ليس له انتهاء للصلاحية، حيث يمكن استخدامه بلا نهاية حتى إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى.

أما عن سعر خدمة سلفني رصيد، فهي جنيه واحد للاشتراك في هذه الخدمة، هذا إلى جانب تعرفة خاصة للمكالمات المحلية تتضمن 20 قرشاً للدقيقة الواحدة، و30 قرشاً للرسائل المحلية للرسالة الواحدة، ولا توجد تعرفة خاصة بالإنترنت، فيمكن الاستهلاك حسب استهلاك كل عميل.

اشتراك في هذه الخدمة، عبر الاتصال على رقم الخدمة المخصص من الشركة، وهو الرقم 400 ثم إتباع الخطوات المطلوبة عبر النداء الآلي.

سلفني مكالمة اورنج مصر

من الخدمات الفرعية التي توجد في خدمة سلفني أو service kalemni orange ، خدمة سلفني مكالمة، وهذه الخدمة تتميز بالعديد من المزايا منها على سبيل المثال:

  1. إمكانية العميل لاستعمال مكالمة لمدة لا تقل عن 5 دقائق حتى في حال انتهاء ونفاد الرصيد الأصلي.
  2. هذه المكالمة السابقة لأي رقم محمول داخل مصر أو أي رقم ارضى ثابت.
  3. تعرفة المكالمة 55 قرشاً، تُخصم عند أول عملية شحن وتعبئة رصيد لشريحة اورنج مصر.
  4. هذه الخدمة المميزة مُتاحة لجميع عملاء الكارت و كنترول.
  5. يمكن استخدام خدمة سلفني مكالمة من service kalemni orange عندما يكون رصيد العميل 19 قرشاً أو أدنى من ذلك.
  6. أتاحت الشركة من خلال هذه الخدمة 20 قرشاً للمكالمة الواحدة.
  7. سيتم خصم سعر المكالمة فقط التي تم استلافها دون أي رصيد آخر.

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة سلفني مكالمة ضمن service kalemni orange، فيتم مجاناً عبر الاتصال على الرقم 400 ثم الضغط على الرقم 2 للشحن وخدمات شكراً ثم الضغط على الرقم 3 ثم الضغط على الرقم 1 ثم اختيار الرقم 2 لخدمة سلفني مكالمة.

أو استخدام كود سلفني مكالمة مجاناً، وهو #100# ثم اتصال وإتباع الخطوات المطلوبة، وهي الضغط على الرقم 2 ثم الضغط على الرقم 1 لخدمات شكراً أو service kalemni orange ثم الضغط على رقم 2 مرة أخرى.

كما يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في خدمة سلفني مكالمة عبر تطبيق ماي أورنج بسهولة، عبر الدخول على هذه الخدمة واختيار خيار الاشتراك والتفعيل.

سلفني نت اورنج مصر

من خدمات سلفني المميزة أيضاً، خدمة سلفني نت، وذلك في حال نفاد رصيد العميل، فإنه يمكنه استلاف رصيد أو ميجابايت، تساعده على استهلاك الإنترنت دون باقة، حت تجديد باقة الإنترنت مرة أخرى.

ومن مزايا هذه الباقة، إمكانية العميل استلاف حوالي 50 ميجابايت صالحة لمدة يومين فقط، حتى القيام بالشحن وإعادة تعبئة رصيد باقات نت اورنج مرة أخرى.

هذه الخدمة مُتاحة لجميع العملاء، سواء كانوا مشتركين في نظام كنترول اورنج، أو من عملاء الكارت مدفوع مُسبقاً، أو أي عميل من شبكة ورنج وصل رصيد للإنترنت أقل من 1.74 جنيه.

أما سعر خدمة سلفني نت، فهي تتيح للعميل الحصول على 2.5 جنيه لاستمرار تشغيل الإنترنت، حيث يتم خصم الرصيد بعد تجديد الشحن وإعادة التعبئة مرة أخرى.

وللاشتراك في خدمة سلفني نت، قم – عزيزي العميل – بالاشتراك عبر الاتصال على الرقم 400 مجاناً، أو استخدام كود الخدمة، وهو #400# بالمجان.

هذه كانت خدمات سلفني، إحدى الخدمات المميزة من service kalemni orange

ربما يفيدك قراءة مقال: الاشتراك في اورنج كاش من البيت | 10 خدمات استمتع بها بعد الاشتراك فى الخدمة

service kalemni orange
service kalemni orange

خدمة رنلهم اورنج مصر

من الخدمات المميزة ضمن service kalemni orange، خدمة رنلهم، وهي عبارة عن خدمة تتيح للعميل القيام بالاتصال على أي رقم مجاناً، دون أن يقوم المستخدم بفتح الخط، فهي مجرد تنبيه أن مُستخدم هذه الخدمة يريد التواصل معك.

ويمكن للشخص الاستمتاع بالمزايا التالية:

  • طلب أي رقم بعد الاشتراك في هذه الخدمة حتى لو لم يكن معه ثمن المكالمة.
  • يتم الاشتراك عبر سماع اختيارات عديدة قبل المكالمة بعد نفاد الرصيد، وبالتالي يمكن اختيار خدمة رنلهم.
  • هذه الخدمة مُتاحة لجميع عملاء الكارت المدفوع مُقدماً ونظام كنترول اورنج مصر.
  • استخدام خدمة رنلهم بالمجان، حيث لا توجد أية رسوم من اورنج نظير تفعيل هذه الخدمة.
  • إمكانية العميل إرسال رنات لعدد لا نهائي من المرات والأرقام حتى مع نفاد رصيد العميل تماماً.

مزايا هذه الخدمة جعلت العملاء دائماً يبحثون عن هذه الخدمة للاستمتاع بهذه المزايا العديدة.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة الخدمات المشترك بها اورنج | 4 خطوات تساعدك على الغاء الخدمات الترفيهية من موقع اورنج مصر

خدمة ادفعلهم اورنج مصر

خدمة ادفعلهم المميزة من service kalemni orange، وهذه الخدمة عبارة عن اختيار قائمة من أرقام اورنج، وبالتالي تحديد هذه الأرقام لتقوم عزيزي العميل بدفع مكالمتهم لك في حال الاتصال بك تلقائياً.

وأهمية هذه الخدمة التي يمكن الاشتراك بها، هي تأمين مكالمتهم لك وعدم انقطاعها، وهي من خدمات أرقام الشركات، ويمكن للأفراد الاشتراك فيها بسهولة من أجل ربط بعض الأرقام الهامة بالعميل في أي وقت ودون انقطاع.

وهذه الخدمة لها العديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  • متابعة الاستهلاك من خلال التقارير التي تُرسل للعميل في رسالة نصية قصيرة بعد كل مكالمة، أو اختيار التقارير الأسبوعية أو الشهرية عن المكالمات وبالتالي عملية استهلاك وخصم الرصيد من العميل.
  • يمكنك – عزيزي العميل – من خلال خدمة ادفعلهم التحكم في الاستخدام الشهري وعدم الخصم المفتوح من الرصيد الخاص بك.
  • يمكن الاحتفاظ بمبلغ احتياطي يؤمن لك استمرار هذه الخدمة، واستخدام هذا المبلغ الاحتياطي فقط للخدمة، وعند انتهاء هذا المبلغ لا يتم خصم رصيد من الشريحة أو الرصيد الأصلي.
  • في حالة الغاء هذه الخدمة، يتم إضافة الرصيد الاحتياطي إلى رصيد شريحة اورنج مرة أخرى.
  • من مزايا خدمة ادفعلهم، وجود خاصية التنبيهات أو الإشعارات، وهي عبارة عن وصول رسالة بعد كل مكالمة مُستخدمة من خلال الخدمة.
  • هذه الخدمة مُتاحة لجميع عملاء اورنج بلا استثناء.
  • سعر خدمة ادفعلهم 5 جنيه يتم تجديدها تلقائيًاً بشكل شهري ما لم يتم الغاء هذه الخدمة من العميل.

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة ادفعلهم، فيتم عبر الاشتراك في القائمة البيضاء، من خلال استخدام كود الخدمة #100# ثم اتصال وإتباع الخطوات المطلوبة منها الاشتراك في هذه الخدمة.

كما يمكن للعملاء الاشتراك في خدمة ادفعلهم من service kalemni orange عبر إرسال رسالة نصية بها أرقام اورنج التي يريد العميل إضافتها للقائمة البيضاء، وتُرسل الرسالة إلى رقم الخدمة 787.

خدمة تحويل الرصيد اورنج مصر

من ضمن الخدمات المميزة في service kalemni orange، خدمة تحويل الرصيد، حيث يمكن للعملاء تحويل رصيدهم إلى أي رقم اورنج يختارونه للتحويل، حتى يتم الاستمتاع بالمكالمات دون انقطاع بين هذه الأرقام.

وهذه الخدمة مُتاحة لجميع عملاء اورنج، من كافة الباقات والأنظمة التي يتم الاشتراك فيها، وذلك عبر خصم 2% من المبلغ الذي تم تحويله، وذلك بحد أدنى يتم خصمه من رصيد اورنج وهو 30 قرشاً فقط.

ويمكن لعملاء نظام الخط، إضافة قيمة تحويل الرصيد إلى الفاتورة الشهرية القادمة، على أن لا يزيد قيمة تحويل الرصيد عن 200 جنيه مصري يومياً.

جديراً بالذكر، أنه لا يمكن لأي رقم شخصي آخر تحويل الرصيد إليك، وإنما يتم تحويل الرصيد من خدمة اورنج فقط، وذلك منعاً لعميلات الخداع والنصب التي يتعرض لها البعض، حيث يزعم البعض بتحويل رصيد للعملاء، وبالتالي المطالبة باسترداد الرصيد نقداً أو عبر تحويله، وهذه من الخدع التي وقع بها عملاء اورنج من قبل، لذلك نوهت الشركة عبر موقعها أن خدمة تحويل الرصيد للعملاء يتم من خلالها فقط.

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة تحويل الرصيد service kalemni orange فيتم عبر الطرق التالية:

  • الاتصال على رقم خدمة تحويل الرصيد وهو الرقم 400 ثم إتباع الخطوات المطلوبة بعد ذلك.
  • الاتصال على كود الخدمة #100# ثم اتصال، أو الكود #7# ثم اتصال. وإتباع الخطوات.

هذه كانت أهم مزايا وتفاصيل ومعلومات خدمة تحويل الرصيد من service kalemni orange.

ولمزيد من التفاصيل عن خدمة تحويل الرصيد اورنج مصر، يمكنكم قراءة مقال: تحويل رصيد أورانج | 3 خطوات تمكنك من تحويل الرصيد بسهولة

خدمة اشحن لي اورنج مصر

من الخدمات المميزة للغاية، والتي يمكن الاشتراك فيها والاستمتاع بالعديد من المزايا، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  • إرسال رسالة اشحنلي بحد اقصى مرتين يومياً بالمجان لأي رقم اورنج مصر.
  • هذه الخدمة مُتاحة لجميع عملاء الكارت المدفوع مُقدماً وكذلك نظام الخط وكنترول اورنج مصر.
  • يمكن إرسال رسالة اشحنلي لأي رقم اورنج حتى لو كان العميل في فترة السماح.
  • سعر الرسائل لخدمة اشحنلي، أول رسالتين بالمجان يومياً، وأي رسالة إضافية يتم إرسالها بــــ 10 قروش للرسالة الواحدة.
  • إمكانية العميل إرسال رسالة لأي رقم غير أرقام اورنج مصر، مع العلم أن سعر الرسالة 15 قرشاً للرسالة الواحدة في كل مرة.

أما عن كيفية الاستخدام والاشتراك في خدمة اشحن لي من service kalemni orange، فتتم عبر إرسال رسالة باللغة العربية على الكود المختصر *130# ثم رقم الموبايل التي يتم إرسال الرسالة إليه ثم # اتصال.

أو إرسال رسالة باللغة الإنجليزية، عبر الاتصال على الكود المختصر للخدمة *131# ثم رقم الموبايل التي يتم إرسال الرسالة إليه ثم # اتصال.

كانت تلك أهم تفاصيل ومعلومات خدمة اشحن لي المميزة من اورنج مصر.

خدمة كلمني اورنج مصر

خدمة كلمني service kalemni orange من الخدمات المميزة، وهي إحدى خدمات اورنج للباقات والمكالمات الهامة، وهذه الخدمة يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك فيها عبر إرسال رسالة قصيرة بحد أقصى رسالتين مجاناً يومياً لأي رقم اورنج، وذلك في حالة إذا رغبت في التواصل مع هذه الأرقام دون الاتصال بهم أو دون خصم رصيدك، أو عند نفاد رصيد المكالمات الخاصة بك.

وخدمة service kalemni orange مُتاحة لبعض الأنظمة مثل: عملاء الكارت المدفوع مُسبقاً – عملاء الخط – عملاء كنترول اورنج مصر – عملاء خط الشركات اورنج، ويمكن لهؤلاء العملاء استخدام إمكانيات ومزايا هذه الخدمة وإرسال رسائل كلمني لأي رقم اورنج أو غير اورنج حتى لو كانوا في فترة السماح قبل شحن الرصيد وإعادة التعبئة.

أما سعر ورسوم خدمة كلمني service kalemni orange، فهي:

  • أول رسالتين لأي رقم اورنج بالمجان وذلك بشكل يومي.
  • سعر الرسائل الإضافية يومياً لأي رقم اورنج 10 قروش للرسالة الواحدة.
  • سعر الرسائل الإضافية اليومية لأي رقم غير اورنج مصر، بـ 15 قرشاً للرسالة الواحدة.

هذه كانت خدمات service kalemni orange، أو خدمات شكراً اورنج مصر، وتعتبر من الخدمات المميزة التي لها أسعار رائعة، ويمكن للعديد من عملاء أنظمة اورنج الاشتراك فيها بسهولة، ولمزيد من معرفة هذه الخدمات أو أي خدمات أخرى لشبكة وباقات اورنج مصر،  يمكن الدخول على الموقع الرسمي أورنج من هنا.

في ختام مقالنا عن خدمات شكراً أورنج أو خدمات service kalemni orange، فقد تعرفنا على مزايا هذه الخدمات، وكيفية الاشتراك فيها، وأسعارها وغيرها من المزايا الأخرى، ولمزيد من معرفة بعض خدمات اورنج مصر، يمكنكم متابعة مقالات موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مركز خدمة رسائل اورنج

مركز خدمة رسائل اورنج | 3 خدمات من اورنج للرسائل القصيرة بلا حدود

كود تحويل المكالمات فودافون قطر

كود تحويل المكالمات فودافون قطر | 3 معلومات عن هذه الخدمة المميزة من فودافون قطر