ليبارا نت

لما أطلقت شركة ليبارا خدماتها المتميزة بالسوق الهولندية في العام 2004م آثرت الاهتمام بمزايا ليبارا نت المقدمة للمستخدمين، وذلك للقناعة التامة وقتها بأن الانترنت الجوال هو أحد أهم منطلقات العصر الحديث والمستقبل البعيد.

في هذا المقال سنتعرف على كل جديد في عالم ليبارا نت ليكن المستخدم على دراية كاملة بتفاصيل الاشتراك والاستهلاك لكل باقة تقدمها الشركة.

خدمات ليبارا نت هي الأولى بالشرق الأوسط

منذ النشأة الأولى للشركة وخلال عشر سنوات فقط حصدت الشركة قائمة الأكثر نموًا في كل سوق جديد تدخلها.

هذه القوة الأداء أدت إلى اتساع قاعدة عملاء الشركة بشكل متسارع جدًا، وكذلك زاد عدد أسواق الاتصالات المستمتعة بخدمات الشركة، والتي كان من بينها السوق السعودي.

أحد أهم إقبال المستخدمين السعوديين على خدمات الشركة هو الجزء الخاص بباقات ليبارا نت، حيث يمكن القول بأنها الوحيدة التي تتميز بالجودة الفائقة، والرقي في التعامل، والأسعار الحقيقية التنافسية.

تلك المميزات في ليبارا نت جعلها الخيار الأول لكل مستخدم انترنت جوال يعتمد عليه بشكل كثيف في العمل أو في التواصل مع الأقارب والأهل، وهذا مما فاد آلاف الوافدين من بلدان بعيدة إلى الأراضي السعودية للعمل والإقامة الطويلة.

باقات ليبارا نت

حتى يجد كل مستخدم ما يناسبه من حزم وباقات ليبارا نت نوَّعت الشركة في هذه الباقات من حيث السعر ومن حيث الخصائص، وذلك كما يلي:

ليبارا نت 100 ميجابايت: صلاحيتها 7 أيام، وسعرها 5 ريال فقط. للاشتراك اتصل على الكود *777*080#

باقة ليبارا 300 ميجابايت: صلاحيتها 9 أيام، بسعر 9 ريال سعودي، للاشتراك اطلب *777*200#

ليبارا موبايل نت 750 ميجابايت: صلاحيتها شهر كامل باشتراك شهري 19 ريال، للاشتراك اتصل على *777*700#

ليبارا نت 5 جيجا: صلاحيتها شهر كامل باشتراك شهري للتجديد 60 ريال سعودي، ويستفيد المشترك من 2 جيجا إضافية بشكل مجاني تمامًا، للاشتراك اتصل على *777*5000#

موبايل نت ليبارا 10 جيجا: صلاحيتها 30 يوم باشتراك شهري 95 ريال، ويستفيد صاحبها من 5 جيجا إضافية مجانًا، للاشتراك اطلب *777*10240#

حزمة الموبايل نت 10 جيجا

موبايل نت 20 جيجا: صلاحيتها 90 يوم باشتراك يجدد كل شهر قيمته 189 ريال، اطلب *777*20000# للاشتراك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى