كيف تاخذ رصيد سلف من دو

كيف تاخذ رصيد سلف من دو

إن الإجابة عليكم في هذا المقال في سؤال كيف تاخذ رصيد سلف من دو كاشفًا للريادة التي أصبحت عليها شركة دو الإمارات وحجم انتشارها بين عملاء الجوال بالدولة.

وتأتي خدمة استلاف رصيد من دو كواحدة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة وتوفر على العميل الكثير من الصعاب والمفاجآت.

نبذة عن خدمة سلف رصيد من دو

وفرت شركة du لعملائها مجموعة راقية من الخدمات المبتكرة والحلول السريعة، من ضمن هذه الخدمات محور مقالنا في الرد عليكم كيف تاخذ رصيد سلف من دو

وفي سبيل تحقيق التميز بالاستفادة بهذه الخدمة من الواجب العلم بأن استلاف الرصيد من دو الامارات يتم عبر مسارين هما:

  • الحصول على رصيد إضافي قيمته خمسة دراهم إماراتية يُتاح استخدامها في المكالمات الهاتفية والرسائل النصية المحلية، وكذلك يمكن الاستفادة بها في إنترنت الجوال ولكن بشكل محدود.

وتجدر الإشارة إلى هذا المسار في الإجابة على كيف تاخذ رصيد سلف من دو لا يُسمح به إلا لمرة واحدة فقط على أن يُسدد الرصيد الذي تم استلافه من أول عملية إعادة شحن الرصيد بعد خصم درهم واحد كرسوم للخدمة.

  • أما الإجابة الثانية والأكثر رواجًا على سؤال كيف تاخذ رصيد سلف من دو هي تفعيل خدمة الرصيد المنتهي، وهي الخدمة التي تُتيح الحصول على تلقائيًا خمسة دراهم إماراتية عند نفاذ الرصيد للاستخدام في المكالمات والرسائل المحلية فقط.

كيف تاخذ رصيد سلف من دو

لتفعيل خدمة استلاف رصيد من دو لمرة واحدة فقط يتم الاتصال المباشر على الكود المختصر *108# ثم اختيار الرقم واحد من القائمة، كما يمكن تفعيل الخدمة يإرسال SMS إلى الرقم 1080 مكتوبٌ فيها الرقم 5

أما في حالة الرغبة في تفعيل خدمة استلاف الرصيد بشكل تلقائي مع كل مرة ينفد فيها الرصيد يتم اختيار الرقم 2 من القائمة بعد الاتصال على الكود المختصر *108# بدلًا من اختيار الرقم 1 كما يمكن تفعيلها بإرسال رسالة نصية تحتوي عبارة “AUTO ON”  إلى الرقم 1080 لتتفعل الخدمة مباشرة في كل مرة دون تكرار الخطوات.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى