in ,

اقتراض رصيد من دو

الخدمات المتعددة ومن بينها خدمة اقتراض رصيد من دو والتي تقدمها الشركة لعملاءها تعكس تفاعلية نشطة بين الشركة وبين العملاء وسعي حثيث لتوفير أكثر الخدمات راحة بخطوات سهلة وبسيطة جدًا.

أنماط اقتراض رصيد من دو

قبل الإجابة على سؤال كيف استلف رصيد من دو كمحور أساسي في تفعيل خدمة اقتراض رصيد من دو من الضروري العلم بأن الشركة في سعيها لتسهيل التعقيدات التقنية على عملاءها خصصت مسارين أو لنقل نمطين في الاستفادة من خدمة اقتراض رصيد من دو

النمط الأول هو اقتراض رصيد دو لمرة واحدة فقط تُكرر بمعرفة العميل بحسب الطلب.

وهنا تسمح الشركة بالحصول على خمسة دراهم إماراتية يمكن استغلالها في المكالمات الهاتفية المحلية وإرسال الرسائل النصية القصيرة، وما إن ينفد هذا الرصيد الإضافي لا يُسمح بأي استلاف رصيد من دو إلا بعد سداده بالاستقطاع من أول عملية شحن رصيد لاحقة مُضافًا إليه رسوم الخدمة بواقع درهم واحد فقط.

بينما النمط الثاني في اقتراض رصيد من دو فيتمثل في الحصول على خمسة دراهم إماراتية رصيد إضافي بصورة تلقائية فور نفاد الرصيد الأساسي، وهي أيضًا متاحة للمكالمات المحلية أو الرسائل النصية القصيرة.

كيف استلف رصيد من دو

ذكرنا أن اقتراض رصيد من دو يتم بنمطين أساسيين، ولذلك تنقسم أيضًا آلية تفعيل الخدمة إلى طريقتين أساسيتين بحسب النمط المطلوب تفعيله، وذلك على النحو التالي:

  • اقتراض رصيد دو لمرة واحدة فقط:
  • يتم ذلك من خلال طلب الكود المختصر *108# لتظهر قائمة نختار منها الرقم 1
  • إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها الرقم 5 إلى رقم تفعيل الخدمة 1080
  • استلاف رصيد من دو تلقائيًا:
  • يتم ذلك من خلال طلب الكود المختصر *108# لتظهر قائمة نختار منها الرقم 2
  • إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها عبارة “AUTO ON” إلى رقم تفعيل الخدمة 1080

يظهر لنا من المقال عن اقتراض رصيد من دو بساطة الاجراءات وعدم تعقيدها، وهو ما يميز شركة دو منذ نشأتها الأولى، حيث يحصل العميل على الرصيد الإضافي فورًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف تاخذ رصيد سلف من دو

كيف تاخذ رصيد سلف من دو

الغاء جميع باقات دو

الغاء جميع باقات دو