كيف الغي خدمة رنان

”  كيف الغي خدمة رنان ؟”  يطرح العديد من مستخدمي شبكة شركة موبايلي السعودية هذا السؤال. وخدمة رنان هي الخدمة المقابلة لخدمة الكول تون أو نغمة المتصل في الشبكات الأخرى. بحيث يقوم العميل بتخصيص نغمة من اختياره ليسمعها الشخص المتصل به أثناء انتظاره الرد. لكن هذه الخدمة قد تضايق منها العديد من مشتركيها لأنها تخصم رسومًا من رصيد العميل، ولذلك رغب الكثيرون من مشتركيها في التعرف على طريقة إلغاء تفعيلها على الخطوط الخاصة بهم.

كيف الغي خدمة رنان

في حال كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية، وكنت أحد مشتركي خدمة رنان، وترغب في إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة تحتوي على “ا رنان” (حرف الألف بدون همز ثم مسافة ثم كلمة رنان) إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1404، وسوف تصلك رسالة نصية من شركة موبايلي السعودية تؤكد إلغاء تفعيل خدمة رنان على الخط الخاص بك.

وفي حال رغبت في إيقاف الخدمة أو إلغاء تفعيلها بشكل مؤقت، فكل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1404، وسوف تصلك رسالة من شركة موبايلي السعودية تؤكد إيقاف خدمة رنان بشكل مؤقت على الخط الخاص بك.

وقد طرحت شركة موبايلي السعودية طرقًا بسيطة من أجل تسهيل عملية إلغاء الخدمات على عملائها. ويأتـي ذلك في إطار تطوير الشركة لخدماتها وتحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاؤها. وذلك لأن شركة موبايلي السعودية شركة رائدة في مجالها وتحظى باستحواذها على قاعدة كبيرة ومتزايدة من العملاء. كما أن شبكتها تُغطي كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

اتصل بخدمة عملاء شركة موبايلي

في حال لم تجد الفقرات السابقة مفيدة للإجابة على سؤالك “ كيف الغي خدمة رنان؟”، فبإمكانك التواصل مع فريق خدمة العملاء بشركة موبايلي السعودية وذلك من خلال استخدام خدمات الموقع الإليكتروني لشركة موبايلي، أو من خلال الاتصال مباشرة على الرقم 1100، واتباع التعليمات الصوتية واختيار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وسوف يتواصل معك الموظف المختص ويتولى حل مشكلتك على الفور.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن تكون قد حصلت من خلال قراءتك لهذا المقال على إجابة سؤالك “ كيف الغي خدمة رنان؟”، لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ويُسر. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة موبايلي السعودية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى