in ,

كيف الغي اشتراكي في خدمات زين

هل تكتب في محركات البحث “كيف الغي اشتراكي في خدمات زين؟” هل تبحث عن طريقة تمكنك من إلغاء الاشتراك في الخدمات التي تقدمها شركة زين البحرين؟ إليك هذا المقال، الذي سنتحدث فيه عن إجابة هذا السؤال “كيف الغي اشتراكي في خدمات زين؟” فتابع معنا.

كيف الغي اشتراكي في خدمات زين

عندما تطرح شركة زين أي خدمة لمستخدميها، فإنها في المقام الأول تحرص على نشر طريقة الاشتراك في هذه الخدمة، بالإضافة إلى طريقة إلغاء هذه الخدمة. ولكل خدمة كود مخصص لإلغائها، وبمجرد أن تتصل بهذا الكود أو ترسله في رسالة نصية إلى رقم الخدمة، ستتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك. وفيما يلي سنذكر بعض الخدمات التي تقدمها شركة زين البحرين، إضافة إلى طريقة بسيطة لإلغائها.
كيف الغي اشتراكي في خدمات زين المتعلقة بتجوال البيانات
لإلغاء هذه الخدمة، كل ما عليك هو أن تطلب الكود المخصص للإلغاء وهو #900*، بعد ذلك كل ما عليك هو أن تنتظر رسالة من شركة زين البحرين تخبرك فيها الشركة بأنه قد تم إلغاء خدمة تجوال البيانات على الخط الخاص بك.

كيف الغي اشتراكي في خدمات زين المتعلقة بالتنبيه بالمكالمات الفائتة

لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، كل ما عليك هو أن تتصل بالكود #21##، وستوقف خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة عن العمل على الخط الخاص بك.
كيف الغي اشتراكي في خدمات زين الأخرى
لإلغاء الاشتراك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء غلق الجهاز، عليك أن تتصل بالكود #62##، ولإلغاء الاشتراك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة أثناء انشغال الخط، عليك أن تتصل بالكود#67##، أما إذا رغبت في إلغاء الاشتراك في خدمات التنبيه بالمكالمات الفائتة في حالة عدم الرد، عليك أن تتصل بالكود #61##، ولإلغاء خدمة انتظار المكالمات اطلب الكود#43#.

كيف الغي اشتراكي في خدمات زين من خلال خدمة العملاء

يمكن لفريق خدمة العملاء المتميز الذي يعمل على مدار الساعة في شركة زين البحرين أن يقوم بمساعدتك في إلغاء أي من الخدمات التي تشترك فيها من خلال شبكة زين. وللتواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز بشركة زين البحرين، اتصل على الرقم 107، بعد ذلك عليك أن تتبع التعليمات الصوتية، ومن ثم تختار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وعندما يتواصل معك أحد الموظفين في شركة زين البحرين أخبره عن المشكلات التي تواجهك فيما يتعلق بإلغاء الخدمات وسوف يقوم الموظف بمساعدتك مباشرة.
وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك طرقا بسيطة من شأنها أن تمكنك من إلغاء خدمات شركة زين البحرين التي تشترك بها. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء البريد الصوتي اورنج

الغاء البريد الصوتي اورنج 2019

كيف اعرف كم جيجا باقي stc