in ,

كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم | 3 خطوات سهلة لتنفيذ الخدمة

كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم، من الأسئلة الشائعة التي يريد العديد من العملاء المشتركين في شركة دو والباقات التابعة لها، حيث تعتبر خدمة دو 3 دراهم من الخدمات المميزة للغاية، وسوف نتعرف على إجابة هذا السؤال بالتفصيل من خلال هذا المقال.

خدمة دو 3 دراهم إحدى خدمات الشركة المميزة

قبل الإجابة على سؤال كيف اسوي خدمة 3 دراهم، يجب عزيزي العميل أن تلقي نظرة خاصة على خدمة دو 3 دراهم، وهي من الخدمات المميزة بالفعل، والتي يمكنك الاستفادة منها، حيث تتيح الشركة عرضاً من خلالها يتيم العديد من المزايا والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • استخدام بيانات إنترنت لا محدودة، وذلك بسرعات مناسبة في اليوم.
  • خدمة دو 3 دراهم اليومية من الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها من خلال عملاء الدفع الآجل سواء للأفراد والمؤسسات على حد سواء.
  • هذه الخدمة يمكن التفعيل والاشتراك من خلالها بسهولة من خلال دفع 3 دراهم إماراتية فقط لا غير، ويتم تجديد هذه الباقة اليومية بشرط وجود رصيد 3 دراهم كحد أدنى في شريحة الاتصال.
  • يمكن الاستمتاع بالإنترنت خاصة التصفح لمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع.
  • يمكنك عزيزي العميل من خلال خدمة دو 3 دراهم الاستمتاع بالعديد من المزايا الإضافية مثل الدردشة عبر مواقع الاتصال المجانية في شبكة الإنترنت.
  • سرعة باقة دو 3 دراهم اليومية تصل حتى 3 ميجابايت في الثانية الواحدة.
 كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم
كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم

مزايا باقات بيانات الإنترنت من دو الإمارات

هناك العديد من باقات الإنترنت اليومية من دو الإمارات، ومنها بالطبع خدمة دو 3 دراهم اليومية، وسوف نتعرف على أهم مزايا باقات الإنترنت من دو الإمارات من خلال المزايا التالية:

  1. مزايا بطاقات الإنترنت من يوم أنها تمنع العميل أو المشترك بها إنترنت غير محدود بسرعة عالية لمدة ساعة أو ساعتين خاصة في خدمة دو 3 دراهم، وخدمة دو 5 دراهم.
  2. يمكن للعميل الاشتراك في الباقات باستخدام أي رصيد متوفر في شريحة البيانات أو شريحة الاتصال والخصم منها.
  3. يتم إعادة تشغيل بيانات الإنترنت وتفعيله بعد انتهاء صلاحية الباقة.
  4. رصيد بيانات الإنترنت كامل دون قيود على المواقع والتطبيقات.
  5. جميع عملاء الدفع المسبق وباقة كونترول مؤهلون للحصول على عروض بيانات الإنترنت من دو، ولا يمكن لعملاء باقات اجتماعي الاشتراك فيها.
  6. هذه الباقات تُستخدم داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة فقط، ولا تسري عليها خدمة التجوال الدولية.

وبعد أن تعرفنا على مزايا خدمة دو 3 دراهم اليومية، سنجيب على السؤال الهام كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم، وذلك لمعرفة كيفية الاشتراك والتفعيل وغيرها من التفاصيل الهامة الأخرى.

كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم

وصلنا الآن للإجابة على سؤال كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم، فإلى كل العملاء الذين يرغبون بالاستمتاع من هذه الخدمة الهامة والمميزة من شركة دو، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. تأكد عزيزي العميل أولاً من وجود رصيد كافي شريحة الإتصال التابعة لشركة دو، ويمكنك بالفعل التأكد من الرصيد بالضغط على الكود التالي: *131#1#
  2. اشترك في خدمة دو 3 دراهم اليومية من خلال إرسال رسالة قصيرة، وبالضغط على *222# أو *222# [رقم البطاقة]
  3. انتظر رسالة التفعيل ثم ابدأ في الاستمتاع بهذه الخدمة.

وبعد أن تعرفت عزيزي العميل على الإجابة على السؤال الهام كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم، فسوف تتعرف بعد قليل على إلغاء خدمة دو 3 دراهم اليومية.

ربما قد يفيدك قراءة مقال: إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات | تعرف أكثر على هذه الخدمة

كيفية إلغاء خدمة دو 3 دراهم اليومية

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم، فسوف نتعرف على كيفية إلغاء خدمة دو 3 دراهم، خاصة للعملاء الراغبين في إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، حيث يمكنك عزيزي العميل إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الاتصال على الكود التالي: *135*#3

ثم انتظر رسالة الإلغاء، وبعدها تنتهي مزايا خدمة دو 3 دراهم اليومية، وفي حالة وجود مشكلة في إلغاء خدمة 3 دراهم اليومية من دو، يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة دو، او الذهاب إلى أقرب فرع من فروع دو المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ربما يفيدك قراءة مقال: دو الرقم المجاني

هذه هي تفاصيل الإجابة على السؤال الهام: كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم، وقد تعرفنا على جميع التفاصيل التي تخص خدمة دو نت 3 دراهم، ويمكنك معرفة مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة وخدمات أكثر من موقع شركة دو الإمارات الإلكتروني من هنا.

في ختام هذا المقال الذي أجاب على السؤال الهام كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم، فقد تعرفنا على الإجابة وطرق التفعيل والاشتراك في هذه الخدمة، ومزايا الاشتراك فيها، وكيفية إلغاء الخدمة، ولمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا عن خدمات شركة دو الإمارات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات دو اليومية 5 دراهم

باقات دو اليومية 5 دراهم | 7 مزايا تقدمها الخدمة للعملاء

إلغاء رقم دو

إلغاء رقم دو الإمارات | 4 طرق سهلة لإلغاء الخدمات