كيف استلف من زين 5 ريال

كيف استلف من زين 5 ريال سعودي إن نفذ رصيدي فجأة ولم اتمكن من إعادة شحن الرصيد مرة أخرى سريعًا.

أو إن اقترب رصيدي من النفاذ، ومازالت هناك مكالمات هامة يجب أن أقوم بها فورًا، ولا توجد إمكانية لشحن الرصيد.

خدمة تسليف الرصيد من زين

خدمة تسليف الرصيد من زين هي خدمة مميزة لا تظهر أهميتها إلا في المواقف الصعبة، وخاصة عندما تتفاجأ بأن رصيدك قد نفذ، أو أوشك على النفاذ، وليس لديك المال الكافي لإعادة الشحن في الوقت الحالي.

أو عندما ينتهي رصيدك أثناء مكالمة عمل هامة، ويجب عليك أن تقوم باستكمال الحديث دون تضييع الوقت في البحث عن وسيلة لإعادة شحن الرصيد.

حيث تسمح لك خدمة تسليف الرصيد من زين أن تقوم بالحصول على مبلغ خمسة ريالات سعودية عندما ينتهي رصيدك، أو قبل أن ينتهي بقليل.

وتقوم الخدمة من تلقاء نفسها بسحب المبلغ الذي قد تم اقتراضه عند أول عملية شحن تقوم بها، ولكن كيف استلف 5 ريال من زين بشكل فعلي عندما ينتهي رصيدي؟

كيف استلف 5 ريال من زين؟

تستطيع أن تحصل على المبلغ الذي قد حددته خدمة تسليف الرصيد من زين بسهولة عن طريق خطوة واحدة واضحة وبسيطة.

وهي أن تقوم بإرسال رسالة من الهاتف الذي تريد أن يتم استلام الرصيد عليه، إلى رقم 700500، وذلك بعد أن تكتب رقم 1 في الرسالة.

وبمجرد قيامك بذلك سوف يتم تأكيد الاستجابة للطلب عن طريق رسالة نصية، وسوف تقوم الشركة بإرسال مبلغ خمسة ريالات سعودية إلى هاتفك.

ويمكنك استخدام هذا المبلغ في عمل المكالمات التليفونية أو إرسال الرسائل النصية أو استخدام الإنترنت.

ولكن لا يمكنك أن تستخدم هذا الرصيد في تفعيل اشتراكك في خدمات جديدة، أو تسديد رسوم بعض الاشتراكات، كما أنك لا تستطيع استخدامه أي خدمة من الخدمات المضافة، أو تحويل الرصيد الدولي.

مع العلم أنه سوف يتم التعامل مع هذا الرصيد بنفس طريقة التعامل مع أسعار الباقة التي تقوم باستخدامها في الوقت الحالي، ولكن بعد إضافة 20% على السعر الأساسي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى