in ,

كود الغاء خدمة 2323

هناك شريحة كبيرة من مستخدمي الهواتف المحمولة لا يستمتعون باستلام الرسائل الإخبارية بصورة منتظمة بل يبحثون عن وسيلة لإلغائها نهائيًا.

لذلك نقدم لكم اليوم كود الغاء خدمة 2323، وهي إحدى الخدمات التي يبحث عدد كبير من العملاء عن وسيلة لإلغائها.

لمحة سريعة عن خدمة 2323

خدمة 2323 هي إحدى الخدمات الحديثة المقدمة من شركة فودافون لعملاء هذه الشركة فقط.

وتقوم هذه الخدمة بإرسال رسائل للمشتركين فيها، تحتوي على أخبارًا متنوعة ومتفرقة، عن أحدث الأخبار والمعلومات والأمور الهامة التي تحدث في الوقت الراهن.

من مميزات هذه الخدمة أنها تجعلك ملمًا وعارفًا بكل ما يحدث حولك من أحداث ومستجدات جديدة في جميع المجالات المحيطة بك.

ولكن من عيوبها أنها تستقطع مبلغًا ليس قليلًا من رصيدك في مقابل كل رسالة تقوم بإرسالها إليك.

ويتراوح هذا المبلغ المستقطع بين خمسين إلى مائة قرشًا في مقابل الرسالة الواحدة، وبالطبع أنت ليس لديك تحكم في عدد الرسائل التي تقوم هذه الخدمة بإرسالها إليك.

ولذلك أصبحت الغالبية العظمى من المستخدمين لا يرغبون في استمرار اشتراكهم في هذه الخدمة، والسبب المنطقي لذلك أنهم لا يرغبون في فقدان الرصيد بالكامل في مقابل معرفة الأخبار.

ما هو كود الغاء خدمة 2323؟

يمكن القول أن كود الغاء خدمة 2323 هو قيامك بإرسال كلمة “إلغاء” في رسالة إلى رقم 2323، إذ أنه لا يوجد كود آخر قد تم تحديده من قبل شركة فودافون لإتمام هذه المهمة.

وسوف يتم إلغاء خدمة 2323 فورًا، وسوف ترتاح نهائيًا من استقبال الرسائل الإخبارية الغير مرغوب فيها، كما سوف تستطيع أن تحافظ على رصيدك من أن ينفذ بسرعة.

ولابد أن تصلك رسالة تأكيدية من الشركة تؤكد لك أن هذه الخدمة قد توقفت في هاتفك، ولا يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها مرة أخرى إلا إذا قمت أنت بالاشتراك فيها من جديد.

ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إن قمت بإرسال الرسالة ولم يتم انتهاء تفعيل الخدمة؟

في هذه الحالة ليس لديك إلا حلًا واحدًا وهو أن تقوم بالاتصال برقم 888، وهو أحد أرقام خدمة عملاء شركة فودافون، وتطلب منهم إلغاء تفعيل الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف استلف من زين 5 ريال

خدمة سلفنى شكرا من اورنج