كيف استلف من زين ؟

العديد من مشتركي شركة زين، يتسائلون هذا السؤال الهام ” كيف استلف من زين ” وذلك لأن هذه الخدمة من الخدمات الهامة التي تتيحها شركة زين للإتصالات في المملكة العربية السعودية للعديد من الأسباب، كما تتيح بعض المميزات من هذه الخدمة التي تعتبر من الخدمات الضرورية في حالة نفاد الرصيد من العملاء.

كيف استلف من زين ؟ تعرف على خدمة الرصيد الاحتياطى من زين:

وضعت شركة زين لعملائها خدمة الرصيد الاحتياطي، وذلك في حالات نفاد الرصيد من المستخدم، حيث يمكنه الإستفادة من هذه الخدمة المميزة، وذلك من خلال إرسال رسالة للقيام باستلاف أو استعارة مبلغ يصل إلى 5 ريال رصيد إضافي كي يقوم العميل بالمكالمات الضرورية لحين القيام بشحن الرصيد مرة أخرى، ففي حالة شحن الرصيد، يتم خصم الـ5 ريالات من الرصيد المشحون.

وهذه الخدمة متاحة لعملاء شركة زين في المملكة العربية السعودية، خاصة إذا تم مرور شهر على تفعيل خط زين لأول مرة، حيث يمكنك عزيزي العميل في تلك الحالة تفعيل هذه الخدمة والإستمتاع بمميزاتها المتعددة.

خطوات كيفية تفعيل خدمة الرصيد الاحتياطى من زين:

في هذه النقطة نتعرف على إجابة السؤال الاكثر تداولاً من عملاء زين السعودية ” كيف استلف من زين ؟ ” وذلك بإتباع الخطوات التالية التي نتعرف من خلالها على كيفية تفعيل هذه الخدمة، والإستمتاع بها بعد مرور شهر من تفعيل خط زين على نظام الكارت المدفوع مسبقاً، وذلك من خلال إرسال رسالة فارغة على خدمة الرسائل النصية القصيرة، وذلك على الرقم 700500، ومن ثم تفعيل خدمة الرصيد الإحتياطي، وطلب الـ5 ريالات في حالة نفاد الرصيد.

ويمكنك عزيزي عميل شركة زين، أن تستمتع بهذه الخدمة في حالة وصول الرصيد الخاص بك إلى ريال واحد فقط، حيث يمكنك طلب الخدمة، و استعارة 5 ريالات حد أقصى، أما في حالة عدم الوصول إلى ريال واحد من الرصيد أو نفاد الرصيد تماماً، لا يمكنك طلب الخدمة في هذه الحالة.

هذه إجابة السؤال الهام لعملاء زين ” كيف استلف من زين ؟ ” في إختصار شديد.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى