تعرف على كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة سلفني زين

من خلال النقاط التالية نتعرف على كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة سلفني زين، والتي تقدمها شركة زين السعودية لعملائها، ضمن العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تعتبر خدمات مميزة في عالم الإتصالات وما يرتبط به من تكنولوجيا، وفي النقاط التالية نتعرف على تفاصيل خدمة سلفني زين، ومميزاتها وشروط استخدامها، وكيفية الاشتراك والتفعيل.

مميزات وشروط استخدام خدمة سلفني زين:

في هذه النقطة نتعرف عزيزي العميل، على مميزات إستخدام هذه الخدمة من شركة زين، حيث يمكنك طلب الرصيد الإحتياطي لتقوم بإجراء المكالمات الضرورية التي تحتاج إليها، في حالة نفاد الرصيد، أو عدم الشحن لأي سبب  أو ظرف تواجهه، حيث ليس عليك أن تنتظر طويلا، إلا ثوانِ معدودة هي مدة طلب هذه الخدمة، كما يمكنك الإستمتاع بطلب 5 ريالات وهو مبلغ يغطي لك المكالمات الضرورية والطارئة في حالة نفاد الرصيد.

وهناك ميزة أخرى يمكنك عزيزي العميل أن تستغلها، وهي ان تقوم بطلب الخدمة تلقائياً بعد انتهاء رصيدك، حيث لا يمكنك الطلب مرة بعد مرة، وهذه ميزة لا نجدها في خدمات أخرى سوى تلك الخدمة.

أما عن شروط تفعيل الإشتراك في خدمة سلفني زين، فهي أولاً؛ أن يكون رصيدك منتهي او يتبقى لك ريالاً واحداً او مقدار الإتصال مكالمة واحدة وهي مكالمة طلب الخدمة، وثانياً؛ مرور شهر على تفعيلك خط زين للمرة الأولى، أما ثالثاً؛ فهذه الخدمة ” سلفني زين” متاحة فقط لعملاء زين على نظام الكارت المدفوع مسبقاً، وليست متاحة على أي نظم أخرى من أنظمة الشركة المتعددة.

كيفية تفعيل اشتراك خدمة سلفني زين:

نتعرف من خلال الخطوات التالية كيفية تفعيل الإشتراك في خدمة سلفني زين، وذلك من خلال إرسال رسالة فارغة على خدمة الرسائل النصية القصيرة على الرقم 700500، لتستمتع بعدها بوجود رصيد إحتياطي 5 ريالات بحد أقصى.

ويمكنك الإستمتاع عزيزي عميل شركة زين السعودية بهذا الرصيد الاحتياطي مدة طويلة حسب استخدامك، حتى تقوم بعدها بشحن الرصيد الجديد بحد أدنى عشرة ريالات، حتى يتم خصم قيمة الرصيد الإحتياطي السابق 5 ريالات.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى