كيف استبدل نقاط قطاف برصيد

الإجابة المباشرة عن سؤال كيف استبدل نقاط قطاف برصيد ؟ هي نتيجة مباشرة لشراكة حقيقية بين تطبيق كريم لخدمات النقل السريعة وشركة الاتصالات السعودية STC.

فقد حاز تطبيق كريم على شهرته الواسعة داخل المملكة العربية السعودية – وخارجها – بفضل خدماته التي تتميز بالأمان والراحة والمرونة، وهو ما شجع شركة الاتصالات الأهم بالمملكة على تميز عملاء قطاف بميزة استبدل نقاط قطاف برصيد لاستخدامه في خدمات كريم.

آلية الحصول على نقاط قطاف

تمنح كل عشرة ريالات مدفوعة في إحدى خدمات تطبيق كريم نقطة واحدة في خاصية قطاف.

وحتى يمكننا معرفة كيف استبدل نقاط قطاف برصيد نستخدمه في خدمات كريم من الواجب أولًا تفعيل ميزة قطاف، وذلك عبر الآتي:

  • تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بشركة STC من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الرقم 201 إلى رقم الخدمة 900، كما يمكن التسجيل في الخدمة من خلال تطبيق MySTC.
  • بعدها نقوم بتحميل تطبيق كريم على الهاتف الذكي.
  • ثم الانتقال إلى لوحة التصفح، ومنها نقوم بالضغط على تبويب المحفظة.
  • ثم الدخول إلى تبويب برنامج الولاء، ومنه نضغط على رابط اكتساب المكافآت مع الشركاء، ومن خيارات هذا التبويب نختار (قطاف) ونقوم بإدخال رقم الجوال الذي تسم تسجيله سابقًا.
  • في خطوة أخيرة نقوم بالنقر على زر (تفعيل قطاف).

وبذلك يصبح رقم الجوال STC مهيأ للحصول على نقاط قطاف من تطبيق كريم، وعليه عند استخدام تطبيق كريم ودفع تكلفة الخدمة المقدمة من التطبيق يستقبل الرقم المسجل في قطاف رسالة إلكترونية يُحدد فيها عدد نقاط قطاف التي تم الحصول عليها.

كيف استبدل نقاط قطاف برصيد

الخطوات السابقة تسمح بشكل مباشر للعميل باستبدال نقاط قطاف برصيد يمكن استعماله في الدفع مقابل خدمات كريم، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى لوحة التصفح داخل تطبيق كريم، واختيار تبويب قطاف، ومنه نختار تعبئة الرصيد.
  • نقوم بإدخال رقم قطاف الخاص، ثم تحديد المبلغ النقدي المطلوب استبداله من نقاط قطاف، ليُضاف هذا المبلغ المالي بالريال السعودي مباشرة إلى محفظة كريم الخاصة بالعميل ليستخدمه وقتما شاء في طلب خدمات كريم.

بذلك نكون قد أجبنا عن سؤال كيف استبدل نقاط قطاف برصيد ؟ إجابة شافية ومباشرة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى