in ,

كيف أرسل كول مي من موبايلي

ربما تتساءل ” كيف أرسل كول مي من موبايلي ؟” شأنك في ذلك شأن الكثير من مستخدمي شبكة موبايلي السعودية. وربما بحثت كثيرًا في المواقع وصفحات الإنترنت عن كيفية استخدام خدمة كول مي من موبايلي . لكن لا داعي للقلق، ففي هذا المقال سوف نتعرف على ماهية خدمة كول مي ، وكيف يمكنك طلب هذه الخدمة والاستفادة منها.

ماهي خدمة كول مي؟

خدمة كول مي هي خدمة أطلقتها شركة موبايلي السعودية، حيث تسمح للمشترك في شبكة موبايلي بإرسال رسالة نصية إلى أي شخص آخر بشرط أن يكون أحد المشتركين في شبكة موبايلي أيضًا، على أن يكون محتوى هذه الرسالة “الرجاء الاتصال بي”. وبهذه الطريقة سوف يتمكن المشترك في شبكة موبايلي من التواصل مع الآخرين في حالة نفاذ رصيده وعدم تمكنه من الشحن مرة أخرى. ولكن ربما تتساءل أيضًا، هل هذه الخدمة مجانية أم أنها سوف تخصم رسومًا من رصيدي. وهذا هو ما سوف نجيب عليه في الفقرة القادمة.

هل خدمة كول مي المقدمة من شبكة موبايلي مجانية؟

نعم، بالفعل هذه الخدمة هي خدمة مجانية، ولكن يمكنك إرسال ثلاث رسائل في اليوم الواحد كحد أقصى. أما إذا أردت إرسال رسالة رابعة، فسوف يكلفك الأمر 15 هللة سعودية فقط لكل رسالة من رسائل كول مي التي تود إرسالها بدءًا من الرسالة الرابعة.

كيف أرسل كول مي من موبايلي ؟

طرحت شركة موبايلي السعودية رقمًا مختصرًا لهذه الخدمة. وبمجرد الاتصال بهذا الرقم سوف تتمكن من إرسال رسالة كول مي إلى الشخص الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه. كل ما عليك هو أن تطلب الكود #199*، بعد ذلك أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في إرسال رسالة كول مي إليه. وعلى الفور سوف تصل رسالة إلى هذا الشخص تحتوي على جملة “الرجاء الاتصال بي”. لكن ماذا لو لم تنجح معك هذه الطريقة. بالطبع هناك مشكلة أنت لست على علم بها. وفي هذه الحالة عليك أن تطلب مساعدة خدمة العملاء في شركة موبايلي السعودية، وذلك من خلال الاتصال على الرقم المُخصص لخدمة العملاء وهو الرقم 1100، وسوف يتواصل معك أحد الموظفين المختصين ويساعدك في إيجاد حل لهذه المشكلة.

وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد تعرفنا سويًا على إجابة سؤالك ” كيف أرسل كول مي من موبايلي ؟”، لتتمكن من طلب الخدمة في أي وقت ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات موبايلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طريقة إرسال كول مي موبايلي

طريقة إرسال كول مي موبايلي

إلغاء خدمات موبايلي