in ,

كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي

إذا كنت تتساءل ” كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي ؟” وترغب في التعرف على كيفية استخدام هذه الخدمة المتميزة التي أطلقتها شركة موبايلي السعودية، فبإمكانك متابعة هذا المقال لتتعرف على معلومات حول خدمة كلمني شكرًا موبايلي، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات المفيدة الأخرى.

ماهي خدمة كلمني شكرًا موبايلي

هي خدمة متميزة أطلقتها شركة موبايلي السعودية من شأنها أن تمنح العملاء إمكانية إرسال رسالة نصية قصيرة إلى أي عميل آخر من عملاء شركة موبايلي السعودية، بحيث يكون محتوى الرسالة “الرجاء الاتصال بي” وبهذه الطريقة تكون الشركة قد مكنت عملائها من التواصل مع العملاء الآخرين في حالة نفاذ رصيدهم وعدم تمكنهم من إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى. وتسمح الشركة للعملاء بإرسال ثلاث رسائل بصورة مجانية خلال اليوم. وفي حال رغب العميل في إرسال أكثر من ثلاث رسائل، فعليه أن يدفع من رصيده 15 هللة سعودية لكل رسالة بداية من الرسالة الرابعة.

كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي؟

لكي تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة، كل ما عليك هو الاتصال بالكود المُخصص لهذه الخدمة وهو#199* (يرجى ملاحظة أن الكود يبدأ من علامة النجمة)، بعد ذلك سوف يتعين عليك إدخال رقم الهاتف الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه، وكل ما عليك فعله بعد إدخال الرقم هو اختيار كلمة إرسال. وبعد أن تنتهي من إجراء جميع الخطوات المطلوبة، سوف تظهر رسالة إلى هذا الشخص الذي أدخلت رقمه ويكون محتواها “الرجاء الاتصال بي”. وبذلك تتمكن من التواصل مع أقاربك وأصدقائك من مشتركي شبكة موبايلي السعودية حتى في حالة نفاذ رصيدك وعدم تمكنك من إعادة الشحن مرة أخرى.

اطلب مساعدة الخبراء

في حال لم تتمكن من طلب هذه الخدمة من خلال الطرق السابقة، فبإمكانك طلب مساعدة فريق خدمة العملاء الخاص بشركة موبايلي السعودية. حيث توفر شركة موبايلي السعودية خدمة متميزة لعملائها على مدار 24 ساعة، ويمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية وهو الرقم 1100، وبمجرد أن تتصل بهذا الرقم وتطلب محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، سوف يتواصل معك الموظف المختص ويتولى مساعدتك على الفور.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤالك “كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي؟” لتتمكن من طلب هذه الخدمة المتميزة في أي وقت وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة سمعني زين السعودية

الغاء البريد الصوتي اورنج

كيفية إلغاء خدمة laliga